تعيين مدير عاما جديدا لشركة " City Cars - KIA " - الصباح نيوز | Assabah News
Jul.
17
2019

تابعونا على

تعيين مدير عاما جديدا لشركة " City Cars - KIA "

الخميس 31 جانفي 2019 11:46
نسخة للطباعة

أعلن مجلس إدارة " City Cars - KIA " المجتمع بالمقر الاجتماعي للشركة عن تعيين السيد  رياض العنابي مديرا عاما جديدا للشركة.
وكان رياض العنابي قد شغل خطة مدير مركزي بمجموعة " ألفا " التي تضمّ علامات  " فورد " و " جاغوار " ولاند روفر " و " هيوانداي " حيث أدّى عملا رائعا توّج بتطورات ملحوظة خاصة في مصلحة ما بعد البيع وتطوير شبكات وكلاء العديد من علامات السيارات ذات الصيت الشائع.
بعد تخرّجه من أكبر المدارس العليا الفرنسية اكتسب السيد رضا العنابي تجارب امتدت لأكثر من 20 سنة في ميدان السيارات ضمن مجموعتي " ألفا " و "UTIC ". وقد مكّنته معرفته الواسعة والقوية بهذا الميدان وبراعته في أكثر من اختصاص وإنجازاته العديدة من التميّز.
و قد عبر مجلس الإدارة عن ابتهاجه بتعيين متصرّف محنّك في مجال السيارات على رأس الإدارة العامة خاصة أنه يمتلك حسّ التجديد والابتكار. وقد حيّا المجلس ثراء المسيرة المهنية للسيد رياض العنابي معتبرا أن كفاءاته تعدّ مكسبا مهمّا جدا بالنسبة إلى مستقبل " سيتي كارز " وتوجهاتها الاستراتيجية و التحديات التي يجب عليها مواجهتها ورفعها.
وفي هذا الإطار صرّحت السيدة آمال بوشمّاوي الهمامي رئيسة مجلس الإدارة قائلة: " تعيين السيد رياض العنابي سيقدّم الإضافة لمؤسسة " سيتي كارز " و " كيا " نظرا لكفاءته وتجربته وخبرته وهي عوامل من شأنها أن تعزِّز صورة ومكانة العلامة في تونس".
ومن جهته عبّر السيد رياض العنابي عن سعادته بهذا التعيين حيث قال: " ألتحق بمؤسسة " سيتي كارز " بكل حماس وفخر، وهذا يمثّل في حد ذاته تحديّا وفرصة فريدة للعمل صلب أحد وكلاء السيارات الروّاد في تونس ".
وأضاف المدير العام الجديد في نفس الإطار : " بالعمل مع كافة الشركاء والمتعاونين المعروفين بمهنيتهم  الاستثنائية ومع مجلس إدارة " سيتي كارز " سأعمل على تعزيز  نقاط قوة " كيا " ودعم مكتسبات العلامة الكورية الجنوبية من أجل أن تواصل تحقيق  نجاحها في تونس ".

 تستمّد " سيتي كارز " قوتها من شبكة تتكون من 16 وكالة على كافة التراب التونسي،  وتستعدّ  الآن للعمل على تكثيف أنشطتها التجارية ومصالح ما بعد البيع اعتمادا على عروض مجددة ومتنوّعة ومصمّمة لمرافقة الحريف التونسي في انتظاراته الجديدة في مجال السيارات .".

كلمات دليلية: 

في نفس القسم

2019/7/9 12:38
أصدرت الجامعة التونسية لكرة القدم استشارة حول حقوق البث التلفزي لمباريات الرابطة المحترفة الأولى والرابطة المحترفة الثانية وكاس تونس ومختلف المسابقات التي تنظمها الجامعة خلال مواسم 2019 -2020 و2020 – 2021 و2021 – 2022 وهذا نصها:   
2019/7/8 13:12
بمناسبة مرور أسبوعين على إطلاق مسابقتها Méga Quiz، نظمت Ooredoo تونس حفلا لتسليم المجموعة الأولى من جوائز هذه المسابقة والمتمثلة في سيارة Nissan Micra ومجموعة هواتف سامسونغ، وذلك بمشاركة عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي.   وتتواصل هذه المسابقة إلى غاية يوم 10 سبتمبر القادم...
2019/7/8 13:00
أقدم بنك الاسكان المملوك للدولة التونسية، منذ مطلع شهر جويلية 2019، على تغيير علامته التجارية الى "BH بنك " في كل وكالاته التجارية ضمن عملية تهدف الى توسيع مجال تدخله البنكي ليشمل الخواص والمؤسسات الصغرى والمتوسطة والكبرى وكل القطاعات والانشطة. ويسعى القائمون على هذه المؤسسة...
2019/7/5 10:12
سعيا لمواصلة تدعيم شبكة توزيع خدماتها وحرصا على مزيد  الاقتراب من حرفائها، افتتحت اتصالات تونس يوم الإربعاء 03 جويلية 2019، نقطة بيع جديدة بشارع الحبيب بورقيبة بمدينة بنبلة من ولاية المنستير.و تقع نقطة البيع الجديدة بموقع استراتيجي مناسب للغاية حيث المفترق الرئيسي المؤدي إلى مدن...
2019/7/3 11:21
جددت اتصالات تونس ومجمع كارت، يوم الثلاثاء 2 جويلية 2019 اتفاقية الشراكة التي تجمعهما منذ سنة 2010.وترّأّس حفل التوقيع على هذه الاتفاقية السيّد حسين دغري الرئيس المدير عام لمجمع كارت والسيّد محمد الفاضل الكريم الرئيس المدير العام لاتصالات تونس، وبحضور مسؤولين عن الشريكين.وبمقتضي...