بعد أن انقذه واستمات في الدفاع عليه.. وديع الجريء يكافئ السعيداني والنادي البنزرتي - الصباح نيوز | Assabah News
Oct.
29
2020

تابعونا على

بعد أن انقذه واستمات في الدفاع عليه.. وديع الجريء يكافئ السعيداني والنادي البنزرتي

الخميس 18 أفريل 2019 10:49
نسخة للطباعة

صادق المكتب التنفيذي للاتحاد العربي لكرة القدم خلال الاجتماع المنعقد مساء أمس الأربعاء 19 أفريل 2019 بمدينة أبو ظبي الاماراتية على إستضافة فريقين عن كل دولة من الدول العربية الكبرى في كرة القدم خلال النسخة القادمة من كأس الأندية أبطال العرب وذلك بعد التنسيق مع الاتحادات الوطنية والحصول على موافقتها.
وديع الجريء رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم بصفته عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العربي لكرة القدم  نجح في اقناع جماعة الاتحاد العربي بإضافة مقعد ثالث إلى تونس منحه إلى النادي الرياضي البنزرتي دون انتظار الترتيب النهائي للبطولة الوطنية.
 
ولئن حاول البعض الترويج الى ان منح البطاقة الثالثة لنادي عاصمة الشمال ياتي اعتبارا  لإشعاعه على المستوى القاري وما حققه من نتائج محترمة على المستوى المحلي خلال المواسم الماضية، فان الحقيقة غير ذلك فهذا الشرف يعد هدية الجريء لصديقه عبد السلام السعيداني الذي استمات في الدفاع عن رئيس الجامعة وانقذه من فضيحة الغاء السوبر التونسي بقبوله تعويض الافريقي والنجم.وعليه فان المشاركة في البطولة العربية جاء كمكافأة للسعيداني، فالنادي البنزرتي ورغم نتائجه الايجابية لا يمكن ان يكون اكثر اشعاع قاري من النجم الساحلي او النادي الافريقي او النادي الصفاقسي والذين سيقع الاختيار على فريق منهم لمشاركة الترجي والنادي البنزرتي للمشاركة في النسخة القادمة من البطولة العربية.

في نفس القسم

2020/10/28 16:57
انتهى منذ قليل اللقاء الودي الذي جمع في ملعب بوجمعة الكميتي ،الاولمبي الباجي بضيفه اتحاد تطاوين على نتيجة التعادل بهدف لمثله. وجاءت الأهداف في الشوط الثاني من اللقاء حيث تقدم الأولمبي الباجي عن طريق اللاعب مراد الهذلي قبل ان يتمكن الاتحاد من التعديل بعد اقل من عشر دقائق عبر...
2020/10/28 16:01
أعلن منذ قليل الملعب التونسي عن تعاقده مع متوسط الميدان الهجومي حسام الحباسي الذي وقّع عقدا بموسمين مع فريق البايات في صفقة انتقال حر بعد ان فسخ عقده مع النادي الافريقي.
2020/10/28 15:10
شهدت حصة التمارين الصباحية للنادي الافريقي تواجد الحارس السابق للفريق غيث اليفرني الذي انهى تعاقده مع اتحاد بن قردان ،كما شهدت حصة اليوم تواجد الحارس أيمن جاب الله الذي انهى اعارته لقوافل قفصة. وياتي توجيه الدعوة لليفرني وجاب الله في ظل رفض عاطف الدخيلي الهودة للتمارين قبل...
2020/10/28 12:37
يواصل الأولمبي الباجي استعداداته لانطلاقة الموسم الجديد ،حيث يواجه اليوم وديا اتحاد تطاوين في ملعب بوجمعة الكميتي بباجة،انطلاقا من الساعة الثانية بعد الظهر.
2020/10/28 12:30
اعلن اولمبيك سيدي بوزيد على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" ان الفريق سيتحول بعد ظهر اليوم الاربعاء الى العاصمة استعدادا للمشاركة في البطولة المصغرة لتحديد الفريق الصاعد الى الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم. كما اعلن الفريق عن انتدابه المهاجم حمزة غلاب قادما...