"أوريدو" توفّر مجموعة خدمات الاستضافة لأوّل شبكة طبيّة تونسية - الصباح نيوز | Assabah News
Aug.
19
2019

تابعونا على

"أوريدو" توفّر مجموعة خدمات الاستضافة لأوّل شبكة طبيّة تونسية

الثلاثاء 23 أفريل 2019 12:36
نسخة للطباعة

تأكيدا لدورها كفاعل رئيسي في مجال خدمات الاستضافة على الكلاود وقّعت Ooredoo تونس إتفاقية شراكة مع Med.tn أوّل شبكة طبيّة في تونس. وبمقتضى هذه الاتفاقية يُقدّم المُشغّل مجموعة خدمات الاستضافة المبتكرة والتي تتأقلم مع متطلبات Med.tn ومنصّتها e-health التي تتميز بتدفق كبير في قاعدة بياناتها.


 

وتعد Med.tn المنصة الطبية الأولى من نوعها التي تهدف إلى مساعدة الأفراد على الاهتمام بصحّتهم من خلال توفير قاعدة بيانات وخدمات طبية مثل الإشارة إلى أقرب طبيب من مكان وجودهم وإمكانية تحديد موعد طبي وطرح استفساراتهم على الأطباء مباشرة عبر التطبيقة. كما تمكّن من إيجاد أقرب صيدلية والاطلاع على قاعدة بيانات كبيرة للأدوية مع وجود كافة المعلومات حول ثمنها والتعليمات الخاصة بها. أمّا بالنسبة للمهنيين في المجال الصّحي فيُقدم موقعMed.tn خدمة متكاملة تسمح للأطباء بإدارة عياداتهم بشكل يضمن أقصى درجات التنظيم كما تمنحهم فرصة الدخول مباشرة في تواصل مع مرضاهم والإجابة عن كل استفساراتهم.

 

وحرصا منها على سلامة بيانات مستخدميها اختارت Med.tn مركز بيانات Ooredoo الذي يُوفّر الثقة والأمان للشركات المستضافة، كما يضمن لهم استمرارية أنشطتهم وذلك بفضل ربط مستقلّ بالشبكة الكهربائية ومجموعة من المولدات التي تصل قدرتها إلى 50 ساعة من التوليد الكهربائي الذاتي.

 

وقد رحّب يوسف المصري، مدير عام Ooredoo تونس بهذه الشراكة مؤكدا على مجموعة الامتيازات التي توفّرها خدمات الاستضافة لدى Ooredoo : " نعمل على حماية بيانات حرفائنا وأمن الشركات من الهجمات الالكترونية.وبمقتضى هذه الشراكة توفّر Ooredoo لـ Med.tn منصّة رقمية عالية الجودة تمكنّها من متابعة جميع الخدمات التي يقدّمها الموقع". 

 


ومن جانبه، قال عصام بالعاج، مدير عام Med.tn إنّ" هذا التعاون سيمكّننا من مواصلة عملنا على تسهيل الوصول إلى العلاج من خلال وضع مجموعة المعلومات على ذمّة المستخدمين وذلك لتمكين كل فرد من ان يصبح فاعلا في مجال الصحة والرفاهية وذلك في إطار ضمان كامل لسلامة البيانات."

في نفس القسم

2019/8/7 12:54
أطلقت "أوريدو" مجموعة من المسابقات الفريدة من نوعها بصّفة حصّرية على تطبيقتها My Ooredoo  والتي تسمح للحرفاء باللّعب في أي مكان والفوز بمجموعة كبيرة من الجوائز القيّمة من هواتف ذكية ولوحات رقمية ومجموعة وغيرها.   واللّعبة الأولى هي "Grati واربح"وللفوز يمكن ببساطة الدخول إلى...
2019/8/2 12:45
توجت مؤسسة اتصالات تونس خلال الندوة الدولية لمستعملي منظومات المعلومات الجغرافية المنعقدة من 8 الى 12 جويلية 2019 بسان دياغو بكليفورنيا بحصولها على جائزة اعترافا بالجهود المبذولة والخدمات التي تقدمها هذه المؤسسة في مجال الرقمنة.وقد أحرزت اتصالات تونس وفق بلاغ صادر عنها اليوم...
2019/8/1 10:28
تقدم "أوريدو" تونس لمشتركيها فرصة الفوز بتذكرة سفر نحو مراكش أو باريس أو القاهرة أو برشلونة أو إسطنبول مقابل ثلاثة دنانير فقط.وتُمكّن هذه المسابقة كلّ مشترك يقوم بعملية شحن هاتفه بقيمة 3 دينارات أو أكثر، أيام 1 و2 و3 أوت الجاري، من الدخول بصفة آليّة في عمليّة السحب والفوز بتذكرة...
2019/7/26 16:09
أصدرت الجامعة التونسية لكرة القدم استشارة حول حقوق البث التلفزي لمبارايات الرابطتين المحترفيتن الأولى والثانية ومباريات كأس تونس وكل المسابقات التي تنظمها الجامعة لمواسم 2019-2020 و 2020-2021 و 2011-2022 حسب البلاغ التالي:
2019/7/9 12:38
أصدرت الجامعة التونسية لكرة القدم استشارة حول حقوق البث التلفزي لمباريات الرابطة المحترفة الأولى والرابطة المحترفة الثانية وكاس تونس ومختلف المسابقات التي تنظمها الجامعة خلال مواسم 2019 -2020 و2020 – 2021 و2021 – 2022 وهذا نصها: