روجي لومار: جاهزون لتحقيق نتيجة إيجابية ضد الرجاء - الصباح نيوز | Assabah News
Feb.
25
2021

تابعونا على

روجي لومار: جاهزون لتحقيق نتيجة إيجابية ضد الرجاء

السبت 26 جانفي 2019 12:07
نسخة للطباعة

شدد الفرنسي روجي لومار مدرب النجم الرياضي الساحلي على "جاهزية " الفريق لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي اليوم السبت في إطار ذهاب الدور ربع النهائي لكأس زايد للأندية العربية في كرة القدم.

وقال لومار خلال ندوة صحفية عقدها مساء امس الجمعة في الرباط " مباراة هامة تنتظرنا أمام منافس محترم تأتي بعد 48 ساعة من مباراتنا في البطولة الوطنية مثلنا مثل منافسنا فريق الرجاء المغربي" مضيفا " تواتر اللقاءات المهمة أمر إيجابي في تقديري" .

وافاد المدرب قائلا " أعتقد أن المباراة ستكون حماسية جدا من جانب الفريقين ونحن جاهزون للعودة بنتيجة إيجابية الى مدينة سوسة".

ومن جانبه قال أمين الشرميطي مهاجم النجم " إنه دربي مغاربي من الطراز الأول . انتظر مباراة كبيرة من الطرفين . نحن جاهزون وعازمون على تحقيق نتيجة طيبة في الرباط قبل حسم التأهل في الملعب الاولمبي بسوسة" .

وكانت بعثة النجم الساحلي قد حلت مساء اول امس الخميس على متن طائرة خاصة بالعاصمة المغربية الرباط حيث سيواجه فريق جوهرة الساحل اليوم السبت بداية من الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس فريق الرجاء البيضاوي.

وتخلف عن رحلة الفريق محمد امين بن عمر بداعي الاصابة الى جانب الثنائي غازي عبد الرزاق وايمن الطرابلسي بعد انتقالهما الى فريقي "احد" السعودي و "الخور" القطري.

واجرت عناصر النجم يوم الخميس حصة تدريبية اولى على الميدان الفرعي لملعب مولاى عبد الله بالرباط قبل ان يتدربوا مساء امس الجمعة على معشب الملعب الرئيسي في نفس توقيت اللقاء.

والنجم الساحلي هو الممثل الاخير لكرة القدم التونسية في هذه المسابقة العربية بعد انسحاب النادي الافريقي والترجي الرياضي والنادي الصفاقسي.

وقد ازاح في الدور ثمن النهائي الوداد البيضاوي بعد ان تعادل معه ذهابا في الدار البيضاء صفر-صفر وفاز عليه ايابا في اولمبي سوسة بهدف دون رد.(وات)

في نفس القسم

2021/2/25 17:15
عززت الهيئة المديرة لهلال مساكن الرصيد البشري لفريق أكابر كرة القدم بإنتداب حارس المرمى وجدي السليطي ( 22) ، الذي سبق له أن لعب مع النادي الإفريقي وقوافل قفصة. هذا ويرغب مسؤولو مساكن وعلى رأسهم صلاح الشطي في المراهنة على الصعود إلى الرابطة المحترفة الأولى ، رغبة تعززت بالدعم...
2021/2/25 17:06
تنعقد الجلسة العامة الإنتخابية لمكتب الرابطة الجهوية لكرة القدم بنابل يوم السبت القادم 27 فيفري الجاري بدار الشباب على الساعة منتصف النهار وذلك حسب البلاغ الصادر عن الجامعة التونسية لكرة القدم.  وكانت الجلسة تأجلت عن موعد 16 جانفي الفارط بسبب تفشي جائحة كورونا ، وتلقى المكتب...
2021/2/25 16:52
انعقد صباح اليوم الخميس 25 فيفري 2021 بفندق إقامة ممثلي الاتحاد الافريقي لكرة القدم الاجتماع الفني لمباراة منتخبنا الوطني ضد المغرب لحساب الدور ربع النهائي لبطولة إفريقيا لأقل من 20 سنة وذلك بحضور ممثلي المنتخبين وكل الأطراف المتداخلة في تنظيم اللقاء الذي سيحتضنه الملعب البلدي...
2021/2/25 15:57
حسم التعادل السلبي المباراة المتأخرة من الجولة السادسة ذهابا من بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم والتي جمعت في باردو الملعب التونسي بالاتحاد المنستيري. المباراة كانت متوسطة المستوى ولم يقدم فيها الفريقان ما يستحق الذكر ليكون التعادل عادلا بينهما. وبهذا التعادل رفع...
2021/2/25 15:51
في ما يلي تعيين حكام مقابلات الجولة الخامسة من المرحلة الاولى لبطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم المقررة نهاية الاسبوع الجاري: السبت 27 فيفري --المجموعة الاولى - في قربة - س 14 النادي القربي - مستقبل السبيخة / مجدي بلاغة في مدنين - س 14 اولمبيك مدنين - جندوبة الرياضية /...