تعيين مدير عاما جديدا لشركة " City Cars - KIA " - الصباح نيوز | Assabah News
Apr.
19
2019

تابعونا على

تعيين مدير عاما جديدا لشركة " City Cars - KIA "

الخميس 31 جانفي 2019 11:46
نسخة للطباعة

أعلن مجلس إدارة " City Cars - KIA " المجتمع بالمقر الاجتماعي للشركة عن تعيين السيد  رياض العنابي مديرا عاما جديدا للشركة.
وكان رياض العنابي قد شغل خطة مدير مركزي بمجموعة " ألفا " التي تضمّ علامات  " فورد " و " جاغوار " ولاند روفر " و " هيوانداي " حيث أدّى عملا رائعا توّج بتطورات ملحوظة خاصة في مصلحة ما بعد البيع وتطوير شبكات وكلاء العديد من علامات السيارات ذات الصيت الشائع.
بعد تخرّجه من أكبر المدارس العليا الفرنسية اكتسب السيد رضا العنابي تجارب امتدت لأكثر من 20 سنة في ميدان السيارات ضمن مجموعتي " ألفا " و "UTIC ". وقد مكّنته معرفته الواسعة والقوية بهذا الميدان وبراعته في أكثر من اختصاص وإنجازاته العديدة من التميّز.
و قد عبر مجلس الإدارة عن ابتهاجه بتعيين متصرّف محنّك في مجال السيارات على رأس الإدارة العامة خاصة أنه يمتلك حسّ التجديد والابتكار. وقد حيّا المجلس ثراء المسيرة المهنية للسيد رياض العنابي معتبرا أن كفاءاته تعدّ مكسبا مهمّا جدا بالنسبة إلى مستقبل " سيتي كارز " وتوجهاتها الاستراتيجية و التحديات التي يجب عليها مواجهتها ورفعها.
وفي هذا الإطار صرّحت السيدة آمال بوشمّاوي الهمامي رئيسة مجلس الإدارة قائلة: " تعيين السيد رياض العنابي سيقدّم الإضافة لمؤسسة " سيتي كارز " و " كيا " نظرا لكفاءته وتجربته وخبرته وهي عوامل من شأنها أن تعزِّز صورة ومكانة العلامة في تونس".
ومن جهته عبّر السيد رياض العنابي عن سعادته بهذا التعيين حيث قال: " ألتحق بمؤسسة " سيتي كارز " بكل حماس وفخر، وهذا يمثّل في حد ذاته تحديّا وفرصة فريدة للعمل صلب أحد وكلاء السيارات الروّاد في تونس ".
وأضاف المدير العام الجديد في نفس الإطار : " بالعمل مع كافة الشركاء والمتعاونين المعروفين بمهنيتهم  الاستثنائية ومع مجلس إدارة " سيتي كارز " سأعمل على تعزيز  نقاط قوة " كيا " ودعم مكتسبات العلامة الكورية الجنوبية من أجل أن تواصل تحقيق  نجاحها في تونس ".

 تستمّد " سيتي كارز " قوتها من شبكة تتكون من 16 وكالة على كافة التراب التونسي،  وتستعدّ  الآن للعمل على تكثيف أنشطتها التجارية ومصالح ما بعد البيع اعتمادا على عروض مجددة ومتنوّعة ومصمّمة لمرافقة الحريف التونسي في انتظاراته الجديدة في مجال السيارات .".

كلمات دليلية: 

في نفس القسم

2019/4/16 10:20
تأهل 63 فريقا من مختلف جهات الجمهورية إلى الدور النصف النهائي من النسخة الثالثة لمسابقة "بلوم ماسترز" لـ"مؤسسة البيات للشباب Fondation Biat " وبالشراكة مع منتدى "M.I.T".وتهدف المسابقة لدعم الشركات الناشئة التونسية المبتكرةوتمثل المشاركة في المسابقة فرصة للحصول على التدريب...
2019/4/16 09:58
تحصّلت Ooredoo تونس على جائزة "أفضل خدمة حرفاء" لسنة 2019 وذلك خلال الدورة الأولى من مسابقة Awards night لأفضل خدمات الحرفاء والتي انتُظمت مؤخّرا بتونس العاصمة بمشاركة العديد من الشركات الوطنية والدولية الناشطة في تونس.ويأتي هذا التتويج ليدعم مكانة المُشغّل كشركة رائدة في القطاع...
2019/4/13 17:30
أعلنت شركة "جوميا تكنولوجي "AG"جوميا" (رمزها ببورصة نيويورك:JMIA)، وهي أحد منصات التجارة الالكترونية الرائدة بأفريقيا عن إدراجها رسميا في بورصة نيويورك. وتعمل جوميا في 14 دولة أفريقية، حيث تتضمن أكثر من 81 ألف بائع نشط يقوم بتبادل المعاملات عبر الإنترنت مع ملايين المستهلكين...
2019/4/8 18:09
جددّت اتصالات تونس اتفاقيّة الشراكة التّي تجمعها ببلديّة تونس لمدّة ثلاث سنوات جديدة. وقد ترأّس حفل التوقيع على هذه الاتفاقيّة كلّ من السيّد محمد الفاضل كريّم الرئيس المدير العام لاتصالات تونس ورئيسة البلديّة، الشيخة سعاد عبد الرحيم، و ذلك يوم الجمعة 5 أفريل 2019 بمقرّ بلديّة...
2019/4/8 11:41
تحرص أورنج تونس دائما على الدعم والمشاركة في تنمية وتطوير قطاع السينما، وفي هذا الإطار تعلن  عن إطلاق البرنامج الجديد Cinéday لمحبي وعشاق السينما.
وفي إطار الشراكة المتميزة مع مجمع Multiplex Pathé ، يتيح البرنامج الجديد Cinéday لحرفاء أورنج تونس الاستفادة كلّ يوم خميس من تذكرة...