مهرجان التنس بتوزر..200 مشارك ونجاح كبير للنسخة الاولى - الصباح نيوز | Assabah News
Jul.
16
2019

تابعونا على

مهرجان التنس بتوزر..200 مشارك ونجاح كبير للنسخة الاولى

الخميس 21 مارس 2019 21:28
نسخة للطباعة

نزل الستار اليوم الخميس على المهرجان الاول للتنس بتوزر والذي نظمته الجامعة التونسية للتنس بالتعاون مع نادي الواحة للتنس وذلك في اطار الاحتفال بعيد الاستقلال.وتمّ بالمناسبة تنظيم يوم مفتوح لنشر اللعبة في توزر وتطويرها بحضور رئيسة الجامعة التوسنية للتنس سلمى المولهي وعدد من المسؤولين الجهويين وفي مقدمتهم والي توزر ايمن البجاوي و عدد من المسيرين والمسيرات لرياضة التنس بالجهة.

وتمّ تركيز عدة ملاعب مصغرة للتنس باحد الشوارع في قلب توزر فكانت الاجواء مع الكرة الصفراء متميزة حيث سجلنا مشاركة مكثفة في مختلف الفعاليات فحضر اكثر من 200 مشارك من الاطفال والشباب والشابات.

وافادت رئيسة الجامعة ان التظاهرة عرفت نجاحا كبيرا كما حرصت على توجيه شكر كبير لوالي الجهة الذي يحرص على تخصيص مركب لرياضة التنس بتوزر.

 

واشرف والي توزر ايمن البجاوي اليوم على الحفل الختامي للمهرجان الاول للتنس بتوز حيث قام بتتويج المشاركين كما كانت للوالي جلسة عمل مع رئيسة الجامعة التونسية للتنس سلمى المولهي من اجل تجسيم مشروع انجاز مركب خاص برياضة التنس في توزر.

 

دورتان دوليتان للتنس الشاطئي في قليبية

 

من جهة اخرى نشير الى ان الجامعة التونسية للتنس وفي اطار الاعداد للبطولة الافريقية للتنس الشاطئي تنظم بالاشتراك مع نادي التنس بقليبية دورتين دولينين للتنس الشاطئي بقيمة 3000 دولار لكل دورة بمشاركة اكثر من 25 لاعب من 7 دول وهي اليونان والمانيا والبرتغال و سلوفاكيا وسان مارينو وايطاليا وتونس . وستعيش الدورة الاولى غدا الجمعة دورها النهائي فيما ستنطلق الدورة الثانية يوم السبت القادم بشاطىء البالج قليبية ..و تتزامن هاته الدورتين مع إنطلاق احتفالات نادي التنس بقليبية بالثلاثينية.

منية صولة

في نفس القسم

2019/7/13 23:42
في اول مشاركة رسمية للمنتخب الوطني التونسي للريشة الطائرة في تصنيف بطولة أفريقيا للفرق تحت 15 سنة من 04 الى 14 جويلية بالكوت ديفوار حقق إنجازا حيث احتل المرتبة الثامنة وهو ترتيب مشرف امام عمالقة الريشة الطائرة في افريقيا الذين يملكون تقاليد وتجربة في هذه الرياضة لاكثر من 20 سنة...
2019/7/13 08:13
لحق السويسري روجيه فيدرر المصنف ثانيا بالصربي نوفاك جوكوفيتش الأول وحامل اللقب غلى المباراة النهائية لبطولة ويمبلدون، ثالثة البطولات الأربع الكبرى، في كرة الضرب بفوزه على غريمه الإسباني رافايل نادال الثالث 7-6 (7-3) و1-6 و6-3 و6-4 الجمعة في نصف النهائي.وضرب فيدرر الذي بلغ...
2019/7/12 15:12
*تركت بصمة في الرياضات القتالية سيخلدها التاريخ عقد اللاعب البطل عالمي عصام البرهومي امس ندوة صحفية للحديث عن اخر انجازته وهي بطولة العالم في الملاكمة العربية التي احرزها مؤخرا في اليمن وعن اهم مشاريعه المستقبلية .. البداية كانت بكلمة لرئيس الاتحاد الدولي الهادي السديري الذي عرف...
2019/7/9 22:03
شهدت البطولة العربية للناشئين و الناشئات التي اقيمت بتونس نهاية هذا الاسبوع تالق عدد من العدائين القطريين الشبان الذين شاركوا في عديد الاختصاصات .....نجاح لافت و تتويجات في هذه التظاهرة الاقليمية وغم الاكتفاء بمشاركة الناشئين فقط ويعود ذلك لثقة المسؤولين خليفة عبد الملك و محمد...
2019/7/8 17:57
بمناسبة حصوله على بطولة العالم للمحترفين للملاكمة العربية يعقد عصام البرهومي ندوة صحفية يوم الخميس 11 جويلية 2019 بأحد النزل على الساعة الحادية عشر صباحا  للحديث حول عديد المسائل الهامة . كما سيتطرّق البرهومي خلال الندوة إلى مشاركاته التلفزية القادمة.