الرابطة المحترفة الثانية.. هلال الشابة لإعلان فرحة الصعود.. والانظار تتجه الى رهانات تفادي النزول - الصباح نيوز | Assabah News
May.
25
2019

تابعونا على

الرابطة المحترفة الثانية.. هلال الشابة لإعلان فرحة الصعود.. والانظار تتجه الى رهانات تفادي النزول

الجمعة 15 مارس 2019 09:24
نسخة للطباعة

ينزل هلال الشابة متصدر المجموعة الثانية من بطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم بـ46 نقطة ضيفا غدا السبت على الملعب الافريقي بمنزل بورقيبة ثالث الترتيب بـ32 نقطة في اطار الجولة التاسعة عشرة من السباق الذي ستتجه فيه الانظار اكثر الى سباق تفادي النزول بعد ان اصبح صعود هلال الشابة تحصيل حاصل.

في مباراة ملعب منزل بورقيبة التي سيكون رهانها فني فرجوي بالاساس بين فريقين من اقوى فرق المجموعة الثانية يسعى الهلال الى مزيد الهروب في الطليعة وتاكيد جدارته بالصعود مبكرا في موسم استثنائي وتعميق الفارق عن احد ابرز الملاحقين كما يسعى ابناء الشابة الى الحفاظ على خلو رصيدهم من اية هزيمة فيما يأمل فريق منزل بورقيبة الى تحقيق فوز "شرفي" ومزيد الاقتراب من صاحب المركز الاول.

وسيكون ملعب جندوبة مسرحا لمباراة جندوبة الرياضية السابع ب21 نقطة مع فريق قوافل قفصة الثاني ب34 نقطة . وسيكون الفريق المحلي امام حتمية الفوز لمزيد تاكيد سعيه من اجل تفادي النزول حيث انه يملك 21 نقطة وبعيد عن صاحب المركز الحادي عشر باربع نقاط فحسب . اما فريق قوافل قفصة الضيف وثاني الترتيب فهو يسعى للعودة بنتيجة ايجابية من اجل الحفاظ على المركز الثاني رغم صعوبة المهمة في مواجهة تبدو مرشحة للتنافس الشديد.

وفي ملعب 2 مارس بصفاقس يستضيف الملعب الصفاقسي سادس الترتيب بـ25 نقطة نادي اولمبيك سيدي بوزيد العاشر س بـ18 نقطة في مواجهة يأمل من خلالها الفريق المحلي في تعزيز موقفه في وسط الترتيب بعيدا عن منطقة النزول.

وفي رهان تفادي النزول يستقبل امل حمام سوسة صاحب المركز التاسع ب18 نقطة فريق محيط قرقنة الاخير ب16 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن فريق جبنيانة صاحب المركز الحادي عشر(17نقطة) . ولاخيار لفريق الامل سوى الفوز من اجل الحفاظ على حظوظه في البقاء رغم ان الضيوف في حاجة ماسة ايضا للفوز خارج الديار من اجل تحسين مركزهم والتشبث ببصيص امل في التدارك.

في القصرين يخوض فريق المستقبل لقاء دون رهان مع ضيفه النادي الرياضي الجبنياني خاصة وانه ابتعد كليا عن رهان الصعود ويبدو في مامن من النزول برصيد 26 نقطة.

ومن جهته يجد فريق جبنيانة صعوبة في الخروج من المراتب الاخيرة وهو يصارع النزول وكل امله العودة باخف الاضرار على الاقل.

وفي حوار الاجوار في بنعروس يسعى سبورتنغ بن عروس الى تحقيق فوز على النجم الرادسي من اجل تعزيز حظوظه في البقاء . ويحتل سبورتنغ بن عروس المركز الثامن ب19 نقطة فيما يحتل المضيف النجم الرادسي المركز الرابع ب26 نقطةوتدور مقابلات المجموعة الاولى يوم الاحد .(وات)

في نفس القسم

2019/5/24 16:46
حدد الاتحاد  الإفريقي لكرة القدم، آخر موعد لتقبل القوائم الرسمية للمنتخبات المشاركة في كأس إفريقيا للأمم بمصر التي ستنطلق يوم 21 جوان القادم وتتواصل إلى غاية 19 جويلية.وحدد الـ"كاف" يوم 10 جوان القادم كآخر موعد لتلقي اللوائح النهائية. يذكر أن الان جيراس مدرب المنتخب الوطني كان...
2019/5/24 16:35
نشر الموقع الرسمي للترجي الرياضي التونسي بلاغا خاصا موجها لجماهير الفريق المتواجدة في المغرب لمؤازرة الفريق الليلة في لقاء ذهاب نهائي رابطة الأبطال الإفريقية ضد الوداد البيضاوي. وفيما يلي نص البلاغ: "نعلم أحباءنا الموجودين في المغرب لحضور مباراة ذهاب الدور النهائي لكأس رابطة...
2019/5/24 15:26
أعلنت الهيئة الوطنية للإعلام في مصر، عن انطلاق أحدث قنواتها الرياضية "تايم سبورت" يوم السبت المقبل، التي ستبث مباريات كأس أمم أفريقيا. ووفقا لبيان خاص بالهيئة، ستقوم القناة ببث مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر في الفترة بين 21 جوان حتى 19 جويلية المقبل على...
2019/5/24 14:29
أعلن اتحاد تطاوين صباح اليوم الجمعة 24 ماي عن تعاقده مع لاعب الرواق الشاب غيث الدبابي لمدة ثلاثة مواسم. الدبابي صاحب الـ21 ربيعا تلقى تكوينه في النجم الرياضي الساحلي قبل أن يلتحق بصفوف محيط قرقنة.
2019/5/24 14:27
كشف تقرير صحفي إسباني، عن وجود اتجاه لدى سيرجيو راموس مدافع وقائد ريال مدريد، للرحيل عن صفوف الفريق، خلال سوق الانتقالات الصيفية القادم. وبحسب برنامج"El Chiringuito"، فإن الأشخاص المقربين من راموس يرونه غير سعيد، رغم أنه لم يفقد طموحه. وأضاف: "من خلال الإيماءات والتعليقات داخل...