8 أفريل انطلاق "الموبايل ويك" لـ"جوميا".. فرصة لاقتناء الهواتف الذكية ابتداء من سعر 99 دينار فقط - الصباح نيوز | Assabah News
Jul.
17
2019

تابعونا على

8 أفريل انطلاق "الموبايل ويك" لـ"جوميا".. فرصة لاقتناء الهواتف الذكية ابتداء من سعر 99 دينار فقط

الأربعاء 3 أفريل 2019 12:18
نسخة للطباعة

كشف، أمس الثلاثاء، الرئيس التنفيذي لشركة "جوميا تونس" إلياس الجريبي عن آخر الاستعدادات للنسخة الثانية لـ"جوميا موبايل ويك" الذي ينتظم هذه السنة من 8 إلى 14 أفريل الجاري.
وقال الجريبي في تصريح لـ"الصباح نيوز" على هامش ندوة صحفية عقدتها الشركة للإعلان عن تظاهرة "جوميا موبايل ويك": "هذا الحدث يُعدّ فرصة هامة للعاملين في قطاع الموبايل لتنشيط السوق التونسية فهو الحدث الأكبر على الإطلاق في قطاع الموبايل في تونس.. كما أنه فرصة للمستهلك التونسي لاقتناء أجهزة الهواتف الذكية 4G  بأسعار تفاضلية".
وأشار الجريبي إلى أنه "يمكن لحرفاء جوميا استغلال فرصة التخفيضات لاقتناء أجهزة الهواتف الذكية 4G ابتداء من سعر 99 دينار فقط وهو ما يعتبر في متناول المستهلك التونسي"، مُؤكّدا أهمية الدور الذي تلعبه "جوميا تونس" في ترسيخ تقاليد التسويق الالكتروني لدى المستهلك التونسي من خلال عرض أهم المنتجات بأسعار جدّ هامة وبأسهل الطرق مع ضمان الجودة.
 
"جوميا" والحريف التونسي
وذكّر الجريبي بأنّ "جوميا" أكبر موقع للتجارة الالكترونية في تونس وفي افريقيا كما يُعدّ اكبر مركز تجاري في تونس بـ6 مليون زائر في الشهر وهو ما يمكن اعتباره "رقم قياسي"، وفق تعبيره.
كما أضاف الجريبي: "اليوم في "جوميا" رأس مالنا ثقة الحريف التونسي ونسعى لتقوية مقدرته الشرائية ولهذا ننظم كل شهرين أو 3 أشهر تظاهرة لتقديم أهم العروض التجارية بأفضل الأسعار.. وهذه التظاهرة هي "بلاك فرايدي متاع السمارتفون" وسيكون فيها عروض خيالية بافضل الاسعار لمنتجات تونسية وأجنبية.. ونتسوقع بيع عدة الاف من أجهزة الهواتف الذكية 4G على غرار ما سجلناه في النسخة الأولى لـ"جوميا موبايل ويك"".
وفي سياق متصل، أفاد إلياس الجريبي "أنه يقع تأمين أغلب الطلبات عبر شركة الشحن التونسية Tunisia Express"" في ظرف يتراوح بين 24 ساعة في تونس الكبرى و48 ساعة بالنسبة لبقية الجهات".
 
"افرتاك" بسعر خيالي...
ومن جهته، أفاد أمين شعيب الرئيس المدير العام الجديد لمجموعة "سالكوم/ افرتاك  Evertek تونس" إلى أنه "يمكن لحرفاء جوميا استغلال فرصة التخفيضات لاقتناء أجهزة الهواتف الذكية 4G  ابتداء من سعر خيالي يقدر بـ 99 دينار كهاتف "Evertek V5 Nano".
وبدوره أكّد شعيب أهمية موعد "الموبايل ويك" لتقديم افضل المنتجات بافضل الاسعار للمستهلك التونسي خاصة امام تدهور مقدرته الشرائية، مُشيرا إلى أن "افرتاك" ستكون في الموعد في كل المناسبات والأيام القادمة عبر تقديم أفضل المنتجات بأفضل الأسعار التي تتماشى والمقدرة الشرائية للمواطنين.
وأضاف شعيب أنّ "افرتاك" تعتبر الموزع رقم 5 للهواتف في تونس، وفق آخر الاحصائيات.
 
Tunisia Express"" وسرعة التوزيع
وعن عملية توزيع الطلبات، تحدثت "الصباح نيوز" مع وكيل شركة الشحن التونسية Tunisia Express"" محمد السعداوي، الذي أفاد أنّ للشركة أكثر من ألفين حريف موزعين على مختلف تراب الجمهورية، مُشيرا إلى أنّ الشركة تشغل 200 بطريقة مباشرة و 500 آخرين بطريقة غير مباشرة.
واعتبر السعداوي أن شركة الشحن التونسية Tunisia Express"" هي الشريك اللوجستي الاستراتيجي لـ"جوميا"، مُضيفا: "نؤمن أنّ التسويق الالكتروني هو المستقبل ولهذا نعمل من أجل تطوير هذا القطاع وأن تصبح تونس رائدة في هذا المجال عبر ضمان عملية توزيع المنتجات التي يتم اقتناؤها الكترونيا في مدة زمنية قصيرة وسريعة في كامل تراب الجمهورية".
كما أكّد السعداوي أهمية الشركة في التشجيع على التسويق الالكتروني من خلال توفير عملية التوزيع في أحسن الظروف وفي أفضل الاجال.
وأشار السعداوي إلى أنّ الشركة تطمح إلى بلوغ 3 الاف حريف مع نهاية السنة الحالية.
 
 

في نفس القسم

2019/7/8 08:29
يرتاد الناس موقع "يوتيوب" في العادة لأجل مشاهدة مقاطع الفيديو، ويشتركون في القنوات التي يهتمون بها، حتى يتلقوا إشعارات بشأن محتواهم المفضل، لكنهم قد لا يدرون بالكثير من المزايا التي تتيحها أكبر منصة في العالم لمشاهدة المحتوى. وبحسب موقع "cnet"، فإن إحدى هذه المزايا التي لا نسمع...
2019/7/4 08:36
سرّبت مواقع مهتمة بشؤون التقنية أخبارا تفيد بأن "هواوي" ستكشف في الـ 23 من الشهر الجاري عن هاتف متطور قد يصبح واحدا من أكثر الهواتف شعبية ورواجا في الأسواق.وتبعا للتسريبات فإن هاتف Honor 9X سيأتي بهيكل أنيق من الزجاج المقاوم للصدمات والخدوش، مزود بشاشة عالية الدقة بمقاس 6.7 بوصة...
2019/6/29 08:26
تقدم "واتس آب" ميزة جديدة تتيح للمستخدمين نشر تحديثات الحالة والقصص مباشرة على "فيسبوك".   وتتيح الميزة إمكانية نقل تحديثات الحالة على "واتس آب" إلى "قصص فيسبوك" بلمسة زر واحدة.   وفي الوقت الحالي، لا يتوفر التحديث إلا لمستخدمي برنامج الإصدار التجريبي من "واتس آب" (بيتا)، حيث...
2019/6/25 08:48
كشف الملياردير الشهير ومؤسس شركة مايكروسوفت، بيل غيتس، عن أكبر خطأ ارتكبه خلال فترة إدارته لهذه الشركة العملاقة في عالم الإلكترونيات.وخلال مؤتمر Village Global قال غيتس: "منذ العام 2000 بدأت مايكروسوفت في تطوير نظام خاص لتشغيل الهواتف الذكية، لكنها لم تستطع أن تحتل الصدارة في...
2019/6/24 08:25
طلبت شركة "أبل" الأميركية من بعض عملائها، وبشكل عاجل، التوقف عن استخدام أجهزة كمبيوتر "ماكبوك برو" وإعادتها إلى فروع الشركة، بعد مخاوف من تسببها في إشعال حرائق.

وقالت الشركة الأميركية مؤخرا، إن عددا من أجهزة الكمبيوتر من حجم 15 بوصة، التي أنتجت بين عامي 2015 و2017، بها مشاكل في...