سيارات ومبالغ مالية هامة: اتصالات تونس تمنح جوائز للفائزين في مسابقاتها - الصباح نيوز | Assabah News
Aug.
26
2019

تابعونا على

سيارات ومبالغ مالية هامة: اتصالات تونس تمنح جوائز للفائزين في مسابقاتها

الجمعة 3 ماي 2019 17:52
نسخة للطباعة

نظمت اليوم اتصالات تونس حفلا بالعاصمة لتسليم الجوائز لعدد من الفائزين في مسابقاتها "تي تي كويز" و"تي تي تشالنج" .

 

وفي هذا السياق قال المسؤول عن ادارة التسويق باتصالات تونس رمزي عايدي خلال حفل تسليم الجوائز ان قصص الفرح في اتصالات تونس متواصلة منذ قرابة 4 سنوات  حيث  نظمت الى حد الان قرابة 25 مسابقة على مدى الاربع سنوات الماضية ووفرت  العديد من الهدايا والجوائز القيمة .

 

وشدد المسؤول عن التسويق في اتصالات تونس، على ان هذا العمل نجح بفضل المجهود المتواصل لاعوان اتصالات تونس من اجل تعزيز العلاقة بين الشركة وحرفاءها .

 

وقال ان مسابقة  "تي تي كويز" تنتظم اليوم في نسختها الخامسة وسر نجاح المسابقة يكمل في  تعدد وسائل المشاركة في هذه المسابقة بواسطة الرسائل القصيرة او عبر الصفحة الرسمية لاتصالات تونس بالفايس بوك او عبر تطبيقة اتصالات تونس على الهواتف اندرويد او عن طريق الموقع الرسمي  للشركة .

 

واضاف ان اتصالات تونس رصدت جوائز قيمة لمبالغ مالية هامة تتجاوز 300 الف دينار وسيارات من بينهم سيارات هونداي قيمتها الحالية 97 الف دينار وسيارتين اخرتين ؤجوائز اسبوعية تقدر ب5 الا دينار مع جوائز يومية وشهرية تصل الى 3 الاف دينار .

 

وبالنسبة لـ"تي تي كويز" فاز فيها 26 فائز و"تي تي تشالنج" وهو عبارة عن اسئلة على عبر الموقع  ويمكن للمشارك ان يفوز بمبلغ الف دينار في حال اجاب بطريقة صحيحة على جميع الاسئلة .

 

هذا وقال السيد عمارة بن محمد وهو اصيل ولاية مدنين ،يبلغ من العمر 60 سنة انه سبق ان شارك في مسابقة لاتصالات تونس وفاز باحدى السيارات .

 

وقال محدثنا انه حريف وفي لاتصالات تونس ودائم المشاركة في مسابقاتها خاصة وان نوعية الاسئلة التي يتم طرحها علمية وتثقيفية وفق محدثنا .

في نفس القسم

2019/8/20 14:12
بمناسبة العودة المدرسية لهذه السنة، اطلقت Ooredoo تونس، بالاشتراك مع وزارة التربية، خدمة دفع رسوم التسجيل بالمدارس الابتدائية عبر الهاتف الجوال.  وافادت انه لا حاجة بعد الآن لساعات الانتظار الطويلة أو التنقل إذ يكفي التسجيل على الموقع  https://inscription.education.tn ثم طلب...
2019/8/7 12:54
أطلقت "أوريدو" مجموعة من المسابقات الفريدة من نوعها بصّفة حصّرية على تطبيقتها My Ooredoo  والتي تسمح للحرفاء باللّعب في أي مكان والفوز بمجموعة كبيرة من الجوائز القيّمة من هواتف ذكية ولوحات رقمية ومجموعة وغيرها.   واللّعبة الأولى هي "Grati واربح"وللفوز يمكن ببساطة الدخول إلى...
2019/8/2 12:45
توجت مؤسسة اتصالات تونس خلال الندوة الدولية لمستعملي منظومات المعلومات الجغرافية المنعقدة من 8 الى 12 جويلية 2019 بسان دياغو بكليفورنيا بحصولها على جائزة اعترافا بالجهود المبذولة والخدمات التي تقدمها هذه المؤسسة في مجال الرقمنة.وقد أحرزت اتصالات تونس وفق بلاغ صادر عنها اليوم...
2019/8/1 10:28
تقدم "أوريدو" تونس لمشتركيها فرصة الفوز بتذكرة سفر نحو مراكش أو باريس أو القاهرة أو برشلونة أو إسطنبول مقابل ثلاثة دنانير فقط.وتُمكّن هذه المسابقة كلّ مشترك يقوم بعملية شحن هاتفه بقيمة 3 دينارات أو أكثر، أيام 1 و2 و3 أوت الجاري، من الدخول بصفة آليّة في عمليّة السحب والفوز بتذكرة...
2019/7/26 16:09
أصدرت الجامعة التونسية لكرة القدم استشارة حول حقوق البث التلفزي لمبارايات الرابطتين المحترفيتن الأولى والثانية ومباريات كأس تونس وكل المسابقات التي تنظمها الجامعة لمواسم 2019-2020 و 2020-2021 و 2011-2022 حسب البلاغ التالي: