هل أساءت شيرين عبد الوهاب لمصر مجدداً؟.. زوجها يوضح ويدافع عنها - الصباح نيوز | Assabah News
Mar.
26
2019

تابعونا على

هل أساءت شيرين عبد الوهاب لمصر مجدداً؟.. زوجها يوضح ويدافع عنها

الجمعة 4 جانفي 2019 21:11
نسخة للطباعة

رد حسام حبيب، زوج الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، على الأزمة التي أثيرت على مواقع التواصل الاجتماعي وقنوات فضائية، بعد تصريحات نسبت لزوجته بأنها أساءت لبلدها مصر خلال حفل أحيته في ليلة رأس السنة.

وترددت أحاديث أن شيرين قالت أثناء الحفل: “أنا خسارة في مصر”، كما علقت على انكسار لوح زجاج إحدى الطاولات في القاعة، قائلة: عادي يا جماعة.. أهلا بكم أنتم في مصر”. حيث رأى البعض أن هذه العبارات تمثل إساءة لمصر، فيما رآها آخرون مزحة لا تقصد بها شيرين إهانة بلدها على الإطلاق.

وكشف حسام حبيب ما حدث خلال الحفل قائلاً: “كان يوجد 3 مرايات على المسرح تظهر شيرين من خلفها في بداية الحفل كجزء من الـshow وتقديمة للحفل، وكان فيه صدى صوت أثناء غناء شيرين والناس كانت متضايقة ولا تسمع غناها، فقالت شيرين أكيد ده بسبب المرايات لأنها بتعكس الصوت.

واستكمل حبيب: “كان الأستاذ حلمي بكر يجلس في الصالة وقالت شيرين “مش كده يا أستاذ حلمي”.. فرد الأخير: “أنت صح” فردت شيرين ضاحكة: “طلعت بفهم.. أنا خسارة في مصر” وهي جملة دارجة على ألسنتنا جميعا.

وحول الموقف الثاني أوضح حبيب: “كانت هناك ترابيزة كبيرة يجلس عليها مجموعة من الأجانب كُسرت وهم يجلسون.. فحاولت شيرين أن تمزح معهم وتطمئنهم فقالت لهم: “متخافوش كل شيء هيتصلح.. أهلا بيكوا فى مصر” متسائلًا: أين الاستهزاء بمصر هنا؟

واستنكر حسام حبيب تلك الاتهامات، وتساءل كيف تسيء شيرين لمصر وهي من فضلت إقامة حفل رأس السنة بالقاهرة رافضة عروضاً بإقامة حفلات فى إسطنبول ولبنان، وقالت إن مصر بلدي أولى، رغم أن أجر إقامة الحفلات بالخارج أضعاف المقامة في مصر.

وأضاف حسام حبيب أن الفندق الذي أقيم فيه الحفل كان مغلقاً، ويعاني عماله من البطالة وبعد حفل شيرين أعيد فتح الفندق من جديد، وتم شغله بالسياح الأجانب والعرب كاملاً بعد إقبال جمهور شيرين على الحفل، وأثناء غناء شيرين قالت: “مبسوطة إن السياح رجعوا يزوروا مصر بلدنا من جديد.

وأوضح حبيب: “الحفل حضره فنانون كبار وشخصيات عامة وممثلون عن الرقابة والمصنفات فلماذا لم يردد هؤلاء تلك الاتهامات؟!.. بلاش نشكك في وطنية الناس بهذه الطريقة”.

 

(القدس العربي)

في نفس القسم

2019/3/25 17:50
أعلنت الشبكة العربية للرقابة العربية الشعبية عن اختيار الممثلة المسرحية التونسية منال عبد القوي كأفضل شخصية ثقافية عربية لعام 2018 وذلك اثر زيارتها الاخيرة للعراق للمشاركة كعضو في لجنة تحيكم لمهرجان بغداد الدولي لعروض مسرح الشارع. ويأتي تتويج منال عبد القوي المتواجدة حاليا...
2019/3/23 08:41
انهارت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب من البكاء، واستنجدت بالرئيس عبد الفتاح السيسي بعد أن أوقفتها نقابة المهن الموسيقية عن العمل داخل البلاد، بسبب بلاغ يتهمها بنشر أخبار كاذبة.وكان محام قدم بلاغا ضد المطربة (38 عاما) قال فيه إنها "اعتادت في جميع المحافل والمهرجانات والحفلات...
2019/3/22 21:34
اختارت هيئة تنطيم مهرجان فرحات يامون الدولي للمسرح في دورته الجديدة فن الحكاية والخروج عن الفضاء الركحي والتوجه أكثر عروض الشارع للاقتراب أكثر بالجمهور و لاتصال به بطريقة مباشرة.    وفي هذا الإطار تم إدراج عشرة عروض بين أعمال موجهة إلى الأطفال وأخرى إلى  الكهول تعرض بالمركز...
2019/3/22 15:32
احتفلت الفنانة التونسية هند صبري بعيد استقلال تونس الذي يصادف اليوم، الأربعاء 20 من شهر مارس، من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".ونشرت هند صورة للعلم التونسي وعلقت قائلة: "عشت يا تونس حرة وأبية ومحفوظة من كل شر".وتعود النجمة هند صبري للسينما بقوة هذا العام...
2019/3/22 12:31
انطلقت يوم أمس الخميس 21 مارس 2019 فعاليات الدورة 26 لمهرجان سيدي حامد المغاربي لإحياء التراث الصوفي بمدينة سوق الأحد من ولاية قبلي وهو المهرجان الذي يتواصل على امتداد ثلاثة أيام .. برنامج التظاهرة الثقافية يتضمن كرنفالا لتنشيط شوارع المدينة ومعرضا للصناعات التقليدية إلى جانب...