بعد أن انقذه واستمات في الدفاع عليه.. وديع الجريء يكافئ السعيداني والنادي البنزرتي - الصباح نيوز | Assabah News
Aug.
10
2020

تابعونا على

بعد أن انقذه واستمات في الدفاع عليه.. وديع الجريء يكافئ السعيداني والنادي البنزرتي

الخميس 18 أفريل 2019 10:49
نسخة للطباعة

صادق المكتب التنفيذي للاتحاد العربي لكرة القدم خلال الاجتماع المنعقد مساء أمس الأربعاء 19 أفريل 2019 بمدينة أبو ظبي الاماراتية على إستضافة فريقين عن كل دولة من الدول العربية الكبرى في كرة القدم خلال النسخة القادمة من كأس الأندية أبطال العرب وذلك بعد التنسيق مع الاتحادات الوطنية والحصول على موافقتها.
وديع الجريء رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم بصفته عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العربي لكرة القدم  نجح في اقناع جماعة الاتحاد العربي بإضافة مقعد ثالث إلى تونس منحه إلى النادي الرياضي البنزرتي دون انتظار الترتيب النهائي للبطولة الوطنية.
 
ولئن حاول البعض الترويج الى ان منح البطاقة الثالثة لنادي عاصمة الشمال ياتي اعتبارا  لإشعاعه على المستوى القاري وما حققه من نتائج محترمة على المستوى المحلي خلال المواسم الماضية، فان الحقيقة غير ذلك فهذا الشرف يعد هدية الجريء لصديقه عبد السلام السعيداني الذي استمات في الدفاع عن رئيس الجامعة وانقذه من فضيحة الغاء السوبر التونسي بقبوله تعويض الافريقي والنجم.وعليه فان المشاركة في البطولة العربية جاء كمكافأة للسعيداني، فالنادي البنزرتي ورغم نتائجه الايجابية لا يمكن ان يكون اكثر اشعاع قاري من النجم الساحلي او النادي الافريقي او النادي الصفاقسي والذين سيقع الاختيار على فريق منهم لمشاركة الترجي والنادي البنزرتي للمشاركة في النسخة القادمة من البطولة العربية.

في نفس القسم

2020/8/10 12:45
أعلنت هيئة النادي الإفريقي في بلاغ اليوم الاثنين تخليها عن مدرب فريق الشبان خالد السويسي والمعد البدني غازي رحومة. هذا ولم يذكر بيان هيئة الأحمر والأبيض أسباب هذا القرار.
2020/8/10 11:23
كشفت لجنة التعيينات التابعة للإدارة الوطنية للتحكيم عن حكام مباريات الجولة السادسة إيابا من بطولة الرابطة الأولى والتي ستقام غدا الثلاثاء وبعد غد الأربعاء وفق البرنامج التالي: الثلاثاء 11 أوت (17:00) مستقبل سليمان – اتحاد بن قردان (نضال لطيف) (19:00) الاتحاد المنستيري – نادي...
2020/8/10 10:34
أعلن النائب ورئيس مستقبل سليمان وليد جلاد اطلاق سراح رئيس نادي كرة القدم بالحمامات أحمد الشعباني وذلك بعد تسوية ملف الشيكات دون رصيد التي تسببت في ايقافه. وتوجه جلاد في تدوينة على صفحته الرسمية بالشكر لرئيس الجامعة وديع الجريء وفريق الدفاع المؤلف من هشام الذيب ولطفي المداغي.
2020/8/10 10:06
أعلن نادي الدحيل القطري غياب لاعبه يوسف المساكني لمدة شهر عن الميادين بسبب إصابة تعرض لها خلال الحصة التدريبية الأخيرة للفريق قبل مواجهة السد في الجولة 20 لدوري نجوم قطر لكرة القدم يوم السبت الماضي. وبذلك سيغيب المساكني عن بقية مباريات الدحيل في الدوري القطري، علما أن الفريق...
2020/8/10 09:53
يجري فريق مستقبل سليمان صباح اليوم  الإثنين حصة تدريبية خفيفة على أرضية ملعبه استعدادا لمباراة الغد التي ستجمعه بفريق اتحاد بن قردان . مباراة من فئة 6 نقاط يمكن تصنيف مباراة الغد من فئة 6 نقط لأن الفوز سيكون له تأثيرا على بقية مشوار الفريقين في البطولة.   كلهم في الموعد كل...