مصر تحقق في "إيحاءات جنسية" لمعلق شهير بعد هدف "بيراميدز" في مرمى الزمالك - الصباح نيوز | Assabah News
Aug.
26
2019

تابعونا على

مصر تحقق في "إيحاءات جنسية" لمعلق شهير بعد هدف "بيراميدز" في مرمى الزمالك

الخميس 25 أفريل 2019 18:02
نسخة للطباعة

يحقق المجلس الأعلى للإعلام في مصر فيما قاله المعلق الرياضي مدحت شلبي، على الهواء مباشرة، عن هدف فريق بيراميدز في مرمى الزمالك، الثلاثاء الماضي، الأمر الذي أثار حالة من الجدل.

وكان بيراميدز أضاف الزمالك إلى قائمة ضحاياه، عندما تغلب عليه 1-صفر، وانتزع منه الصدارة، بملعب الدفاع الجوي في القاهرة، في القمة المؤجلة من المرحلة الـ26 من الدوري المصري لكرة القدم.

إلا أن وصف شلبي الذي تحدث عن "عريس" و"زفاف" وشباك "لم تعد عذراء"، أثار حالة من الجدل، وقال البعض إن تعليقه يحمل إيحاءات جنسية.

وقال رئيس لجنة ضبط أداء الإعلام الرياضي التابعة للمجلس الأعلى للإعلام فهمي عمر لصحيفة "المصري اليوم" إن اللجنة ستعقد اجتماعا لها للتحقيق فيما قاله الإعلامي مدحت شلبي.

وأضاف عمر: "تابعنا وشاهدنا ما قاله مدحت شلبي وسنتحرك على الفور، على أن نرفع توصية للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام لاتخاذ قرار بشأنها".

وكان بيراميدز فاز على الأهلي، حامل اللقب الموسم الماضي، 1-صفر أيضا، الخميس الماضي، في مباراة مؤجلة من المرحلة الـ25. (وكالات)

في نفس القسم

2019/8/25 21:01
فشل النادي البنزتي في التأهل إلى الدور 32 من البطولة العربية وذلك بعد هزيمته في المباراة الاخيرة من منافسات المجموعة الثانية في الدورة الترشيحية المقامة في الرباط ضد شبيبة الساورة الجزائري بهدف لصفر سجله نصر الدين خوالد في الدقيقة الاخيرة من المباراة مكن فريقه من تصدر المجموعة...
2019/8/25 20:03
حقق الاتحاد المنستيري بداية قوية في بطولة الرابطة المحترفة الأولى وذلك بتغلبه منذ قليل على ضيفه النادي الصفاقسي بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما لحساب الجولة الأولى. فريق عاصمة الرباط انهى الشوط الاول متقدما بهدف لصفر سجله النيجيري اكباتو قبل ان يعدل علاء المرزوقي النتيجة في...
2019/8/25 15:58
نجح اتحاد بن قردان في ضمان التأهل إلى الدور التمهيدي الثاني من مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي وذلك بعد تعادله سلبيا منذ قليل مع مضيفه عمارات يونايتد الجنوب سوداني. واستفاد الاتحاد من فوزه العريض في مباراة الذهاب بخمسة أهداف لهدف ليواصل بذلك مسيرته في المسابقة الإفريقية.
2019/8/25 15:44
أعلن هلال الشابة عن تعاقده مع متوسط الميدان الدفاعي الدولي الطوغولي سارج سيكو لمدة موسمين. وسبق لصاحب الـ25 ربيعا ان لعب لفائدة اتحاد دوالا وكوتون سبور الكاميروني. يذكر ان هلال الشابة سيخوض هذا الموسم أول تجربة له في بطولة الرابطة الأولى بعد ان حقق الصعود إليها في أعقاب الموسم...
2019/8/25 15:07
أدلى الدولي التونسي ومهاجم الاتفاق نعيم السليتي بحوار مطول لصحيفة "الاقتصادية" السعودية تحدّث فيه عن سبب اختياره للدوري السعودي وعن طموحاته مع الاتفاق، حيث أشار إلى اختار السعودية لانها بلد الاسلام وهي أفضل المواقع لتربية أبنائه، مشدّدا على أنه جاهز لمنافسة نجوم الدوري وسيكون...