اتصالات تونس تطلق حملتها الاشهاريّة الافتتاحيّة لسنة 2019 :"انترنات تونسي" - الصباح نيوز | Assabah News
Apr.
19
2019

تابعونا على

اتصالات تونس تطلق حملتها الاشهاريّة الافتتاحيّة لسنة 2019 :"انترنات تونسي"

الجمعة 18 جانفي 2019 09:54
نسخة للطباعة

أطلقت اتّصالات تونس حملتها الاشهاريّة الافتتاحيّة لسنة 2019 :"انترنات تونسي"  بالتّعاون مع وكالة الاشهار الشّريكة J.Walter Thompson
هذه الحملة مستوحاة ممّا ٲحبّه و رآه و ٲبدع فيه التّونسيّون على شبكة الانترنات.
و تستمّد افكار هذه الحملة جذورها من الابداع التّونسي الفريد و المتميّز الّذي اكتسح البلاد عبر الشّبكة الوحيدة المتّسعة للجميع و الممتدّة عبر جميع ٲطراف البلاد، شبكة اتّصالات تونس.
وشرعت اتّصالات تونس في بثّ مكوّنات هذه الحملة مساء يوم السّبت 12 جانفي 2019  استهلالا بومضة اشهاريّة تمّ تصويرها كليّا و حصريّا بهاتف ذكيّ (smartphone)   و هي تجربة سبّاقة في منطقة الشّرق الاوسط و شمال افريقيا MENA.
و قد رُفع هذا التّحدي بامتياز وتألّق حيث تمّ التّحصّل  على  %100 من مشاهد الومضة باستخدام الهاتف الذكيّ المجهّز بعدسات محترفة ، دون الاستعانة بكاميرا محترفة مثل المعتاد.
تقبّل الفريق بجملته فكرة الاستغناء عن تقنيّات التّصوير »التقليديّة «  باستحسان و ترحيب خاصّة و أنّها اقتراح من مخرج  تونسي الجنسيّة.
و هي فكرة تكرّس تقنياّت التّصوير اليوميّة لحرفائنا و المعتمدة على الهواتف الذكيّة و على قوّة شبكة اتصالات تونس.
تحيّي هذه الحملة الهويّة التّونسيّة للمشغّل و تستهلّ توْنسة الانترنات بتسميته الجديدة »  انترنات تونسي « مستمدّا شرعيّته من الماضي التّاريخي لاتصالات تونس.
وهو ما يبرز أهميّة شبكة اتّصالات تونس الّتي تغطّي كامل البلاد و الباقة المتنوّعة من عروض الانترنات للهاتف الجوّال الّتي تستجيب لانتظارات كلّ الحرفاء.
ودعت اتصالات تونس حرفاءها إلى اكتشاف كواليس تصوير هذه الومضة الفريدة من نوعها عبر هذا الرّابط :
https://bit.ly/2FGZgMK
وتمثّل طريقة انتاج هذا الاشهار نقلة جديدة في الانتاج الاشهاري حيث تستوحى طبيعة تصوير المشاهد، طريقة التركيب و الاضاءة من الاستعمالات اليوميّة و العاديّة لمشتركي الانترنات وروّاد شبكات التواصل الاجتماعي.
وقد اعتمدت هذه الحملة على الشْاب مالك العوني الذي حمل بكلّ خفّة الشخصيّة الرّئيسيّة النّاقلة لروح الانترنات التونسي و المواكبة لكلّ الاحداث التي الهمتنا.
هذا الشاب التّونسيْ يعزّز جهود جميع اعضاء الفريق الـ 100% تونسي
المبتكر، المنجز و المنفّذ لهذه الحملة.
رّابط الومضة  https://bit.ly/2Dffprc:
المشاركون في ومضة " انترنات تونسي" لاتصالات تونس :
J. WALTER THOMPSON TUNIS : تصميم
اخراج : سامي مسعود
ادارة التصوير : حاتم الناشي
انتاج SVP :

كلمات دليلية: 

في نفس القسم

2019/4/16 10:20
تأهل 63 فريقا من مختلف جهات الجمهورية إلى الدور النصف النهائي من النسخة الثالثة لمسابقة "بلوم ماسترز" لـ"مؤسسة البيات للشباب Fondation Biat " وبالشراكة مع منتدى "M.I.T".وتهدف المسابقة لدعم الشركات الناشئة التونسية المبتكرةوتمثل المشاركة في المسابقة فرصة للحصول على التدريب...
2019/4/16 09:58
تحصّلت Ooredoo تونس على جائزة "أفضل خدمة حرفاء" لسنة 2019 وذلك خلال الدورة الأولى من مسابقة Awards night لأفضل خدمات الحرفاء والتي انتُظمت مؤخّرا بتونس العاصمة بمشاركة العديد من الشركات الوطنية والدولية الناشطة في تونس.ويأتي هذا التتويج ليدعم مكانة المُشغّل كشركة رائدة في القطاع...
2019/4/13 17:30
أعلنت شركة "جوميا تكنولوجي "AG"جوميا" (رمزها ببورصة نيويورك:JMIA)، وهي أحد منصات التجارة الالكترونية الرائدة بأفريقيا عن إدراجها رسميا في بورصة نيويورك. وتعمل جوميا في 14 دولة أفريقية، حيث تتضمن أكثر من 81 ألف بائع نشط يقوم بتبادل المعاملات عبر الإنترنت مع ملايين المستهلكين...
2019/4/8 18:09
جددّت اتصالات تونس اتفاقيّة الشراكة التّي تجمعها ببلديّة تونس لمدّة ثلاث سنوات جديدة. وقد ترأّس حفل التوقيع على هذه الاتفاقيّة كلّ من السيّد محمد الفاضل كريّم الرئيس المدير العام لاتصالات تونس ورئيسة البلديّة، الشيخة سعاد عبد الرحيم، و ذلك يوم الجمعة 5 أفريل 2019 بمقرّ بلديّة...
2019/4/8 11:41
تحرص أورنج تونس دائما على الدعم والمشاركة في تنمية وتطوير قطاع السينما، وفي هذا الإطار تعلن  عن إطلاق البرنامج الجديد Cinéday لمحبي وعشاق السينما.
وفي إطار الشراكة المتميزة مع مجمع Multiplex Pathé ، يتيح البرنامج الجديد Cinéday لحرفاء أورنج تونس الاستفادة كلّ يوم خميس من تذكرة...