فيكتور زفونكا: سندافع عن حظوظ التأهل الى ربع نهائي الأبطال إلى اخر لحظة - الصباح نيوز | Assabah News
May.
25
2019

تابعونا على

فيكتور زفونكا: سندافع عن حظوظ التأهل الى ربع نهائي الأبطال إلى اخر لحظة

الجمعة 15 مارس 2019 14:22
نسخة للطباعة

اكد فيكتور زفونكا مدرب النادي الافريقي ان حظوظ الفريق قائمة في التأهل الى الدور ربع النهائي لكاس رابطة الابطال الافريقية لكرة القدم قبل مواجهة نادي الاسماعيلي المصري في ختام دور المجموعات غدا السبت بملعب رادس.

واشار في لقاء صحفي عقده اليوم الجمعة بملعب رادس الى ان الفوز الاخير المحقق في قسنطينة اعاد الامل الى الفريق مشددا على ان النادي الاحمر والابيض سيدافع عن حظوظه الى اخر لحظة.

وافاد الفني الفرنسي في نفس السياق "نحن مطالبون بالفوز غدا مع تسجيل اكبر عدد ممكن من الاهداف وانتظار نتيجة لقاء لوبومباشي بين تي بي مازمبي ونادي قسنطينة".

وابرز زفونكا ان النادي الافريقي سيخوض مباراة الغد دون التفكير في اللقاء الاخر مضيفا في صورة فوز مازمبي على قسنطينة من المحبذ ان يكون هذا الفوز عريضا بثلاثة او اربعة اهداف.

وفي ما يتعلق بالعمل المنجز الى حد الان قال زفونكا "لقد حاولنا اعادة الثقة الى اللاعبين وتحقيق التوازن الدفاعي اما في الهجوم فنحن مطالبون بالتحلي بالنجاعة مضيفا في ذات السياق امامنا مشاكل في خلق الفرص ولدينا نقص في التجسيم.

وبخصوص غياب اسامة الدراجي بين زفونكا نملك حلين اثنين الاول هو تعويض لاعب رقم 10 باخر بنفس الخصائص بالتعويل على زكرياء العبيدي مثلا اما الثاني فيتمثل في الاعتماد على لاعبي وسط دفاعيين (وسام يحي وغازي العيادي) وامامهما متوسط ميدان اخر.

ومن جهته اعرب بلال العيفة عن الاعتقاد ان لا شيء مستحيل في كرة القدم والمهم هو المحافظة على التركيز في لقاء الغد مبينا " يتوجب علينا المحافظة على التركيز من البداية الى النهاية مع التحلي بالانضباط وتطبيق تعليمات الاطار الفني من اجل تحقيق الفوز امام جماهيرنا التي ستحضر باعداد كبيرة". وعبر عن الامل في ان تفضي مباراة مازمبي وقسنطينة الى نتيجة تخدم صالح النادي الافريقي.(وات)

في نفس القسم

2019/5/24 16:46
حدد الاتحاد  الإفريقي لكرة القدم، آخر موعد لتقبل القوائم الرسمية للمنتخبات المشاركة في كأس إفريقيا للأمم بمصر التي ستنطلق يوم 21 جوان القادم وتتواصل إلى غاية 19 جويلية.وحدد الـ"كاف" يوم 10 جوان القادم كآخر موعد لتلقي اللوائح النهائية. يذكر أن الان جيراس مدرب المنتخب الوطني كان...
2019/5/24 16:35
نشر الموقع الرسمي للترجي الرياضي التونسي بلاغا خاصا موجها لجماهير الفريق المتواجدة في المغرب لمؤازرة الفريق الليلة في لقاء ذهاب نهائي رابطة الأبطال الإفريقية ضد الوداد البيضاوي. وفيما يلي نص البلاغ: "نعلم أحباءنا الموجودين في المغرب لحضور مباراة ذهاب الدور النهائي لكأس رابطة...
2019/5/24 15:26
أعلنت الهيئة الوطنية للإعلام في مصر، عن انطلاق أحدث قنواتها الرياضية "تايم سبورت" يوم السبت المقبل، التي ستبث مباريات كأس أمم أفريقيا. ووفقا لبيان خاص بالهيئة، ستقوم القناة ببث مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر في الفترة بين 21 جوان حتى 19 جويلية المقبل على...
2019/5/24 14:29
أعلن اتحاد تطاوين صباح اليوم الجمعة 24 ماي عن تعاقده مع لاعب الرواق الشاب غيث الدبابي لمدة ثلاثة مواسم. الدبابي صاحب الـ21 ربيعا تلقى تكوينه في النجم الرياضي الساحلي قبل أن يلتحق بصفوف محيط قرقنة.
2019/5/24 14:27
كشف تقرير صحفي إسباني، عن وجود اتجاه لدى سيرجيو راموس مدافع وقائد ريال مدريد، للرحيل عن صفوف الفريق، خلال سوق الانتقالات الصيفية القادم. وبحسب برنامج"El Chiringuito"، فإن الأشخاص المقربين من راموس يرونه غير سعيد، رغم أنه لم يفقد طموحه. وأضاف: "من خلال الإيماءات والتعليقات داخل...