"سالكوم" تطلق هاتفها الجديد في تونس - الصباح نيوز | Assabah News
Jan.
21
2019

تابعونا على

"سالكوم" تطلق هاتفها الجديد في تونس

الجمعة 11 جانفي 2019 11:14
نسخة للطباعة

أطلقت شركة "سالكوم " وهي رابع موزّع رسمي لعلامة " Infinix " في العالم  الهاتف الجديد " Infinix Smart 2  " المتوفّر حاليا في محلات بيع الهاتف الجوال  في تونس.
وقد تم تجهيز هذه الجوهرة الجديدة  الذي بات  نعمة  بالنسبة إلى المولعين بعلامة  ومنتجات " Infinix " بوظيفة " Face ID " وقارئ بصمات (lecteur d’empreintes digitales ) و " LTE 4G  "  مزدوج وتقرير أو " rapport d’aspect  "  18.9 . ويتميّز هذا الهاتف التحفة بتصميم عصري وأنيق وهو متوفّر في لونين جميلين : الأسود والأحمر .
وفي الوقت الذي تم فيه تثبيت الكاميرا الخلفية وجهاز " flash LED "  بصفة عمودية في الركن الأعلى الأيسر فإن ما يعتبر عصريّا أكثر أن هاتف " Infinix Smart 2   " يملك نسخة تحمل " سكانار " للبصمات ونسخة أخرى أقلّ سعرا  دون جهاز " السكانار " .
ومع نسيج " Metallicfeel "  ومظهر عالمي ممتاز  يملك هذا الجهاز ( الهاتف ) الذي يبلغ سمكه 8.4 مليمترا مضخّم صوت خلفيّا مثبتا في الزاوية السفلى من أجل أصوات بجودة  عالية .
وبالإضافة إلى الكاميرا الخلفية "13 MP " التي تشحن بتأثير " bokeh "  و" فلاش " مزدوج " LED "  يملك الهاتف الجديد عدة وظائف  داخلية أخرى  تهدف إلى تحسين عملية التصوير. أما جهاز التقاط صور " السيلفي8 MP  "  فيتولّى التصرف في هذه الصور من خلال " فلاش "  يعمل بنغمة مضاعفة  ويتولّى تحديد وجوه الراغبين في التقاط الصور.
دقّة جميلة جدّا لصوركم
أما الشاشة التي تعمل باللمس (écran tactile  ) " HD + TFT  "  5 بوصات فتسمح بعرض واضح وبحجم كبير لأفلامكم وألعابكم . وهو يملك دقة عالية تبلغ 1440 × 720 بيكسال وكثافة تبلغ 282 بيكسال لكل بوصة وهذا ما يجعل التفاصيل على الشاشة أكثر وضوحا .
ويعمل هاتف "Smart 2   " على تقنية " Android 8.1 Oreo avec XOS 3.0 " . أما بالنسبة إلى  الهاتف متعدد المهمات  (Infinix Smart 2  ) فيعمل بمعيار " 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي) 1 Go de RAM (  مما يجعله كافيا وزيادة لمستخدمي الأضواء .
وتبلغ مساحة التخزين المتوفرة بالنسبة إلى الملفات أو البيانات  والتطبيقات "16 GO " . ويمكن كذلك  الذهاب إلى حدود "128 Go "  من خلال استعمال بطاقة ذاكرة .
ويتم تزويد هاتف " Infinix Smart 2  " من بطارية " Li-Po " غير قابلة للإزالة "3050mAh  "  دون تكنولوجيا للشحن السريع . ودون هذا الشحن السريع فإن شحن البطارية من 0 بالمائة إلى 100 بالمائة  لا يستغرق إلّا  حوالي ساعتين أو أكثر قليلا .
وبالنسبة إلى سعر هذا الهاتف الجديد فهو 319 دينارا . وهو يوجد مثلما قلنا في اللونين الأسود والأحمر.
 

كلمات دليلية: 

في نفس القسم

2019/1/18 09:54
أطلقت اتّصالات تونس حملتها الاشهاريّة الافتتاحيّة لسنة 2019 :"انترنات تونسي"  بالتّعاون مع وكالة الاشهار الشّريكة J.Walter Thompsonهذه الحملة مستوحاة ممّا ٲحبّه و رآه و ٲبدع فيه التّونسيّون على شبكة الانترنات.و تستمّد افكار هذه الحملة جذورها من الابداع التّونسي الفريد و المتميّز...
2019/1/4 12:48
يشهد معرض المنتجات الاستهلاكية CES 2019 أول ظهور لغسالة ومجفف ال جي التي تتميز بقدرتها الفائقة. وقد تم اختيار هذه الغسالة للفوز بجائزة الابتكار خلال المعرض الذي سيقام الشهر القادم في لاس فيغاس ،لتمتعها بالعديد من الخصائص المذهلة ،ومنها اعتماد الغسالة على قاعدة SideKick ™ المريحة...
2019/1/2 12:45
أعلنت الشركة البترولية النوريجية "Panoro Energy ASA" عن سعادتها بانتهاء إجراءات اقتناء مؤسسة "OMV Tunisia Upstream GmbH" وتوابعها التونسية النشيطة مثلما أكّدته بلاغاتها الصحفية السابقة .وتملك " Panoro Tunisia Production AS "  مساهمة غير مباشرة لما قدره 49 بالمائة  في خمسة حقول...
2018/12/27 12:34
تحصّلت "أوريدو" تونس على شهادة SST للصّحة والسلامة المهنية لتصبح أوّل مشغّل اتصالات في تونس يتحصّل على هذا التميّز وذلك طبقا لشهادة اعتماد BS OHSAS 18001.وتمّ منح شهادة الصحّة والسلامة المهنيّة من قبل SGS، الشركة الرائدة عالميا في مجالات الفحص والتحقق والاختبار والاعتماد. ويعدّ...
2018/12/22 09:38
اعلنت مجموعة "HISENSE" ثالث أكبر مصنع للتلفاز في العالم والمجموعة الرائدة في مجال الالكترونيات عن دخول ماركتها إلى السوق التونسية بداية من يوم امس 21 ديسمبر 2018 عبر شريكها الحصري AFRIVISION المتخصص في صناعة منتوجات شركة سوني منذ 1992 والممثل الرسمي لعديد الماركات العالمية على...