الإعلامي توفيق عكاشة ينتقد المطرب المصري تامر حسني - الصباح نيوز | Assabah News
Jun.
18
2019

تابعونا على

الإعلامي توفيق عكاشة ينتقد المطرب المصري تامر حسني

السبت 15 ديسمبر 2018 17:28
نسخة للطباعة

أكد  الإعلامي المصري توفيق عكاشة، أن الفنان والمطرب تامر حسني، لا يتحمل المسؤولية الاجتماعية التي منحها له جمهوره، مؤكدا أن المطرب يتحمل مسؤولية مجتمعية لأنه في بعض الأوقات يتحول إلى قدوة للشباب.

 

وأضاف " عكاشة " في برنامج " مصر اليوم " المذاع على قناة " الحياة"، قائلا: "تامر حسني راح عمل عملية تجميل، ليه عملتها وأنت كنت زي العسل وأمور؟، ومين ضحك عليك وخلاك تعمل العملية السودة دي؟".وتابع: "يا تامر مكنش فيك عيب وكنت زي العسل، وكنت بحب أشوفك واتفرج عليك، ولكنني معرفتكش في فيلم "البدلة"بسبب تغير شكلك، مين سحر لك وخلاك تعمل عملية تجميل".وأكمل" عكاشة" موجها حديثه لـ تامر حسني، :" كنت من الفنانين القلائل الذين أعلنوا أنهم ضد إسقاط الدولة وضد ما يحدث من فوضى وتخريب، ومينفعش إن نجم زي تامر حسني ميبقاش فاهم مسؤولياته وأدواره تجاه مجتمعه وبلده".

في نفس القسم

2019/6/17 18:56
أكد أحمد النجل الأكبر للرئيس المصري السابق محمد مرسي وفاة والده، الإثنين. وعبر صفحته على موقع “فيسبوك”، كتب: “أبي عند الله نلتقي”. (وكالات(
2019/6/17 17:29
توفيت، الاثنين، الشابة اللبنانية ميشيل الحجل، التي عرفت باسم "محاربة السرطان الجميلة"، بعد صراع مع المرض، الذي عاد وتغلب عليها بعد أسابيع من إعلانها الانتصار عليه. وهز خبر وفاة ميشيل الحجل، وهي وصيفة ملكة جمال لبنان السابقة، الرأي العام اللبناني، خاصة أنها عادت من الولايات...
2019/6/17 17:17
اعلنت روسيا اليوم في خبر عاجل ان الرئيس التركي الطيب أردوغان نعى منذ قليل الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي ووصفه بـ"الشهيد".
2019/6/17 17:02
 ذكرت روسيا اليوم ان الداخلية المصرية اعلنت  حالة الاستنفار القصوى في البلاد بعد إعلان وفاة الرئيس الأسبق محمد مرسي .
2019/6/17 16:56
توفى اليوم الإثنين، الرئيس المصري الاسبق محمد مرسى العياط أثناء حضوره جلسة محاكمته فى قضية التخابر.   وطلب المتوفى الكلمة من القاضى، وقد سمح له بالكلمة وعقب رفع الجلسة أصيب بنوبة إغماء توفى على إثرها، وتم نقل الجثمان إلى المستشفى وجار اتخاذ الإجراءات اللازمة (روسيا اليوم )