تعيين مدير عاما جديدا لشركة " City Cars - KIA " - الصباح نيوز | Assabah News
Feb.
18
2019

تابعونا على

تعيين مدير عاما جديدا لشركة " City Cars - KIA "

الخميس 31 جانفي 2019 11:46
نسخة للطباعة

أعلن مجلس إدارة " City Cars - KIA " المجتمع بالمقر الاجتماعي للشركة عن تعيين السيد  رياض العنابي مديرا عاما جديدا للشركة.
وكان رياض العنابي قد شغل خطة مدير مركزي بمجموعة " ألفا " التي تضمّ علامات  " فورد " و " جاغوار " ولاند روفر " و " هيوانداي " حيث أدّى عملا رائعا توّج بتطورات ملحوظة خاصة في مصلحة ما بعد البيع وتطوير شبكات وكلاء العديد من علامات السيارات ذات الصيت الشائع.
بعد تخرّجه من أكبر المدارس العليا الفرنسية اكتسب السيد رضا العنابي تجارب امتدت لأكثر من 20 سنة في ميدان السيارات ضمن مجموعتي " ألفا " و "UTIC ". وقد مكّنته معرفته الواسعة والقوية بهذا الميدان وبراعته في أكثر من اختصاص وإنجازاته العديدة من التميّز.
و قد عبر مجلس الإدارة عن ابتهاجه بتعيين متصرّف محنّك في مجال السيارات على رأس الإدارة العامة خاصة أنه يمتلك حسّ التجديد والابتكار. وقد حيّا المجلس ثراء المسيرة المهنية للسيد رياض العنابي معتبرا أن كفاءاته تعدّ مكسبا مهمّا جدا بالنسبة إلى مستقبل " سيتي كارز " وتوجهاتها الاستراتيجية و التحديات التي يجب عليها مواجهتها ورفعها.
وفي هذا الإطار صرّحت السيدة آمال بوشمّاوي الهمامي رئيسة مجلس الإدارة قائلة: " تعيين السيد رياض العنابي سيقدّم الإضافة لمؤسسة " سيتي كارز " و " كيا " نظرا لكفاءته وتجربته وخبرته وهي عوامل من شأنها أن تعزِّز صورة ومكانة العلامة في تونس".
ومن جهته عبّر السيد رياض العنابي عن سعادته بهذا التعيين حيث قال: " ألتحق بمؤسسة " سيتي كارز " بكل حماس وفخر، وهذا يمثّل في حد ذاته تحديّا وفرصة فريدة للعمل صلب أحد وكلاء السيارات الروّاد في تونس ".
وأضاف المدير العام الجديد في نفس الإطار : " بالعمل مع كافة الشركاء والمتعاونين المعروفين بمهنيتهم  الاستثنائية ومع مجلس إدارة " سيتي كارز " سأعمل على تعزيز  نقاط قوة " كيا " ودعم مكتسبات العلامة الكورية الجنوبية من أجل أن تواصل تحقيق  نجاحها في تونس ".

 تستمّد " سيتي كارز " قوتها من شبكة تتكون من 16 وكالة على كافة التراب التونسي،  وتستعدّ  الآن للعمل على تكثيف أنشطتها التجارية ومصالح ما بعد البيع اعتمادا على عروض مجددة ومتنوّعة ومصمّمة لمرافقة الحريف التونسي في انتظاراته الجديدة في مجال السيارات .".

كلمات دليلية: 

في نفس القسم

2019/1/25 08:38
وضعت Ooredoo على ذمّة حرفائها خدمة الشحن الإلكتروني لشارات الاستخلاص عن بُعد لعبور محطات الطريق السيارة « Recharge Badge Télépéage »، وذلك بالتعاون مع وزارة التجهيز والإسكان والتهيئة الترابية وشركة الطرقات السيارة. وبفضل هذه الخدمة أصبح بالإمكان إعادة شحن شارات الاستخلاص مباشرة...
2019/1/18 09:54
أطلقت اتّصالات تونس حملتها الاشهاريّة الافتتاحيّة لسنة 2019 :"انترنات تونسي"  بالتّعاون مع وكالة الاشهار الشّريكة J.Walter Thompsonهذه الحملة مستوحاة ممّا ٲحبّه و رآه و ٲبدع فيه التّونسيّون على شبكة الانترنات.و تستمّد افكار هذه الحملة جذورها من الابداع التّونسي الفريد و المتميّز...
2019/1/11 11:14
أطلقت شركة "سالكوم " وهي رابع موزّع رسمي لعلامة " Infinix " في العالم  الهاتف الجديد " Infinix Smart 2  " المتوفّر حاليا في محلات بيع الهاتف الجوال  في تونس.وقد تم تجهيز هذه الجوهرة الجديدة  الذي بات  نعمة  بالنسبة إلى المولعين بعلامة  ومنتجات " Infinix " بوظيفة " Face ID "...
2019/1/4 12:48
يشهد معرض المنتجات الاستهلاكية CES 2019 أول ظهور لغسالة ومجفف ال جي التي تتميز بقدرتها الفائقة. وقد تم اختيار هذه الغسالة للفوز بجائزة الابتكار خلال المعرض الذي سيقام الشهر القادم في لاس فيغاس ،لتمتعها بالعديد من الخصائص المذهلة ،ومنها اعتماد الغسالة على قاعدة SideKick ™ المريحة...
2019/1/2 12:45
أعلنت الشركة البترولية النوريجية "Panoro Energy ASA" عن سعادتها بانتهاء إجراءات اقتناء مؤسسة "OMV Tunisia Upstream GmbH" وتوابعها التونسية النشيطة مثلما أكّدته بلاغاتها الصحفية السابقة .وتملك " Panoro Tunisia Production AS "  مساهمة غير مباشرة لما قدره 49 بالمائة  في خمسة حقول...