شيرين تكشف كواليس مكالمة محمد صلاح الخاصة - الصباح نيوز | Assabah News
Jan.
21
2020

تابعونا على

شيرين تكشف كواليس مكالمة محمد صلاح الخاصة

السبت 30 مارس 2019 11:37
نسخة للطباعة

بعثت الفنانة شيرين عبد الوهاب، رسالة شكر خاصة، للنجم المصري محمد صلاح، بعد وقوفه معها في أزمتها الأخيرة، التي أثارت الجدل على نطاق واسع هذه المرة، على خليفة ما قالته في إحدى الحفلات الغنائية، وتم تفسيره على أنه إساءة لسمعة مصر في الخارج.
 
وبحسب ما ذكرته وسائل الإعلام المصرية نقلاً عن شهود عيان، قالت شيرين بالنص “أنا هنا أتكلم براحتي في مصر ممكن يسجنوني”، لتُلاحقها تهم الخيانة والعمالة من كل صوب وحدب، وصلت لحد إيقافها من قبل نقابة المهن الموسيقية، وإحالتها للتحقيق، فضلاً عن قيام محامي الفضائيات بممارسة هوايته المُفضلة، بتحريك دعوى قضائية ضد الفنانة.
لكن في آخر ساعات الجمعة، تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لشيرين في أحدث حفلاتها الغنائية في دبي، بدت خلاله أكثر تفاؤلاً من الفترة الماضية، وأرجعت السبب، للدعم المعنوي الهائل، الذي وجدته من شخصيات لها تأثير كبير في مزاج المواطن المصري.
وقالت شيرين في المقطع المتداول بكثافة في مواقع التواصل الاجتماعي هذه الأثناء، إنها استيقظت قبل يومين على مكالمة هاتفية من الفرعون، ليؤكد دعمه لها في أزمتها الحالية، التي تُرسلها لغياهب السجن.
وحرصت الفنانة على كشف أهم كواليس مكالمة صلاح، وفي الأخير، تعهدت، بأنها إذا رُزقت بمولد ذكر، ستُسميه محمد، من أجل محمد صلاح.

(القدس العربي)
 

كلمات دليلية: 

في نفس القسم

2020/1/20 12:20
بعد أن عقدت قرانها في أكتوبر الماضي احتفلت الممثلة منال عبد القوي أمس الأحد بأحد النزل بقمرت بزفافها دون حضور زملائها  ولا  أصدقائها حيث فضلت ان تدخل القفص الذهبي  في أجواء ساحرة تجمعها فقط بزوجها وقد عبرت منال عن سعادتها بفرحة عمرها وتوجهت بالشكر لكل الذين وجهوا لها تهنئة . 
2020/1/19 16:19
ما زالت قضية اقتحام منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، حديث وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي، فبعد انتشار الأخبار عن وساطة بنصف مليون دولار، نفى المحامي غابي جرمانوس وكيل زوج الفنانة فادي الهاشم، ما تم تداوله جملة وتفصيلا.   في التفاصيل، نقلت "الوكالة الوطنية للإعلام" عن جرمانوس...
2020/1/18 14:30
تواصل قناة "5 MBC" الموجهة للجمهور المغاربي عرض الأعمال السينمائية التونسية حديثة الانتاج وسيكون لمتابعيها موعد الليلة مع فيلم "مصطفى زد" للمخرج نضال شطا وبطولة كل من عبد المنعم شويات، فاطمة ناصر، عيسى حراث وتوفيق البحري وذلك انطلاقا من الساعة العاشرة ليلا.يجسد فيلم نضال شطا...
2020/1/18 14:12
قالت الفنانة التونسية درة إن فكرة الزواج بالنسبة لها مطروحة، لكن الأمر ليس سهلا كما يتوقع البعض.وقالت زروق خلال استضافتها بقناة "النهار" المصرية إن طبيعة الرجل الشرقي تجعله غير متقبل لنجاح المرأة، وقد يكون من الصعب وجود تفاهم وثقة وحب في هذه الحالة، وهذا ما يجعل الأمر غير سهل...
2020/1/17 14:25
من المقرر  عرض فيلم "أحمد التليلي : ذاكرة الديمقراطية " ، الذي انتجه شاكر بوعجيلة واخرجه عبد الله الشامخ ، غدا السبت 18 جانفي 2020 بالمركز الجهوى للفنون الدرامية  بقفصة ، حيث يشفع العرض بنقاش بحضور نجل أحمد التليلي رضا التليلي والمخرج والمنتج.وكان الاعلامي والمنتج شاكر بوعجلية...