كل شيء عن هاتف " LG V40ThinQ" - الصباح نيوز | Assabah News
Jul.
17
2019

تابعونا على

كل شيء عن هاتف " LG V40ThinQ"

الخميس 13 ديسمبر 2018 10:47
نسخة للطباعة

تلقي هذه الحلقة الثالثة والأخيرة من سلسلة " كل شيء حول هاتف LG V40 ThinQ   "  نظرة على  قدرات الصوت الرائعة لهذا الهاتف.
ومنذ الإعلان عن وجود الهاتف " LG V40 ThinQ  "  تم إيلاء أهميّة كبرى لقدراته الصوتية . وبالفعل فإن سلسلة " V "  من " آل - جي " تولي منذ مدة عناية بالقدرات الصوتية المبكرة للهواتف الذكية . فبالنسبة إلى هاتف " LG V10 " فقد وفّر " DAC Hi-Fi 32 bits " . أما هاتف " LG V20 "  فقد كان أول هاتف ذكي يتم تجهيزه بواسطة " DAC Quad Hi-Fi " . وأما هاتف " LG V30 "  فهو  الأول والرئيسي الذي يدعم تكنولوجيا " MQA " من أجل تدفّق صوت عالي الدقة . وبالنسبة إلى هاتف " LG V40 " فهو يأخذ الهاتف الذكي إلى مستوى  أعلى بفضل شراكة " آل - جي "  مع Meridian Audio.
ولمن لا يعرف هذا الإسم فإن " Meridian Audio " شركة بريطانية تبلغ من العمر 41 عاما وتحظى باحترام واسع في  المجال الصوتي بفضل بحثها المتواصل عن التميّز وعن الوفاء الدائم . وعندما أعلنت " آل - جي " عن شراكتها مع " ميريديان " سنة 2017 كان  هدفها التركيز على منتجات  " أل - جي " الصوتية على غرار مضخمات الصوت اللاسلكية من نوع " XBOOM " وقضبان الصوت (les barres de son ) لأنظمة السينما المنزلية . وقد أدت هذه الشراكة المتناسقة إلى أن تساهم " ميريديان " في مكونات هاتف " LG V40 ThinQ  " وهو أول هاتف ذكيّ تم ضبطه بالتعاون مع " ميريديان " .
ويعمل " DAC Quad Hi-Fi 32 bits " لهاتف " ThinQ V40 " من " آل - جي " مع سمّاعات  سلكية من أجل توفير صوت نقيّ بصفة عجيبة  ينقل من قريب جودة التسجيلات الأصلية في الأستوديو.  ومن أجل الوصول إلى نفس المستوى من الصفاء مع هواتف ذكية أخرى لا بدّ من استعمال مكبّر صوت خارجي ضخم ومكلف .
وبعد أن تم إدراجه لأول مرة بهاتف " LG G7 ThinQ "  تم إدراج مضخّم الصوت " Boombox  "  أيضا بهاتف " LG V40 ThinQ  "  . ويستخدم " Boombox Speaker "  الفضاء الداخلي المصمم  بذكاء للهاتف كي يكون غرفة للصدى من أجل إنتاج ترددات منخفضة جدا لتأثير قويّ " boombox " دون مضخمات صوت خارجية .
ويمكن لهذا التأثير أن يكون أكبر من خلال وضع الهاتف الذكي على مساحة صلبة أو على علبة محدثا صوتا يبدو كأنه قادم من جهاز صوت راق وأكبر من ذلك بكثير .
ولا شكّ أن صوتا أفضل يساوي تجربة استماع أفضل عندما تكونون بصدد  سماع الموسيقى وكذلك انغماسا أكبر عندما تمارسون لعبة أو تشاهدون  أفلاما على شاشة الهاتف " LG V40 ThinQ "  . ولا شكّ أيضا أن الأشخاص المهتمين بالهاتف الذي يحتوي على 5 أجهزة كاميرا مذهلة وتصميم رائع وصوت خارق وممتاز  سيجدون في " LG V40 ThinQ  "  كل ما يرضيهم ويرضي رغباتهم .
 

كلمات دليلية: 

في نفس القسم

2019/7/8 08:29
يرتاد الناس موقع "يوتيوب" في العادة لأجل مشاهدة مقاطع الفيديو، ويشتركون في القنوات التي يهتمون بها، حتى يتلقوا إشعارات بشأن محتواهم المفضل، لكنهم قد لا يدرون بالكثير من المزايا التي تتيحها أكبر منصة في العالم لمشاهدة المحتوى. وبحسب موقع "cnet"، فإن إحدى هذه المزايا التي لا نسمع...
2019/7/4 08:36
سرّبت مواقع مهتمة بشؤون التقنية أخبارا تفيد بأن "هواوي" ستكشف في الـ 23 من الشهر الجاري عن هاتف متطور قد يصبح واحدا من أكثر الهواتف شعبية ورواجا في الأسواق.وتبعا للتسريبات فإن هاتف Honor 9X سيأتي بهيكل أنيق من الزجاج المقاوم للصدمات والخدوش، مزود بشاشة عالية الدقة بمقاس 6.7 بوصة...
2019/6/29 08:26
تقدم "واتس آب" ميزة جديدة تتيح للمستخدمين نشر تحديثات الحالة والقصص مباشرة على "فيسبوك".   وتتيح الميزة إمكانية نقل تحديثات الحالة على "واتس آب" إلى "قصص فيسبوك" بلمسة زر واحدة.   وفي الوقت الحالي، لا يتوفر التحديث إلا لمستخدمي برنامج الإصدار التجريبي من "واتس آب" (بيتا)، حيث...
2019/6/25 08:48
كشف الملياردير الشهير ومؤسس شركة مايكروسوفت، بيل غيتس، عن أكبر خطأ ارتكبه خلال فترة إدارته لهذه الشركة العملاقة في عالم الإلكترونيات.وخلال مؤتمر Village Global قال غيتس: "منذ العام 2000 بدأت مايكروسوفت في تطوير نظام خاص لتشغيل الهواتف الذكية، لكنها لم تستطع أن تحتل الصدارة في...
2019/6/24 08:25
طلبت شركة "أبل" الأميركية من بعض عملائها، وبشكل عاجل، التوقف عن استخدام أجهزة كمبيوتر "ماكبوك برو" وإعادتها إلى فروع الشركة، بعد مخاوف من تسببها في إشعال حرائق.

وقالت الشركة الأميركية مؤخرا، إن عددا من أجهزة الكمبيوتر من حجم 15 بوصة، التي أنتجت بين عامي 2015 و2017، بها مشاكل في...