في انتظار الاعلان الرسمي.. يوسف الزواوي يعوّض منتصر الوحيشي في تدريب النادي البنزرتي - الصباح نيوز | Assabah News
Oct.
23
2020

تابعونا على

في انتظار الاعلان الرسمي.. يوسف الزواوي يعوّض منتصر الوحيشي في تدريب النادي البنزرتي

الثلاثاء 16 أفريل 2019 08:14
نسخة للطباعة

يعقد صباح اليوم الثلاثاء عبد السلام السعيداني ندوة صحفية سيخصصها للحديث عن وضعية الفريق وأسباب التراجع الكبير في اداء ونتائج المجموعة في الجولات الاخيرة، كما سيستغل السعيداني الفرصة لكشف القرارات التي اتخذها بعد الهزيمة الاخيرة ضد الافريقي.
وبحسب اخبار الكواليس فان السعيداني قرر التضحية بالمدرب منتصر الوحيشي ومسح كل ذنوبه فيه بما ان الرجل لا يتحمل الا جزءا بسيطا من مسؤولية تراجع النتائج، في حين يتحمل السعيداني المسؤولية الاكبر فيها من خلال توتير الاجواء بين اللاعبين وادخال الفريق في حروب ونزاعات لا ناقة له فيها ولا جمل.
ولتعويض الوحيشي قرر السعيداني تعيين يوسف الزواوي كمدرب اول للفريق ولم يبق الا الاعلان الرسمي الذي سيكون بنسبة كبيرة خلال الندوة الصحفية .
 

في نفس القسم

2020/10/22 16:59
بعد تأكيده في وقت سابق مغادرته لمنصبه على رأس المنتخب السوري ،اوضح اليوم المدرب التونسي نبيل معلول بانه عدل عن فكرة الرحيل وقرر مواصلة التجربة مع المنتخب السوري رغم عدم حصوله وجهازه الفني على جراياتهم لسبعة اشهر متتالية. وشدد معلول في تصريح لاذاعة "موزاييك" بأن بقاءه يأتي نتيجة...
2020/10/22 15:45
امضى المهاجم الغيني اليا سيلا عقدا بثلاثة مواسم مع إتحاد تطاوين قادما من الاتحاد المنستيري. الوافد الجديد يبلغ من العمر 20 سنة وتوّج الموسم المنقضي هدافا لبطولة النخبة بـ16 هدفا..كما رفع بطولة تونس في صنف النخبة مع فريقه السابق.
2020/10/22 15:38
امضي لاعب الترجي الرياضي التونسي الجزائري بلال بن ساحة، عقدا مع فريق مولودية الجزائر على سبيل الاعارة لموسم واحد. هذا ويحق لمولدية الجزائر شراء عقد اللاعب عند نهاية فترة اعارته. يذكر ان بلال بن ساحة انضم الموسم الفارط لفريق الترجي الرياضي التونسي صحبة عدد من اللاعبين من البطولة...
2020/10/22 13:44
حافظ المنتخب التونسي لكرة القدم على مركزه في التصنيف الشهري للاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، الصادر اليوم الخميس 22 أكتوبر 2020. حيث واصل التمركز في المرتبة 26 عالميا ليكون بذلك في صدارة المنتخبات العربية وفي المركز الثاني إفريقيا بعد السينغال التي تحتل المركز 21 عالميا.
2020/10/22 12:58
نشرت منذ قليل ادارة هلال الشابة بيانا للراي العام ،نفت فيه ان تكون قد فوضت لاي كان الحديث باسمها أو عقد اتفاقات بالنيابة عنها في اشارة للاجتماع الذي جمع نوبا ورجال اعمال من المهدية مع رئيس الجامعة وديع الجريء لبحث سبل التراجع عن عقوبة تعليق النشاط. وأضاف بيان الهلال ان موقف...