انفصال بالتراضي بين فريق الجيش الملكي المغربي ومدربه محمد فاخر - الصباح نيوز | Assabah News
Feb.
23
2019

تابعونا على

انفصال بالتراضي بين فريق الجيش الملكي المغربي ومدربه محمد فاخر

الجمعة 7 ديسمبر 2018 17:52
نسخة للطباعة

أعلن فريق الجيش الملكي المغربي ، اليوم الجمعة، انفصاله عن مدربه محمد فاخر بالتراضي، وذلك بعد الاجتماع الذي عقدته معه إدارة الفريق .

وذكر بلاغ للجمعية الرياضية للقوات المسلحة الملكية أن "إدارة الفريق اجتمعت اليوم الجمعة مع السيد امحمد فاخر لمناقشة الظرفية الصعبة التي يجتازها النادي، ودراسة سبل تجاوز مخلفات الانطلاقة المتعثرة بالبطولة، من أجل العودة إلى سكة النتائج الإيجابية، اعتبارا لتاريخ الفريق العريق، وتطلعات وطموح جماهيره الكبيرة، وجميع مكوناته ".

وأضاف البلاغ أن " الطرفين اتفقا خلال هذا اللقاء على فك العقد الذي يجمعهما بالتراضي، وإنهاء التعامل مع الطاقم الحالي المشرف على تدريب الفريق ".

في نفس القسم

2019/2/23 16:51
أقيمت عشية اليوم السبت الدفعة الأولى من مباريات الجولة الخامسة إيابا من بطولة الرابطة الثانية والتي شهدت صعود مستقبل سليمان إلى صدارة المجموعة الأولى بعد فوزه العريض على الرالوي بأربعة أهداف لهدف وتعادل منافسيه المباشرين مستقبل المرسى والأولمبي الباجي وهزيمة الترجي الجرجيسي. وفي...
2019/2/23 16:43
في تواصل لمسلسل التجاوزات في الرابطات الجهوية وفي بطولة الهواة، علمت "الصباح نيوز" من مصادرها الخاصة، أن رئيس فريق ينشط ضمن المجموعة الأولى في بطولة الرابطة المحترفة الثانية قد عمد مؤخرا إلى طلب رشوة من مسؤول بارز بالملعب الرياضي بالمكناسي مقابل تسهيل فوز فريقه بمبارياته ولما لا...
2019/2/23 16:03
انفرد النادي البنزرتي بالمركز الثاني في ترتيب البطولة على بعد نقطتين فقط من الترجي المتصدّر، وذلك بعد فوزه منذ قليل على ضيفه مستقبل قابس بهدف لصفر في أول مباريات الجولة الثانية إيابا. نادي عاصمة الشمال كان الأفضل على كامل ردهات المباراة واستغل على النحو الأفضل الصعوبات التي...
2019/2/23 13:54
يستقبل النادي البنزرتي بعد أقل من نصف ساعة مستقبل قابس لحساب الجولة الثانية إيابا من البطولة. وسيعتمد منتصر الوحيشي على التشكيلة الأساسية التالية في هذه المواجهة: المثلوثي – يكن – الماجري – سيساي – الجباري – المعواني – مبيقي – الحباسي – بن شوق – الدراجي – واتارا.
2019/2/23 13:51
أعلن كمال بن خليل الناطق الرسمي باسم النادي الإفريقي على صفحته الرسمية على الفيسبوك عن تعرّض رئيس النادي الإفريقي عبد السلام اليونسي ومرافقه الهادي البياري إلى حادث مرور في مدخل قابس. مشيرا إلى أنه تم نقلهما إلى المستشفى الجهوي بقابس وصحتهما في حالة مستقرة.