فتح تحقيق امني اثر وفاة طفل اختناقا بقطعة خبز في روضة أطفال بجرجيس - الصباح نيوز | Assabah News
Jan.
22
2020

تابعونا على

فتح تحقيق امني اثر وفاة طفل اختناقا بقطعة خبز في روضة أطفال بجرجيس

الأربعاء 9 جانفي 2019 11:41
نسخة للطباعة

توفي يوم امس الثلاثاء طفل (سنتين ونصف من العمر) في احدى رياض الأطفال بجرجيس من ولاية مدنين، اختناقا بقطعة خبز اثناء تناوله وجبة الغداء، وذلك رغم محاولة إسعافه من قبل الاطار المتواجد بالروضة ومن مسعفي الحماية المدنية الذين نقلوه الى المستشفى.
وبينت المديرة الجهوية للاسرة والطفولة والمسنين بمدنين فوزية كتار انه "تم فتح تحقيق امني في الغرض، فيما ستخضع الجثة الى عملية تشريح لكشف أسباب الوفاة"، واضافت ان "فريقا من اطار التفقد والإرشاد بالادارة زار الروضة يوم امس".
ووفق كتار فان هذه الروضة والحضانة "تعد من أفضل رياض الاطفال بجرجيس، ووضعيتها قانونية حيث تحصلت على وصل الإيداع وتعمل منذ سنة 2013، كما يتوفر بها الاطار التربوي المناسب، وهي مجهزة بكاميرات مراقبة"، واضافت انها "تخضع الى متابعة وتفقد من قبل الاطار البيداغوجي التابع للإدارة الجهوية للاسرة والطفولة".
يشار الى ان المديرة الجهوية للاسرة والطفولة والمسنين وكذلك مندوب حماية الطفولة عبد كريم ثابت سيتحولان اليوم الى الروضة للتثبت من حيثيات الحادثة، وما ان وجد تقصير، بعد ان تعهد الأمن بالقضية.

 

(وات)
 

كلمات دليلية: 

في نفس القسم

2020/1/22 15:09
انفجر صباح اليوم الأربعاء، لغم تقليدي الصنع، أثناء مرور عربة عسكرية بمرتفعات جبل "مغيلة"، الواقع بين ولايتي القصرين وسيدي بوزيد.   وفي تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، أكّد الناطق الرسمي بإسم وزارة الدفاع الوطني، الرائد محمد زكري، "عدم حدوث أيّ إصابات أو أضرار". (وات)
2020/1/22 14:36
اصدر المنتدى التونسي للحقوق الاقتصادية والاجتماعية بيانا عبر فيه عن سخطه إزاء ما قام به وزير الداخلية الايطالي الأسبق  ماتيو سالفيني من تنمّر وعدوانية إزاء صورة المهاجر التونسي في إيطاليا|، في اطار حملته الانتخابية.
وفيما يلي النص الكامل للبيان.تونس في 22 جانفي 2020
دوس كرامة...
2020/1/22 14:07
قال النائب عن ائتلاف الكرامة يسري الدالي في تصريح لـ"الصباح نيوز" إنه أصيب بالإحباط إبان إعلان رئيس الجمهورية قيس سعيد عن إسم إلياس الفخفاخ لتشكيل الحكومة المقبلة، بالرغم عدم وجود اعتراض عليه وفق تعبيره.وعلل الدالي موقفه بعدم استجابة رئيس الجمهورية لمعيارين أساسيين في هذا...
2020/1/22 13:58
تعرّض، اليوم الأربعاء، جنديّين اثنين الى الاصابة إثر انفجار لغم أرضي بمنطقة "تلة السوايسية" الواقعة وسط جبل مغيلة التابع لمعتمدية جلمة من ولاية سيدي بوزيد، وذلك وفق ما ذكره مصدر أمني لـ(وات). وأضاف ذات المصدر، أنه تم نقل المصابين إلى المستشفى المحلي بسبيطلة لتلقي الاسعافات...
2020/1/22 13:54
احتج عدد من أصحاب المقاهي المنتصبين بشارع الحبيب بورقيبة بجهة مقرين وغيرهم من المهنيين صباح اليوم الأربعاء على اعتماد بلدية المكان للرفع الآلي للسيارات المتوقفة على طول الشارع مطالبين بإلغاء هذا الإجراء. واعتبر رئيس الغرفة الجهوية لأصحاب المقاهي نزار السماري في تصريح ل(وات) ان...