الرابطة المحترفة الثانية.. هلال الشابة لإعلان فرحة الصعود.. والانظار تتجه الى رهانات تفادي النزول - الصباح نيوز | Assabah News
Feb.
23
2020

تابعونا على

الرابطة المحترفة الثانية.. هلال الشابة لإعلان فرحة الصعود.. والانظار تتجه الى رهانات تفادي النزول

الجمعة 15 مارس 2019 09:24
نسخة للطباعة

ينزل هلال الشابة متصدر المجموعة الثانية من بطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم بـ46 نقطة ضيفا غدا السبت على الملعب الافريقي بمنزل بورقيبة ثالث الترتيب بـ32 نقطة في اطار الجولة التاسعة عشرة من السباق الذي ستتجه فيه الانظار اكثر الى سباق تفادي النزول بعد ان اصبح صعود هلال الشابة تحصيل حاصل.

في مباراة ملعب منزل بورقيبة التي سيكون رهانها فني فرجوي بالاساس بين فريقين من اقوى فرق المجموعة الثانية يسعى الهلال الى مزيد الهروب في الطليعة وتاكيد جدارته بالصعود مبكرا في موسم استثنائي وتعميق الفارق عن احد ابرز الملاحقين كما يسعى ابناء الشابة الى الحفاظ على خلو رصيدهم من اية هزيمة فيما يأمل فريق منزل بورقيبة الى تحقيق فوز "شرفي" ومزيد الاقتراب من صاحب المركز الاول.

وسيكون ملعب جندوبة مسرحا لمباراة جندوبة الرياضية السابع ب21 نقطة مع فريق قوافل قفصة الثاني ب34 نقطة . وسيكون الفريق المحلي امام حتمية الفوز لمزيد تاكيد سعيه من اجل تفادي النزول حيث انه يملك 21 نقطة وبعيد عن صاحب المركز الحادي عشر باربع نقاط فحسب . اما فريق قوافل قفصة الضيف وثاني الترتيب فهو يسعى للعودة بنتيجة ايجابية من اجل الحفاظ على المركز الثاني رغم صعوبة المهمة في مواجهة تبدو مرشحة للتنافس الشديد.

وفي ملعب 2 مارس بصفاقس يستضيف الملعب الصفاقسي سادس الترتيب بـ25 نقطة نادي اولمبيك سيدي بوزيد العاشر س بـ18 نقطة في مواجهة يأمل من خلالها الفريق المحلي في تعزيز موقفه في وسط الترتيب بعيدا عن منطقة النزول.

وفي رهان تفادي النزول يستقبل امل حمام سوسة صاحب المركز التاسع ب18 نقطة فريق محيط قرقنة الاخير ب16 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن فريق جبنيانة صاحب المركز الحادي عشر(17نقطة) . ولاخيار لفريق الامل سوى الفوز من اجل الحفاظ على حظوظه في البقاء رغم ان الضيوف في حاجة ماسة ايضا للفوز خارج الديار من اجل تحسين مركزهم والتشبث ببصيص امل في التدارك.

في القصرين يخوض فريق المستقبل لقاء دون رهان مع ضيفه النادي الرياضي الجبنياني خاصة وانه ابتعد كليا عن رهان الصعود ويبدو في مامن من النزول برصيد 26 نقطة.

ومن جهته يجد فريق جبنيانة صعوبة في الخروج من المراتب الاخيرة وهو يصارع النزول وكل امله العودة باخف الاضرار على الاقل.

وفي حوار الاجوار في بنعروس يسعى سبورتنغ بن عروس الى تحقيق فوز على النجم الرادسي من اجل تعزيز حظوظه في البقاء . ويحتل سبورتنغ بن عروس المركز الثامن ب19 نقطة فيما يحتل المضيف النجم الرادسي المركز الرابع ب26 نقطةوتدور مقابلات المجموعة الاولى يوم الاحد .(وات)

في نفس القسم

2020/2/23 18:05
ضاعف النادي الصفاقسي من جراح شبيبة القيروان وذلك بالتغلب عليها بهدفين لهدف في اخر مباريات الجولة الثالثة ايابا من بطولة الرابطة المحترفة الأولى. نادي عاصمة الجنوب الذي يسجل بداية مثالية في مرحلة الاياب بادر بالتسجيل منذ الدقيقة الثانية عبر ايديو قبل ان يعدل لؤي دحنوس النتيجة بعد...
2020/2/23 16:38
توفى اليوم الاحد عمرو مصطفى فهمى سكرتير عام الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) السابق بعد صراع مع مرض السرطان فى سن 37 عاما. وتولى عمرو فهمي مهمة سكرتير عام الكاف خلفًا للمغربى هشام العمراني قبل أن يتعرض للإقالة بسبب اتهام أحمد أحمد رئيس الكاف بالفساد. وتخرج فهمي من قسم إدارة...
2020/2/23 16:29
رغم مرارة وثقل الهزيمة التي تكبدها فريقها منذ قليل ضد الاتحاد المنستيري برباعية نظيفة، فإن جماهير الملعب التونسي تحلّت بروح رياضية عالية في نهاية المباراة حيث أصرت على تحية لاعبي المنافس والتصفيق لمدربه لسعد جردة في لقطة قلّ مشاهدتها في ملاعب الرابطة الأولى.
2020/2/23 16:18
شدد مستقبل الرجيش الخناق على متصدر المجموعة الثانية قوافل قفصة وذلك بعد فوزه على أمل حمام سوسة وتعادل القوافل مع جندوبة الرياضية . وفي ما يلي نتائج المجموعة الثانية مع الترتيب بعد الجولة الثالثة إيابا. المجموعة الثانية: امل حمام سوسة – مستقبل الرجيش (1 – 3) الملعب القابسي – نادي...
2020/2/23 16:06
واصل الترجي الرياضي التونسي سلسلة انتصاراته في البطولة وذلك بعد تغلبه على مضيفه نادي حمام الأنف بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما لحساب الجولة الثالثة إيابا. وسجل هدف الترجي محمد علي بن رمضان من ضربة جزاء مكنت فريقه من التحليق بعيدا في الصدارة برصيد 44 نقطة. دفعة اليوم شهدت...