هل أساءت شيرين عبد الوهاب لمصر مجدداً؟.. زوجها يوضح ويدافع عنها - الصباح نيوز | Assabah News
Jan.
21
2019

تابعونا على

هل أساءت شيرين عبد الوهاب لمصر مجدداً؟.. زوجها يوضح ويدافع عنها

الجمعة 4 جانفي 2019 21:11
نسخة للطباعة

رد حسام حبيب، زوج الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، على الأزمة التي أثيرت على مواقع التواصل الاجتماعي وقنوات فضائية، بعد تصريحات نسبت لزوجته بأنها أساءت لبلدها مصر خلال حفل أحيته في ليلة رأس السنة.

وترددت أحاديث أن شيرين قالت أثناء الحفل: “أنا خسارة في مصر”، كما علقت على انكسار لوح زجاج إحدى الطاولات في القاعة، قائلة: عادي يا جماعة.. أهلا بكم أنتم في مصر”. حيث رأى البعض أن هذه العبارات تمثل إساءة لمصر، فيما رآها آخرون مزحة لا تقصد بها شيرين إهانة بلدها على الإطلاق.

وكشف حسام حبيب ما حدث خلال الحفل قائلاً: “كان يوجد 3 مرايات على المسرح تظهر شيرين من خلفها في بداية الحفل كجزء من الـshow وتقديمة للحفل، وكان فيه صدى صوت أثناء غناء شيرين والناس كانت متضايقة ولا تسمع غناها، فقالت شيرين أكيد ده بسبب المرايات لأنها بتعكس الصوت.

واستكمل حبيب: “كان الأستاذ حلمي بكر يجلس في الصالة وقالت شيرين “مش كده يا أستاذ حلمي”.. فرد الأخير: “أنت صح” فردت شيرين ضاحكة: “طلعت بفهم.. أنا خسارة في مصر” وهي جملة دارجة على ألسنتنا جميعا.

وحول الموقف الثاني أوضح حبيب: “كانت هناك ترابيزة كبيرة يجلس عليها مجموعة من الأجانب كُسرت وهم يجلسون.. فحاولت شيرين أن تمزح معهم وتطمئنهم فقالت لهم: “متخافوش كل شيء هيتصلح.. أهلا بيكوا فى مصر” متسائلًا: أين الاستهزاء بمصر هنا؟

واستنكر حسام حبيب تلك الاتهامات، وتساءل كيف تسيء شيرين لمصر وهي من فضلت إقامة حفل رأس السنة بالقاهرة رافضة عروضاً بإقامة حفلات فى إسطنبول ولبنان، وقالت إن مصر بلدي أولى، رغم أن أجر إقامة الحفلات بالخارج أضعاف المقامة في مصر.

وأضاف حسام حبيب أن الفندق الذي أقيم فيه الحفل كان مغلقاً، ويعاني عماله من البطالة وبعد حفل شيرين أعيد فتح الفندق من جديد، وتم شغله بالسياح الأجانب والعرب كاملاً بعد إقبال جمهور شيرين على الحفل، وأثناء غناء شيرين قالت: “مبسوطة إن السياح رجعوا يزوروا مصر بلدنا من جديد.

وأوضح حبيب: “الحفل حضره فنانون كبار وشخصيات عامة وممثلون عن الرقابة والمصنفات فلماذا لم يردد هؤلاء تلك الاتهامات؟!.. بلاش نشكك في وطنية الناس بهذه الطريقة”.

 

(القدس العربي)

في نفس القسم

2019/1/19 12:53
هاجمت الراقصة سما المصري، الصحافة المصرية، على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.ونشرت سما صورة  على “إنستغرام” وعلقت عليها قائلة: “الثقة بالنفس والوقوف بالأقدام على جرائد وصحف ومجلات ليس لها أهمية وليس لها مغزى من وجودها إلا الاعتلاء على اكتافي.. هو بمثابة شرف لي أنا شخصياً،...
2019/1/19 12:32
"بورتو فارينا" أو "غار الملح" شريط روائي طويل للمخرج إبراهيم اللطيف تم تقديم عرضه الأول مساء أمس الجمعة بقاعة الكوليزي بالعاصمة بحضور جمهور غفير وثلة من أعلام وصناع السينما في تونس.تدور أحداث هذا الفيلم الذي يدوم 90 دقيقة حول شاب في عقده الرابع يعود إلى تونس قادما من فرنسا...
2019/1/19 09:15
شنت الفنانة مايا دياب هجوماً على المغني اللبناني وائل كفوري، على خلفية مقابلته الأخيرة في برنامج “تخاريف”.وكان كفوري خلال مقابلته مع الإعلامية وفاء الكيلاني قبل أكثر من شهر قال رداّ على سؤالها أنه لو كان سائق باص لكان أنزل مايا دياب، وأصعد هيفاء وهبي مكانها.وخلال مقابلة لها مع...
2019/1/18 21:30
اتهم الفنان التونسي ، محمد الجبالي ، خلال استضافته في برنامج “ترنكيلا”  براديو ماد، اليوم الخميس 17 جانفي 2019 ، الفنان شمس الدين باشا بعدم تقدير واحترام الفنانين الكبار ، مؤكدا أنه ليس لديه إنتاج خاص به يمكنه من منافسة كبار الفنانين في تونس ، قائلًا : ” شمس الدين باشا ما يقدرش...
2019/1/18 17:52
أعلن الممثل التركي ساروهان هونيل المشهور بالعالم العربي بشخصية ” أسمر” أنّه رفض هدية باهظة الثمن من رجل أعمالٍ عربي، لكنّه لم يعلن عن سبب رفضه الهدية. وقال ساروهان الذي احتفل بعيد ميلاده قبل أيّام لموقع تركي : “عند احتفالي بيوم ميلادي مع أصدقائي قبل أيّام، تلقّيت هديةً ساعة...