"سالكوم" تطلق هاتفها الجديد في تونس - الصباح نيوز | Assabah News
Mar.
26
2019

تابعونا على

"سالكوم" تطلق هاتفها الجديد في تونس

الجمعة 11 جانفي 2019 11:14
نسخة للطباعة

أطلقت شركة "سالكوم " وهي رابع موزّع رسمي لعلامة " Infinix " في العالم  الهاتف الجديد " Infinix Smart 2  " المتوفّر حاليا في محلات بيع الهاتف الجوال  في تونس.
وقد تم تجهيز هذه الجوهرة الجديدة  الذي بات  نعمة  بالنسبة إلى المولعين بعلامة  ومنتجات " Infinix " بوظيفة " Face ID " وقارئ بصمات (lecteur d’empreintes digitales ) و " LTE 4G  "  مزدوج وتقرير أو " rapport d’aspect  "  18.9 . ويتميّز هذا الهاتف التحفة بتصميم عصري وأنيق وهو متوفّر في لونين جميلين : الأسود والأحمر .
وفي الوقت الذي تم فيه تثبيت الكاميرا الخلفية وجهاز " flash LED "  بصفة عمودية في الركن الأعلى الأيسر فإن ما يعتبر عصريّا أكثر أن هاتف " Infinix Smart 2   " يملك نسخة تحمل " سكانار " للبصمات ونسخة أخرى أقلّ سعرا  دون جهاز " السكانار " .
ومع نسيج " Metallicfeel "  ومظهر عالمي ممتاز  يملك هذا الجهاز ( الهاتف ) الذي يبلغ سمكه 8.4 مليمترا مضخّم صوت خلفيّا مثبتا في الزاوية السفلى من أجل أصوات بجودة  عالية .
وبالإضافة إلى الكاميرا الخلفية "13 MP " التي تشحن بتأثير " bokeh "  و" فلاش " مزدوج " LED "  يملك الهاتف الجديد عدة وظائف  داخلية أخرى  تهدف إلى تحسين عملية التصوير. أما جهاز التقاط صور " السيلفي8 MP  "  فيتولّى التصرف في هذه الصور من خلال " فلاش "  يعمل بنغمة مضاعفة  ويتولّى تحديد وجوه الراغبين في التقاط الصور.
دقّة جميلة جدّا لصوركم
أما الشاشة التي تعمل باللمس (écran tactile  ) " HD + TFT  "  5 بوصات فتسمح بعرض واضح وبحجم كبير لأفلامكم وألعابكم . وهو يملك دقة عالية تبلغ 1440 × 720 بيكسال وكثافة تبلغ 282 بيكسال لكل بوصة وهذا ما يجعل التفاصيل على الشاشة أكثر وضوحا .
ويعمل هاتف "Smart 2   " على تقنية " Android 8.1 Oreo avec XOS 3.0 " . أما بالنسبة إلى  الهاتف متعدد المهمات  (Infinix Smart 2  ) فيعمل بمعيار " 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي) 1 Go de RAM (  مما يجعله كافيا وزيادة لمستخدمي الأضواء .
وتبلغ مساحة التخزين المتوفرة بالنسبة إلى الملفات أو البيانات  والتطبيقات "16 GO " . ويمكن كذلك  الذهاب إلى حدود "128 Go "  من خلال استعمال بطاقة ذاكرة .
ويتم تزويد هاتف " Infinix Smart 2  " من بطارية " Li-Po " غير قابلة للإزالة "3050mAh  "  دون تكنولوجيا للشحن السريع . ودون هذا الشحن السريع فإن شحن البطارية من 0 بالمائة إلى 100 بالمائة  لا يستغرق إلّا  حوالي ساعتين أو أكثر قليلا .
وبالنسبة إلى سعر هذا الهاتف الجديد فهو 319 دينارا . وهو يوجد مثلما قلنا في اللونين الأسود والأحمر.
 

كلمات دليلية: 

في نفس القسم

2019/3/25 12:18
بمناسبة فصل الربيع تطلق أورنج تونس بداية من يوم 25 مارس وإلى غاية 4 ماي 2019 عروض ترويجية حصرية  spécial Printemps التي ستكون متوفرة على ذمة الحرفاء في جميع مغازات أورنج تونس.عروض حصرية لـ هواتف أورنج الذكية:·     الهاتف الذكي Orange Rise 54 بـ159 دينار عوضا عن 269 دينار مع...
2019/3/15 12:35
بعد إفتتاح 4 مخابر "FabLab  متضامنة بكلّ من حي الخضراء بالعاصمة، وبالمدرسة الإعدادية النموذجية أبو القاسم الشابي بولاية قابس والـ FabLab المتنقل في كامل ولايات الجمهورية تحت إشراف الجمعية التونسية "الشبان والعلم" وFabLab  باب الجزيرة الذي تشرف عليه جمعيات   Open Fab Tunisia وEl...
2019/3/15 09:03
ليس هناك أثمن من أن تُتاح لتلاميذ المناطق الريفيّة المهمشة ظروف دراسة جيّدة بوجود مدارس مهيّأة وقاعات تتوفر فيها كلّ التجهيزات.لذلك لم تتوان جمعية Ooredoo الخير عن إعادة تهيئة المدرستين الابتدائيتين بمنطقة بوعزيز في منزل بوزيان بولاية سيدي بوزيد ومنطقة سيدي أحمد زروق في ولاية...
2019/3/13 12:57
حرصا منها  على مزيد تدعيم حضورها التجاري والاقتراب اكثر ما  يكون من حرفائها اينما كانوا، انخرطت اتصالات تونس مؤخرا في برنامج  »  أمد «   فضاء شبّاك الموحّد لأعوان واطارات الأمن و الديوانة  والسجون والإصلاح والحماية المدنية وأفراد عائلاتهميتمثل المشروع في تجميع الخدمات الإدارية...
2019/3/12 14:46
تحت عنوان "مواقع التواصل الاجتماعي، خطر على الصحافة التونسية"، انتظمت اليوم اشغال المنتدى الثالث حول الاعلام بالاشتراك بين اتصالات تونس والجامعة التونسية لمديري الصحف بأحد النزل بالعاصمة .وشارك خلال المنتدى كل من ناجي البغوري رئيس النقابة الوطنية للصحفيين وسعيد بن كريم رئيس مركز...