"سالكوم" تطلق هاتفها الجديد في تونس - الصباح نيوز | Assabah News
Jun.
18
2019

تابعونا على

"سالكوم" تطلق هاتفها الجديد في تونس

الجمعة 11 جانفي 2019 11:14
نسخة للطباعة

أطلقت شركة "سالكوم " وهي رابع موزّع رسمي لعلامة " Infinix " في العالم  الهاتف الجديد " Infinix Smart 2  " المتوفّر حاليا في محلات بيع الهاتف الجوال  في تونس.
وقد تم تجهيز هذه الجوهرة الجديدة  الذي بات  نعمة  بالنسبة إلى المولعين بعلامة  ومنتجات " Infinix " بوظيفة " Face ID " وقارئ بصمات (lecteur d’empreintes digitales ) و " LTE 4G  "  مزدوج وتقرير أو " rapport d’aspect  "  18.9 . ويتميّز هذا الهاتف التحفة بتصميم عصري وأنيق وهو متوفّر في لونين جميلين : الأسود والأحمر .
وفي الوقت الذي تم فيه تثبيت الكاميرا الخلفية وجهاز " flash LED "  بصفة عمودية في الركن الأعلى الأيسر فإن ما يعتبر عصريّا أكثر أن هاتف " Infinix Smart 2   " يملك نسخة تحمل " سكانار " للبصمات ونسخة أخرى أقلّ سعرا  دون جهاز " السكانار " .
ومع نسيج " Metallicfeel "  ومظهر عالمي ممتاز  يملك هذا الجهاز ( الهاتف ) الذي يبلغ سمكه 8.4 مليمترا مضخّم صوت خلفيّا مثبتا في الزاوية السفلى من أجل أصوات بجودة  عالية .
وبالإضافة إلى الكاميرا الخلفية "13 MP " التي تشحن بتأثير " bokeh "  و" فلاش " مزدوج " LED "  يملك الهاتف الجديد عدة وظائف  داخلية أخرى  تهدف إلى تحسين عملية التصوير. أما جهاز التقاط صور " السيلفي8 MP  "  فيتولّى التصرف في هذه الصور من خلال " فلاش "  يعمل بنغمة مضاعفة  ويتولّى تحديد وجوه الراغبين في التقاط الصور.
دقّة جميلة جدّا لصوركم
أما الشاشة التي تعمل باللمس (écran tactile  ) " HD + TFT  "  5 بوصات فتسمح بعرض واضح وبحجم كبير لأفلامكم وألعابكم . وهو يملك دقة عالية تبلغ 1440 × 720 بيكسال وكثافة تبلغ 282 بيكسال لكل بوصة وهذا ما يجعل التفاصيل على الشاشة أكثر وضوحا .
ويعمل هاتف "Smart 2   " على تقنية " Android 8.1 Oreo avec XOS 3.0 " . أما بالنسبة إلى  الهاتف متعدد المهمات  (Infinix Smart 2  ) فيعمل بمعيار " 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي) 1 Go de RAM (  مما يجعله كافيا وزيادة لمستخدمي الأضواء .
وتبلغ مساحة التخزين المتوفرة بالنسبة إلى الملفات أو البيانات  والتطبيقات "16 GO " . ويمكن كذلك  الذهاب إلى حدود "128 Go "  من خلال استعمال بطاقة ذاكرة .
ويتم تزويد هاتف " Infinix Smart 2  " من بطارية " Li-Po " غير قابلة للإزالة "3050mAh  "  دون تكنولوجيا للشحن السريع . ودون هذا الشحن السريع فإن شحن البطارية من 0 بالمائة إلى 100 بالمائة  لا يستغرق إلّا  حوالي ساعتين أو أكثر قليلا .
وبالنسبة إلى سعر هذا الهاتف الجديد فهو 319 دينارا . وهو يوجد مثلما قلنا في اللونين الأسود والأحمر.
 

كلمات دليلية: 

في نفس القسم

2019/6/3 13:50
تحصل بنك تونس العربي الدولي "البيات" على جائزة أفضل حوكمة بنكية في تونس لسنة 2019، من قبل المجلة الانقليزية "Capital Finance International".ويُؤكّد هذا التكريم اعتماد البنك على حوكمة جيدة جعلته يشق طريقه بنجاح.وللإشارة فإنّ مجلة "Capital Finance International" هي مجلة رائدة...
2019/5/24 10:24
بمناسبة الاحتفال بعيد الأمّهات الموافق لآخر يوم أحد من شهر ماي، أطلقت Ooredoo تونس مسابقة تُمكّن حرفائها من إهداء أمّهاتهم جوائز قيّمة. وتتضمّن هذه الجوائز عُمرة للبقاع المقدّسة ورحلة إلى إسطنبول وإقامة لشخصين في فندق خمسة نجوم بتونس. بالإضافة إلى مجموعة من الآلات الكهرومنزلية...
2019/5/23 14:47
في إطار مساهمتها في العمل المجتمعي التطوعي، أطلقت شركة "جوميا" تونس بادرة جديدة تتمثل في توفير "قصاصات تبرع" لفائدة جمعية قرى رعاية الأطفال بتونس "إس أو إس" "SOS Villages D'enfants Tunisie" عبر المنصة الالكترونية لـ"جوميا".   وفي هذا السياق، أمضى، اليوم الخميس، كل من الرئيس...
2019/5/15 13:58
على هامش مسابقة كاس الأمم الافريقيّة لكرة القدم التّي ستقام في مصر، أطلقت اتصالات تونس مسابقة  عبر الانترنات  "TT CHALLENGE"  موجّهة خاصّة للمغرمين  بكرة القدم.   وتتيح هذه اللعبة للمشتركين فيها امكانية   الفوز الحيني ، ودون إجراء قرعة ،  بـ1000 دينار، إذا ما أجابوا إجابات  ...
2019/5/8 14:48
شارك QNBتونسللسنة الخامسة على التوالي في فعاليات المنتدىالدولي الحادي و العشرون الذي نظمته مجلة  l’Economiste Maghrébinتحت عنوان :"تونس والنظام التجاري العالمي الجديد" و ذلك يومي 2 و 3 ماي 2019 بالعاصمة. وبعد النجاح الكبير الذي أحرزه المؤتمر في الأعوام السابقة، استعرضت نسخة هذا...