النادي البنزرتي : إلحاق الثامري والماجري وبن شوق بالنخبة - الصباح نيوز | Assabah News
Sep.
18
2020

تابعونا على

النادي البنزرتي : إلحاق الثامري والماجري وبن شوق بالنخبة

الأربعاء 24 أفريل 2019 09:11
نسخة للطباعة

من المنتظر أن يعقد رئيس النادي البنزرتي عبد السلام السعيداني يوم غد ندوة صحفية يكشف خلالها عن المستجدات الأخيرة بالنادي ومنها قرار إلحاق ثلاثة لاعبين أساسيين بفريق النخبة وهم صديق الماجري وفادي بن شوق والحارس خميس الثامري ، وتعويضهم بشبان واعدين.
وكان السعيداني قد اجتمع مساء أمس بهؤلاء اللاعبين للنظر في إمكانية تجديد عقودهم مع النادي ، لكنهم تمسكوا بالرفض، وهو ما سيجعلهم متحررين من كل التزام بانتهاء شهر جوان القادم ، ولن يغنم النادي من خروجهم شيئا كما كان الحال في الموسم الماضي مع المهدي الرصايصي وحمزة الجلاصي.
وفي إطار مواز اجتمع السعيداني بسبعة لاعبين آخرين من فريق الأكابر تبين أن مردودهم تراجع بشكل لافت؛ حتى يتداركوا أمرهم قبل فوات الأوان.
ومن المنتظر أن يجتمع السعيداني اليوم مع المدرب منتصر الوحيشي لإبلاغه بهذه القرارات،  والتحاور معه في مسائل أخرى.

منصور غرسلي

كلمات دليلية: 

في نفس القسم

2020/9/18 16:48
بعد انتظار طويل، انهت اليوم المحكمة الرياضية الدولية الجدل بخصوص نهائي رابطة الأبطال الافريقية 2019 بين الوداد والترجي ،وذلك برفض طعن الفريق المغربي وتثبيت الترجي بطلا للقارة السمراء. يذكر ان النهائي المذكور لم تكتب له النهاية بعد ان غادر الوداد الملعب احتجاجا على عدم احتساب هدف...
2020/9/18 15:38
وصف رئيس شبيبة القيروان محمّد المامني قرار مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم والقاضي برفض احتراز الفريق وتثبيت نتيجة مباراته ضد النادي البنزرتي بالعار على كرة القدم التونسية، مفيدا في تصريح لـ"الصباح نيوز" عن استغرابه الشديد من اتخاذ مثل هذا القرار في خطأ واضح شاهده كل العالم...
2020/9/18 15:35
أعلنت هيئة الملعب التونسي في بلاغ رسمي عن سماحها للاعب الكونغولي جونيور لوسوكو بمغادرة الفريق وذلك بعد أن عبّر الأخير عن رغبته في المغادرة وخوض تجربة جديدة.
2020/9/18 14:59
علمت "الصباح نيوز" أن مكتب الرابطة الوطنية  لكرة القدم قد قرّر في اجتماعه المنعقد حاليا قبول احتراز شبيبة القيروان شكلا ورفضه في الأصل وبالتالي اقرار النتيجة الحاصلة في في مباراة النادي البنزرتي والشبيبة بما يعني تأكيد نزول الشبيبة إلى الرابطة الثانية.
2020/9/18 14:46
حل عدد من أحباء الشبيبة الرياضية القيروانية والنادي الرياضي لحمام الأنف أمام مقر الرابطة التونسية لكرة القدم للفت انتباه أعضاء الرابطة المجتمعين للنظر في احتراز الشبيبة القيروانية أثر مباراتها ضد النادي البنزرتي والذي جاء على أثر رمية تماس أعلن عنها مساعد الحكم والتي جاء على...