النادي الإفريقي/ أحمد خليل خارج الحسابات.. وثالوث على انفراد - الصباح نيوز | Assabah News
Jul.
20
2019

تابعونا على

النادي الإفريقي/ أحمد خليل خارج الحسابات.. وثالوث على انفراد

الثلاثاء 26 مارس 2019 11:35
نسخة للطباعة

يواصل النادي الافريقي تحضيراته استعدادا لمباراة الكأس يوم 2 أفريل ضد النجم المتلوي دون حضور الجمهور قبل الموعد الهام ضد النادي الصفاقسي في البطولة بملعب رادس بالجمهور بعد انتهاء عقوبة «الويكلو» وتجرى الحصص التدريبية بالملعب الفرعي برادس في انتظار انتهاء أشغال تهيئة ملعب حديقة الرياضة «أ» وهنا لابد من الإشارة إلى أن النادي الافريقي ظل «مهاجرا» أثناء التمارين على امتداد حوالي 5 سنوات بين ملاعب رادس والمنزه وزويتن وبعض الملاعب الخاصة مثل قمرت وهو مازاد في متاعبه المالية باعتبار أن الحصة التدريبية الواحدة تكلفه ما لا يقل عن 200 دينار ولكم أن تقوموا بعملية حسابية على امتداد السنوات الخمس خارج الحديقة «أ»..
لقاء ودي ضد جمعية أريانة
ولاعداد العدة لمقابلة الكأس وما بعدها من مواعيد يخوض النادي الافريقي غدا مقابلة ودية ضد جمعية اريانة بملعب الشاذلي زويتن دون حضور الجمهور لعدم صلوحية ملعب زويتن بخصوص المدارج وسيغتنمها المدرب فيكتور زفونكا لتعديل الأوتار من أجل الفوز والتأهل لمواصلة المسيرة التي بدأها بنجاح..
خليل خارج الحسابات
وعرفت المجموعة غياب متوسط الميدان احمد خليل الذي عاودته الأوجاع في ركبته ويبدو أن الإصابة ستبعده عن الملاعب لمدة أسابيع وخاصة ضد نجم المتلوي والنادي الصفاقسي إلى حين تماثله للشفاء والعودة إلى تعزيز الصفوف فيما تبقى من مواعيد خلال هذا الموسم..
ثالوث على انفراد
وأثناء متابعتنا للحصة التدريبية صباح أمس لاحظنا 3 لاعبين تدربوا على انفراد وهم زهير الذوادي ووجدي الساحلي وسند الخميسي والثنائي الأخير كان ضمن المنتخب الأولمبي الذي خاض يوم الأحد مقابلة ضد جنوب السودان في تصفيات الأولمبياد وكان له الفوز (1ـ0).
رودريغ في البينين
ومن جهة أخرى نشير إلى أن رودريغ سيلتحق بالمجموعة حال عودته من كوتونو بعد ان عزز صفوف المنتخب البينيني الذي حالفه النجاح في التأهل وبذلك سيبكتمل النصاب بانضمام الدوليين الذين انتقلوا مع المنتخب الوطني إلى الجزائر.

 

المنجي النصري

جريدة الصباح

في نفس القسم

2019/7/19 12:33
أعلن العربي السعودي تعاقده مع صانع ألعاب شبيبة القيروان محمّد العويشي لمدة موسم واحد قابل للتجديد، ويلعب العربي ضمن فرق دوري الدرجة الثانية السعودي. يذكر أن العويشي كان قد تألق بشكل كبير مع الشبيبة في المواسم الأخيرة قبل أن يختار العربي لتحسين وضعه المالي.  
2019/7/19 12:14
أدار فرع الشبان بالملعب التونسي الرقاب إليه من جديد من خلال تنظيم احتفالية خاصة بتكريم أبرز العناصر اللامعة في كل الأصناف الشابة وخاصة الذين تألقوا في مرحلة إياب الموسم المنقضي والذين جمعوا بين التفوّق الدراسي من خلال احراز عدد منهم على شهادة الباكالوريا،والتفوق الرياضي.فرع شبان...
2019/7/19 11:19
أكد علي هاشم عضو مجلس إدارة نادي النجف العراقي وجود اتصالات مع كل من ماهر الكنزاري مساعد المدرب الوطني ألان جيراس وقيس اليعقوبي قصد اختيار أحدهما للاشراف على تدريب الفريق في الموسم القادم. أوضح ذات المصدر في تصريح لموقع "كووورة" أن هيئة الفريق ستحسم ملف المدرب في الساعات القادمة...
2019/7/19 00:03
بعد النجاح الكبير الذي حققه فريق الملعب الرياضي القفصي الموسم الرياضي الفارط من خلا تحقيقه الصعود إلى الرابطة الثالثة – المستوى الثاني – بعد تغلبه في لقاء الباراج على الجار غزال أم العرائس انطلقت الهيئة المديرة للفريق في الاستعداد للموسم الجديد 2019- 2020 حيث انطلقت التحضيرات في...
2019/7/18 17:22
قرر اليوم احمد احمد رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم خلال اشغال الجمعية العمومية للاتحاد مضاعفة المنح المخصصة للجامعات المنضوية تحت لواء الاتحاد لتبلغ 200 الف دولار عوضا عن 100 الف دولار وذلك انطلاقا من السنة الحالية. وتأتي هذه الخطوة بحثا من الملغاشي عن حشد دعم رؤساء الاتحادات...