إيطاليا تحقق في وفاة غامضة لعارضة أزياء مغربية حضرت حفلات "بونجا بونجا" لبرلسكوني - الصباح نيوز | Assabah News
Mar.
22
2019

تابعونا على

إيطاليا تحقق في وفاة غامضة لعارضة أزياء مغربية حضرت حفلات "بونجا بونجا" لبرلسكوني

السبت 16 مارس 2019 10:04
نسخة للطباعة

قال قضاة تحقيق إيطاليون، الجمعة، إنهم فتحوا تحقيقا في جريمة قتل محتملة بعد وفاة مثيرة للريبة لعارضة أزياء مغربية كانت ضيفة معتادة على ما يعرف باسم حفلات “بونجا بونجا” الجنسية لرئيس الوزراء السابق سيلفيو برلسكوني.
ولقيت إيمان فاضل (33 عاما) حتفها في الأول من مارس  بعد شهر من دخولها مستشفى في ميلانو بسبب ألم حاد في المعدة. وقالت لأصدقائها ومحاميها في ذلك الوقت إنها تعرضت للتسمم.
ولم يتم الإعلان عن وفاتها سوى،أمس الجمعة.
وقال كبير ممثلي الادعاء في ميلانو “لم يحدد الأطباء بأي درجة من اليقين سببا يفسر الوفاة” مشيرا إلى وجود “العديد من الأمور غير المعتادة” في السجلات الطبية لإيمان.
وأدلت إيمان بشهادتها في 2012 خلال محاكمة برلسكوني الذي اتهم بدفع مبالغ مالية مقابل ممارسة الجنس مع عاهرة قاصر.
وأدين برلسكوني في البداية لكن تمت تبرئته بعد ذلك بعد أن حكم قاض بأنه لم يكن يعرف أن العاهرة قاصر.
لكن ممثلين عن الادعاء وجهوا اتهامات جديدة بحق برلسكوني ومتهمين آخرين برشوة بعض النساء اللائي حضرن تلك الحفلات لمنعهن من الإدلاء بالحقيقة خلال المحاكمة الأولى. ونفى المتهمون ذلك.
ولم يتم اتهام إيمان بتلقي رشا. وذكرت صحف إيطالية أنها كانت تكتب كتابا عن تجاربها وأن قضاة التحقيق حصلوا على نسخة من نصه عقب وفاتها.

(رويترز)
 

كلمات دليلية: 

في نفس القسم

2019/3/21 18:34
أثار إعلامي إماراتي غضب العديد من النشطاء الإماراتيين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تقبيله حذاء، قال إنه يعود لولي العهد محمد بن زايد. وعبر برنامجه (سوالف)، أحضر المذيع طارق المحياس، حذاء وقال: "نفترض مجرد فرضية أن هذا نعال سيدي صاحب السمو الشيخ محمد، ويلبس هذا النعال، هل...
2019/3/21 08:07
أعلنت وزارة الصحة الأفغانية، أن 6 أشخاص على الأقل لقوا مصرعهم، فيما أصيب 23 آخرون بانفجار في العاصمة كابل صباح اليوم الخميس. من جانبها قالت وزارة الداخلية، إن قذيفتي مورتر أطلقتا من غرب كابل.(رويترز)
2019/3/20 15:31
أعلن مبعوث الأمم المتحدة الخاص إلى ليبيا غسان سلامة اليوم الأربعاء أن المنظمة الدولية ستعقد مؤتمرا في مدينة غدامس الليبية في الفترة من 14 إلى 16 افريل  لبحث حل الصراع. وأضاف سلامة للصحفيين أنه يأمل أن يكون المؤتمر فرصة جديدة لاستقرار ليبيا. وشدد سلامة على أن المؤتمر سيحضره "...
2019/3/20 12:57
أعلن حزب جبهة التحرير الوطني الحاكم في الجزائر عن دعمه لـ"مسيرات الشعب"، في حين أعطى الجيش أقوى مؤشر على نأيه بنفسه عن الرئيس عبد العزيز بوتفليقة.   ويعد هذان التطوران استجابة غير مسبوقة من الحزب الحاكم والجيش لمطالب الشارع الذي يشهد مظاهرات مستمرة منذ أكثر من شهر للمطالبة برحيل...
2019/3/19 18:15
قال رئيس الحكومة الجزائرية الأسبق علي بن فليس، إن رسالة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة، الأخيرة التي أكد فيها تمسكه بخارطة طريق لتجاوز الأزمة، “تجاوزت كل حدود الاستفزاز والتحدي”. جاء ذلك في بيان أصدره “بن فليس” أحد أبرز وجوه المعارضة في البلاد، الثلاثاء، واطلعت عليه الأناضول، ردًا...