10 هدايا رمزية لعيد الحب 2019 - الصباح نيوز | Assabah News
Jul.
3
2020

تابعونا على

10 هدايا رمزية لعيد الحب 2019

الأربعاء 13 فيفري 2019 11:09
نسخة للطباعة

يُقبِل عيد الحب ويأتي معه الاهتمام اللافت بالهدايا، لذا فإننا نُقدم لكم 10 هدايا رمزية لعيد الحب 2019، لتنتهزوا فرصة الفالنتاين 2019 للتعبير عن الحب وتقوية الرابطة العاطفية.

إليكِ أفضل 10 هدايا رمزية لعيد الحب 2019

 

1- المحفظة: هذه الهدية مثالية للرجل وللمرأة على السواء، وبالوسع اختيار واحدة منها من بين طيف واسع من الاختيارات والأسعار.

2- الورود: لعلها الهدية القديمة المتجدّدة دوماً. باقة ورد من أي لون كان، وتحديداً الأحمر، كفيلة بإذابة الجمود وبث الحبّ في أوصال العلاقة من جديد.

3- الشوكولاتة والحلويات:هذه واحدة من الهدايا التي لا يغيب نجمها. انتقي الأنواع التي يفضلها الشريك من هذه الحلويات وقدّميها بتغليفات مناسبة مع عيد الحب.

4- الصور: قد تكون هذه واحدة من أجمل الهدايا. أن تضعي صورة تجمعكِ بمن تحبّين ضمن براويز جميلة وأنيقة وأن تهديها له في عيد الحب.

5- الشموع: للشموع لمستها الرومانسية التي لا تنقضي. اختاري منها التصاميم الحميمية الدافئة وأهديها لمن تحبّين.

6- الملابس التي تحمل وسم عيد الحب:قد تكون هذه الوسوم من خلال كتابات على الملابس أو رسومات تتحدّث عن موضوع عيد الحب 2019.

7- الملابس الداخلية وملابس النوم: ستكون هذه واحدة من أكثر الهدايا الحميمية التي بوسعكِ تقديمها وتلقّيها بينكِ وبين من تحبّين في هذه مناسبة عيد الفالنتاين 2019.

8- تذاكر الدعوة على فيلم أو حفل: هل هنالك من هدية رمزية أكثر من هذه؟ أن تدعي من تحبّين لمشاهدة فيلم سينما مميز أو ارتياد حفل ما يجمعكما في عيد الحب 2019.

9- دعوة على العشاء: اختاري مطعماً مناسباً لعيد الحب وأجوائه وانعمي بعشاء جميل مع من تحبّين يوم الفالنتاين.

10- الأغاني: حين تكونين بعيدة ويتعذّر عليكِ إهداء من تحبّين شيئاً مميزاً في عيد الحب، تذكّري أن الأغنيات من أجمل ما قد تختارين وترسلين للمحبوب(ليالينا )

في نفس القسم

2020/7/2 15:27
كشفت الدكتورة مارينا ماكيشا، عضو الجمعية الوطنية الروسية لأخصائي التغذية، فائدة مواد غذائية، تساعد على تعزيز المناعة وتحسن الحالة الصحية. ووفقا لها، يعتبر الزنجبيل، افضل مساعد لمنظومة المناعة. الزنجبيل لا يعالج الأمراض الفيروسية. ولكنه فعال في مكافحة العدوى البكتيرية. كما أنه...
2020/7/1 12:09
الكيك الذي يصنع بدون خَبز ليس مريحا فحسب عندما يكون الطقس حار للغاية لإشعال الفرن ولكن أيضا يمكن إعداده بطرق لا حصر لها.يتألف الكيك بدون خبز الأساسي من طبقة مقرمشة وحشو وعادة شيء حلو وقشدي. وفي حين أن بسكويت "ليدي فينجر" يستخدم من أجل الطبقة المقرمشة في العديد من الأنواع...
2020/6/30 13:15
كشف باحثون بريطانيون تأثير أحد أشهر مشروبات البشرية ومحبوبة الملايين، على وزن الشخص. ووفقا للباحثين، فإن القهوة يمكن أن تؤدي إلى زيادة الوزن، مؤكدين أن هناك العديد من مضادات الأكسدة في القهوة التي تحمي الجسم من الشيخوخة والعديد من الأمراض الخطيرة. ومع ذلك، فإن شرب القهوة المفرط...
2020/6/30 12:52
من المؤسف أن عضلات الرقبة المشدودة والمؤلمة، قد صارت أمرا عاديا لكثير من الاشخاص هذه الأيام.ويقول خبراء الصحة إنه إلى جانب وضع الجلوس غير السليم في العمل، قد يكون السبب وراء ذلك الألم أيضا استخدام الهواتف الذكية بصورة متكررة.ولذلك يجب على المرء أثناء العمل أو أثناء استخدام...
2020/6/30 12:24
كشفت الدكتورة تامارا برونتسيفا، خبيرة التغذية في المركز الاستشاري والتشخيصي "التغذية الصحية والرياضية" فيFIC Nutrition and Biotechnology، المواد الغذائية التي تسرع الشيخوخة. وأشارت الخبيرة في مقابلة مع صحيفة "أرغومينتي إي فاكتي"، إلى أن أكثر المواد خطورة، هي المواد الغذائية التي...