كرة السلة.. شبيبة القيروان تهدد بالانسحاب من سباقي البطولة والكأس - الصباح نيوز | Assabah News
Jul.
20
2019

تابعونا على

كرة السلة.. شبيبة القيروان تهدد بالانسحاب من سباقي البطولة والكأس

الثلاثاء 19 مارس 2019 11:59
نسخة للطباعة

لوحت الشبيبة القيروانية بالانسحاب من سباقي البطولة والكأس في صورة منع الجمهور من حضور مباراة الجولة الثانية من الدور نصف النهائي لبطولة القسم الوطني "أ" لكرة السلة المبرمجة غدا الاربعاء بقاعة عزيز ميلاد بالقيروان.
واكدت الشبيبة في بيان نشرته على صفحتها الرسمية على الفايسبوك انه "في صورة اقرار منع الجمهور من حضور المقابلة المبرمجة ليوم 20 مارس بقاعة عزيز ميلاد بالقيروان، فانها ستنسحب من سباق البطولة والكاس وتحمل تبعات ذلك الى المتسببين في مظالم الجمعية وتؤكد انها ستتخذ جميع الاشكال الاحتجاجية اللازمة للدفاع عن حقوق جمعيتها وجمهورها".
ونبهت الى خطورة الاعتداء على حقوق جماهير الشبيبة في حضور المقابلة سيما وانه لم يصدر عنه اي اخطاء.
وكانت الهيئة المديرة لفريق عاصمة الاغالبة لفتت في بيانها الى ان الجامعة التونسية لكرة السلة لم تراسلها بخصوص تعيين عدد الجمهور المسموح به للحضور في مقابلة الشبيبة والاتحاد المنستيري رغم الاتصالات المتعددة بالجامعة وبالمندوبية الجهوية للشباب والرياضة في هذا الخصوص في حين تم تعيين عدد الجماهير المسموح بها في بقية المقابلات. 
وكانت الجولة الاولى من الدور نصف النهائي بين الشبيبة القيروانية والاتحاد المنستيري (58-62) السبت الماضي شهدت سقوط جدار من جهة الباب الخلفي للقاعة الرياضية عزيز ميلاد بمدينة القيروان مما ادى إلى إصابة 19 شخصا بجروح متفاوتة الخطورة.

(وات)

في نفس القسم

2019/7/20 11:41
يحتضن قصر الرياضة بالمنزه بداية من يوم غد الاحد منافسات النسخة 22 لبطولة امم افريقيا للكرة الطائرة التي تتواصل فعالياتها الى غاية يوم 28 جويلية الجاري بمشاركة 9 منتخبات. وينعقد اليوم السبت الاجتماع الفني للبطولة الذي سيشهد عملية سحب قرعة المباريات بحضور المنتخبات التي اكدت...
2019/7/17 14:42
أعلن الترجي الرياضي التونسي عن تمديد عقد حارس كرة اليد ادريس الإدريسي، حيث وقع الأخير عقدا جديدا لمدّة ثلاثة مواسم مع فريق باب سويقة. نبقى مع أخبار فرع كرة اليد بالترجي الرياضي التونسي لنشير إلى الفريق تعاقد اليوم مع الظهير الأيمن للنادي الإفريقي رمزي المجدوب لمدة ثلاثة مواسم.
2019/7/13 13:34
أمضى منذ قليل أنور عياد عقدا بموسم وحيد سيتولى من خلاله الإشراف على تدريب أكابر كرة اليد بالنادي الإفريقي. وتم توقيع العقد بحضور رئيس النادي عبد السلام اليونسي ورئيس الفرع فتحي التوجاني.
2019/7/12 13:23
يجري المنتخب التونسي للكرة الطائرة سلسلة من المقابلات التحضيرية الودية مع نظيره الكوبي بتونس استعدادا لبطولة أمم إفريقيا التي ستقام بتونس من 19 إلى 29 جويلية القادم .ودخل المنتخب الوطني في تربص تحضيري بتونس من 9 إلى غاية 15 جويلية وسيجري اربع مقابلات مع المنتخب الكوبي بقصر...
2019/7/10 15:17
أخيرا وبعد طول انتظار منح عبد السلام اليونسي فرع كرة اليد بالنادي الإفريقي الأهمية التي يستحقها وذلك بعد مواسم صعبة همش فيها الفرع وابتعد خلالها عن منصات التتويج. أول قرارات اليونسي تمثلت في تعيين رجل الأعمال فتحي التوجاني على رأس الفرع لينطلق مباشرة في صلب الموضوع بمشاركة من...