اتصالات تونس تطلق حملتها الاشهاريّة الافتتاحيّة لسنة 2019 :"انترنات تونسي" - الصباح نيوز | Assabah News
Jul.
16
2019

تابعونا على

اتصالات تونس تطلق حملتها الاشهاريّة الافتتاحيّة لسنة 2019 :"انترنات تونسي"

الجمعة 18 جانفي 2019 09:54
نسخة للطباعة

أطلقت اتّصالات تونس حملتها الاشهاريّة الافتتاحيّة لسنة 2019 :"انترنات تونسي"  بالتّعاون مع وكالة الاشهار الشّريكة J.Walter Thompson
هذه الحملة مستوحاة ممّا ٲحبّه و رآه و ٲبدع فيه التّونسيّون على شبكة الانترنات.
و تستمّد افكار هذه الحملة جذورها من الابداع التّونسي الفريد و المتميّز الّذي اكتسح البلاد عبر الشّبكة الوحيدة المتّسعة للجميع و الممتدّة عبر جميع ٲطراف البلاد، شبكة اتّصالات تونس.
وشرعت اتّصالات تونس في بثّ مكوّنات هذه الحملة مساء يوم السّبت 12 جانفي 2019  استهلالا بومضة اشهاريّة تمّ تصويرها كليّا و حصريّا بهاتف ذكيّ (smartphone)   و هي تجربة سبّاقة في منطقة الشّرق الاوسط و شمال افريقيا MENA.
و قد رُفع هذا التّحدي بامتياز وتألّق حيث تمّ التّحصّل  على  %100 من مشاهد الومضة باستخدام الهاتف الذكيّ المجهّز بعدسات محترفة ، دون الاستعانة بكاميرا محترفة مثل المعتاد.
تقبّل الفريق بجملته فكرة الاستغناء عن تقنيّات التّصوير »التقليديّة «  باستحسان و ترحيب خاصّة و أنّها اقتراح من مخرج  تونسي الجنسيّة.
و هي فكرة تكرّس تقنياّت التّصوير اليوميّة لحرفائنا و المعتمدة على الهواتف الذكيّة و على قوّة شبكة اتصالات تونس.
تحيّي هذه الحملة الهويّة التّونسيّة للمشغّل و تستهلّ توْنسة الانترنات بتسميته الجديدة »  انترنات تونسي « مستمدّا شرعيّته من الماضي التّاريخي لاتصالات تونس.
وهو ما يبرز أهميّة شبكة اتّصالات تونس الّتي تغطّي كامل البلاد و الباقة المتنوّعة من عروض الانترنات للهاتف الجوّال الّتي تستجيب لانتظارات كلّ الحرفاء.
ودعت اتصالات تونس حرفاءها إلى اكتشاف كواليس تصوير هذه الومضة الفريدة من نوعها عبر هذا الرّابط :
https://bit.ly/2FGZgMK
وتمثّل طريقة انتاج هذا الاشهار نقلة جديدة في الانتاج الاشهاري حيث تستوحى طبيعة تصوير المشاهد، طريقة التركيب و الاضاءة من الاستعمالات اليوميّة و العاديّة لمشتركي الانترنات وروّاد شبكات التواصل الاجتماعي.
وقد اعتمدت هذه الحملة على الشْاب مالك العوني الذي حمل بكلّ خفّة الشخصيّة الرّئيسيّة النّاقلة لروح الانترنات التونسي و المواكبة لكلّ الاحداث التي الهمتنا.
هذا الشاب التّونسيْ يعزّز جهود جميع اعضاء الفريق الـ 100% تونسي
المبتكر، المنجز و المنفّذ لهذه الحملة.
رّابط الومضة  https://bit.ly/2Dffprc:
المشاركون في ومضة " انترنات تونسي" لاتصالات تونس :
J. WALTER THOMPSON TUNIS : تصميم
اخراج : سامي مسعود
ادارة التصوير : حاتم الناشي
انتاج SVP :

كلمات دليلية: 

في نفس القسم

2019/7/9 12:38
أصدرت الجامعة التونسية لكرة القدم استشارة حول حقوق البث التلفزي لمباريات الرابطة المحترفة الأولى والرابطة المحترفة الثانية وكاس تونس ومختلف المسابقات التي تنظمها الجامعة خلال مواسم 2019 -2020 و2020 – 2021 و2021 – 2022 وهذا نصها:   
2019/7/8 13:12
بمناسبة مرور أسبوعين على إطلاق مسابقتها Méga Quiz، نظمت Ooredoo تونس حفلا لتسليم المجموعة الأولى من جوائز هذه المسابقة والمتمثلة في سيارة Nissan Micra ومجموعة هواتف سامسونغ، وذلك بمشاركة عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي.   وتتواصل هذه المسابقة إلى غاية يوم 10 سبتمبر القادم...
2019/7/8 13:00
أقدم بنك الاسكان المملوك للدولة التونسية، منذ مطلع شهر جويلية 2019، على تغيير علامته التجارية الى "BH بنك " في كل وكالاته التجارية ضمن عملية تهدف الى توسيع مجال تدخله البنكي ليشمل الخواص والمؤسسات الصغرى والمتوسطة والكبرى وكل القطاعات والانشطة. ويسعى القائمون على هذه المؤسسة...
2019/7/5 10:12
سعيا لمواصلة تدعيم شبكة توزيع خدماتها وحرصا على مزيد  الاقتراب من حرفائها، افتتحت اتصالات تونس يوم الإربعاء 03 جويلية 2019، نقطة بيع جديدة بشارع الحبيب بورقيبة بمدينة بنبلة من ولاية المنستير.و تقع نقطة البيع الجديدة بموقع استراتيجي مناسب للغاية حيث المفترق الرئيسي المؤدي إلى مدن...
2019/7/3 11:21
جددت اتصالات تونس ومجمع كارت، يوم الثلاثاء 2 جويلية 2019 اتفاقية الشراكة التي تجمعهما منذ سنة 2010.وترّأّس حفل التوقيع على هذه الاتفاقية السيّد حسين دغري الرئيس المدير عام لمجمع كارت والسيّد محمد الفاضل الكريم الرئيس المدير العام لاتصالات تونس، وبحضور مسؤولين عن الشريكين.وبمقتضي...