هل أساءت شيرين عبد الوهاب لمصر مجدداً؟.. زوجها يوضح ويدافع عنها - الصباح نيوز | Assabah News
Jul.
17
2019

تابعونا على

هل أساءت شيرين عبد الوهاب لمصر مجدداً؟.. زوجها يوضح ويدافع عنها

الجمعة 4 جانفي 2019 21:11
نسخة للطباعة

رد حسام حبيب، زوج الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، على الأزمة التي أثيرت على مواقع التواصل الاجتماعي وقنوات فضائية، بعد تصريحات نسبت لزوجته بأنها أساءت لبلدها مصر خلال حفل أحيته في ليلة رأس السنة.

وترددت أحاديث أن شيرين قالت أثناء الحفل: “أنا خسارة في مصر”، كما علقت على انكسار لوح زجاج إحدى الطاولات في القاعة، قائلة: عادي يا جماعة.. أهلا بكم أنتم في مصر”. حيث رأى البعض أن هذه العبارات تمثل إساءة لمصر، فيما رآها آخرون مزحة لا تقصد بها شيرين إهانة بلدها على الإطلاق.

وكشف حسام حبيب ما حدث خلال الحفل قائلاً: “كان يوجد 3 مرايات على المسرح تظهر شيرين من خلفها في بداية الحفل كجزء من الـshow وتقديمة للحفل، وكان فيه صدى صوت أثناء غناء شيرين والناس كانت متضايقة ولا تسمع غناها، فقالت شيرين أكيد ده بسبب المرايات لأنها بتعكس الصوت.

واستكمل حبيب: “كان الأستاذ حلمي بكر يجلس في الصالة وقالت شيرين “مش كده يا أستاذ حلمي”.. فرد الأخير: “أنت صح” فردت شيرين ضاحكة: “طلعت بفهم.. أنا خسارة في مصر” وهي جملة دارجة على ألسنتنا جميعا.

وحول الموقف الثاني أوضح حبيب: “كانت هناك ترابيزة كبيرة يجلس عليها مجموعة من الأجانب كُسرت وهم يجلسون.. فحاولت شيرين أن تمزح معهم وتطمئنهم فقالت لهم: “متخافوش كل شيء هيتصلح.. أهلا بيكوا فى مصر” متسائلًا: أين الاستهزاء بمصر هنا؟

واستنكر حسام حبيب تلك الاتهامات، وتساءل كيف تسيء شيرين لمصر وهي من فضلت إقامة حفل رأس السنة بالقاهرة رافضة عروضاً بإقامة حفلات فى إسطنبول ولبنان، وقالت إن مصر بلدي أولى، رغم أن أجر إقامة الحفلات بالخارج أضعاف المقامة في مصر.

وأضاف حسام حبيب أن الفندق الذي أقيم فيه الحفل كان مغلقاً، ويعاني عماله من البطالة وبعد حفل شيرين أعيد فتح الفندق من جديد، وتم شغله بالسياح الأجانب والعرب كاملاً بعد إقبال جمهور شيرين على الحفل، وأثناء غناء شيرين قالت: “مبسوطة إن السياح رجعوا يزوروا مصر بلدنا من جديد.

وأوضح حبيب: “الحفل حضره فنانون كبار وشخصيات عامة وممثلون عن الرقابة والمصنفات فلماذا لم يردد هؤلاء تلك الاتهامات؟!.. بلاش نشكك في وطنية الناس بهذه الطريقة”.

 

(القدس العربي)

في نفس القسم

2019/7/16 13:59
كشفت الفنانة التونسية هند صبري في حوار أجرته معها “العرب” في القاهرة أين تقيم، عن جانب من أعمالها المقبلة، وحرصها في كل عمل على الالتزام بمعايير فنية قاسية، من حيث الفكرة والأداء والهدف النهائي، لأنها تعتبر الفنان-الفنانة في خدمة قضايا المجتمع، وهو ما يتوقف على مدى وعيه الثقافي...
2019/7/16 13:31
انطلقت  ليلة امس الاثنين 15 جويلية  الدورة عدد40 لمهرجان منزل بورقيبة بسهرة " حضرة تونس الاعماق " بقيادة عبد الله الذوادي و فيما يلي  بقية البرنامج17 جويلية عرض سينمائي بساحة الفنون18 جولية عرض مسرحية " ترشيقة " لليلى الشابي بدار الثقافة بيرم التونسي منزل بورقيبة19 جويلية عرض...
2019/7/16 11:18
عقدت الهيئة المديرة لمهرجان  بو مخلوف فى دورته 44 بفضاء البازيليك بالكاف ندوة صحفية لتقديم  البرنامج التالي الممتد من 23 الى 30 جويلية ...الثلاثاء 23 جويلية 2019-سهرة الافتتاح: صابر الرباعي.الأربعاء 24 جويلية 2019-مسرحية"Big Bossa "لوجيهة الجندوبي.الخميس 25 جويلية 2019-سهرة...
2019/7/15 16:57
من العروض الناجحة جماهيريا وماديا في السنوات الأخيرة بمهرجان بنزرت الدولي عرض "الزيارة" لسامي اللجمي ، وهو ما استدعى برمجة سهرتين اضافيتين له في الدورة الماضية . هذا العرض سيؤثث سهرة الليلة بالدورة 37 لهذا المهرجان، ومن المنتظر أن يشهد إقبالا جماهيريا قياسيا بعدما أصبح له رصيد...
2019/7/15 16:31
ردت الفنانة اللبنانية إليسا على مدير مهرجان قرطاج بدورته الـ55، مختار الرصاع، بتغريدة عبر صفحتها في موقع تويتر كتبت فيها باللهجة اللبنانية “الناس بتروح وبتيجي (تذهب وتأتي) وإليسا بتبقى ملكة قرطاج”. وبدأت القصة حين هاجم مدير مهرجان قرطاج في لقاء إذاعي مصور، إليسا. وقال الرصاع عن...