10 هدايا رمزية لعيد الحب 2019 - الصباح نيوز | Assabah News
Dec.
5
2019

تابعونا على

10 هدايا رمزية لعيد الحب 2019

الأربعاء 13 فيفري 2019 11:09
نسخة للطباعة

يُقبِل عيد الحب ويأتي معه الاهتمام اللافت بالهدايا، لذا فإننا نُقدم لكم 10 هدايا رمزية لعيد الحب 2019، لتنتهزوا فرصة الفالنتاين 2019 للتعبير عن الحب وتقوية الرابطة العاطفية.

إليكِ أفضل 10 هدايا رمزية لعيد الحب 2019

 

1- المحفظة: هذه الهدية مثالية للرجل وللمرأة على السواء، وبالوسع اختيار واحدة منها من بين طيف واسع من الاختيارات والأسعار.

2- الورود: لعلها الهدية القديمة المتجدّدة دوماً. باقة ورد من أي لون كان، وتحديداً الأحمر، كفيلة بإذابة الجمود وبث الحبّ في أوصال العلاقة من جديد.

3- الشوكولاتة والحلويات:هذه واحدة من الهدايا التي لا يغيب نجمها. انتقي الأنواع التي يفضلها الشريك من هذه الحلويات وقدّميها بتغليفات مناسبة مع عيد الحب.

4- الصور: قد تكون هذه واحدة من أجمل الهدايا. أن تضعي صورة تجمعكِ بمن تحبّين ضمن براويز جميلة وأنيقة وأن تهديها له في عيد الحب.

5- الشموع: للشموع لمستها الرومانسية التي لا تنقضي. اختاري منها التصاميم الحميمية الدافئة وأهديها لمن تحبّين.

6- الملابس التي تحمل وسم عيد الحب:قد تكون هذه الوسوم من خلال كتابات على الملابس أو رسومات تتحدّث عن موضوع عيد الحب 2019.

7- الملابس الداخلية وملابس النوم: ستكون هذه واحدة من أكثر الهدايا الحميمية التي بوسعكِ تقديمها وتلقّيها بينكِ وبين من تحبّين في هذه مناسبة عيد الفالنتاين 2019.

8- تذاكر الدعوة على فيلم أو حفل: هل هنالك من هدية رمزية أكثر من هذه؟ أن تدعي من تحبّين لمشاهدة فيلم سينما مميز أو ارتياد حفل ما يجمعكما في عيد الحب 2019.

9- دعوة على العشاء: اختاري مطعماً مناسباً لعيد الحب وأجوائه وانعمي بعشاء جميل مع من تحبّين يوم الفالنتاين.

10- الأغاني: حين تكونين بعيدة ويتعذّر عليكِ إهداء من تحبّين شيئاً مميزاً في عيد الحب، تذكّري أن الأغنيات من أجمل ما قد تختارين وترسلين للمحبوب(ليالينا )

في نفس القسم

2019/11/5 20:59
قال الدكتور فلاح التميمي استشاري الطب النفسي، إن اضطراب النوم هو عبارة عن خلل يصيب نوعية أو عدد ساعات أو عمق النوم ويؤدي إلى وجود مشكلة وظيفية حياتية للشخص الذي يعاني هذا الخلل، ذلك بعد مرور فترة زمنية معينة على هذه الأعراض يحددها الطبيب النفسي. وأضاف التميمي خلال حواره لقناة...
2019/10/31 08:46
يُشكّل تلوين الشعر إحدى الخطوات الشائعة التي نعتمدها لإحياء لون الشعر الطبيعي، أو لإخفاء علامات الشيب، أو لإضفاء التجدد على الإطلالة. لكن هل تعرفين أن هناك 5 عوامل تحول دون ثبات اللون الجديد الذي حصلتِ عليه. تعرّفي عليها فيما يلي وتجنّبيها للحفاظ على حيوية لون شعركِ المصبوغ.  ...
2019/10/28 14:06
قالت الدكتورة مجد الخطيب أخصائية التغذية العلاجية إن لكل مرحلة عمرية حمية غذائية محددة، لافتة إلى أن ممارسة الرياضة في عمر الأربعين والخمسين هامة جدًا وتساعد على حرق الدهون. وأضافت الخطيب في لقاء لها بقناة الغد أن حرق الدهون يقل بعد عُمر الخمسين ويعتمد ذلك على تغيير الهرمونات...
2019/10/19 13:38
يتناول كثير من الناس خرافات لا يمكن تصديقها بشأن الشاي، النبتة ذات الشعبية الواسعة عالميا، فيما "يبتكر" آخرون أفكارا غير منطيقة إذا ما تمت إضافة مشروبات أخرى إليه.وفي التالي 5 خرافات شائعة يتداولها كثير من الناس عن الشاي، أثبت العلم والخبراء أنها غير صحيحة على الإطلاق، وفق ما...
2019/9/28 11:32
أظهرت دراسة شملت نحو 300 ألف شخص، أن أولئك الذين لديهم نظرة تفاؤلية وينظرون إلى الحياة من منظور إيجابي، يتمتعون بصحة أفضل وأقل عرضة لمخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية. وقال أستاذ أمراض القلب ألان روزانسكي، الذي قاد الدراسة المنشورة في المجلة الطبية "JAMA": "لاحظنا أن...