وديع الجريء: مصير الكنزاري ومراد العقبي بيد المدرب الجديد - الصباح نيوز | Assabah News
Jan.
22
2020

تابعونا على

وديع الجريء: مصير الكنزاري ومراد العقبي بيد المدرب الجديد

الجمعة 14 ديسمبر 2018 12:45
نسخة للطباعة

أكد وديع الجريء رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم سعادته الكبيرة بالتعاقد مع المدرب الفرنسي الان جيراس للاشراف على تدريب المنتخب الوطني وذلك قياسا بالخبرة الكبيرة التي يتمتع بها ومعرفته الجيدة بالكرة الافريقية مشددا على أن اختياره تم باجماع كل اعضاء المكتب الجامعي.
وحول مستقبل الاطار الفني السابق وتحديدا ماهر الكنزاري ومراد العقبي اوضح الجريء بان الاختيار يعود اساسا الى المدرب جيراس الذي ستكون له جلسات مع الاطار الفني وسيتخذ بعدها القرار النهائي مشددا على ان الاطار المساعد سيكون تونسيا في كل الاحوال، مع امكانية الاستعانة ببعض الخبرات الاجنبية في الكان.

في نفس القسم

2020/1/21 21:25
انتدبت هيئة نجم المتلوي مدافع الترجي التونسي عفيف الجبابلي لمدة 6 اشهر في انتظار البت خلال هذه الايام في بقية التعزيزات المتوقعة قبل غلق باب الانتقالات الشتوية للاعبين ( الميركاتو ) . اما بخصوص تحضيرات نجم المناجم خلال فترة توقف البطولة نشير الى اللقاء الودي الذي سيجمع زملاء...
2020/1/21 18:49
تسحب حاليا عملية قرعة الدور الثاني من التصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022 ،وقد وضعت القرعة المنتخب التونسي في المجموعة الثانية الى جانب كل من زمبيا وموريتانيا وغينيا الاستوائية.
2020/1/21 16:46
اعلن نادي الاتفاق السعودي عن اعارة مدافعه الدولي التونسي اسامة الحدادي لنادي قاسم باشا التركي لمدة موسم ونصف مع افضلية في شراء عقده بشكل نهائي. صفقة انتقال الحدادي سيستفيد منها فريقه السابق التادي الافريقي الذي سيغنم قرابة 45 الف دينار.
2020/1/21 16:15
تعاقد نيوكاسل يونايتد المبتلى بالإصابات مع نبيل بن طالب لاعب وسط الجزائر على سبيل الإعارة من شالكه المنافس ببطولة ألمانيا لكرة القدم حتى نهاية الموسم مع وجود خيار للانتقال بشكل نهائي. ولم يتم الاعلان عن تفاصيل مالية لكن محطة "سكاي" الألمانية تكهنت بأن نيوكاسل المنافس في البطولة...
2020/1/21 15:34
وصل المهاجم التونسي فخر الدين بن يوسف للقاهرة لتوقيع عقد انضمامه لفريق الإسماعيلي، لتدعيم صفوف الدراويش، خلال الانتقالات الشتوية الجارية.وبحسب ما تداولته وسائل اعلام مصريّة فإن بن يوسف سيتقاضى راتبا قدره 300 ألف دولار في الموسم، بعد تعاقده  معه الدراويش في صفقة انتقال حر.