مدرّب الهلال السوداني : الافريقي فريق كبير ..وسنعامله بما يستحق من الاحترام - الصباح نيوز | Assabah News
Dec.
17
2018

تابعونا على

مدرّب الهلال السوداني : الافريقي فريق كبير ..وسنعامله بما يستحق من الاحترام

الخميس 6 ديسمبر 2018 13:54
نسخة للطباعة

أبدى التونسي إياد الزعفوري مدرب الهلال السوداني سعادته الكبيرة بتأهل فريقه إلى الدور 16 من مسابقة رابطة الأبطال الإفريقية وذلك بتغلبه على الجيش الزنجباري بستة أهداف نظيفة في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، مشدّدا على أن فرقه تحدى عوامل الطقس والميدان ونجح في النهاية في التأهل للدور القادم.

 

وحول مواجهة النادي الإفريقي في الدور 16 ، أكد التونسي في تصريحات اعلامية أن النادي الإفريقي فريق كبير ومحترم وسيتعامل معه بما يستحق من الاحترام في مباراتي الذهاب والإياب،مشدّدا على أن حرص على متابعة لقاء الإفريقي والجيش الرواندي للوقوف على نقاط ضعف وقوة منافسه القادم.

 

يذكر أن مباراة الذهاب ستقام يوم الأحد 16 ديسمبر في رادس على أن تقام مباراة العودة يوم الأحد 23 من الشهر ذاته في الخرطوم.

في نفس القسم

2018/12/17 11:04
أسند الاتحاد الإفريقي مهمّة إدارة لقاء إياب الدور التمهيدي الثاني من مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي والذي سيجمع الجمعة 21 ديسمبر غرين بافالوس الزمبي بالنادي الصفاقسي للحكم الملاوي اسماعيل شيسينغا. يذكر أن نادي عاصمة الجنوب كان قد فاز عشية السبت  في لقاء الذهاب بأربعة أهداف لهدف.
2018/12/17 10:57
أسند الاتحاد الإفريقي مهمّة إدارة لقاء إياب الدور التمهيدي الثاني من مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي والذي سيجمع الجمعة 21 ديسمبر ملعب أبيدجان الايفواري بالنجم الساحلي للحكم الكاميروني بلز نقاوا. يذكر أن فريق جوهرة الساحل كان قد فاز عشية السبت  في لقاء الذهاب بثلاثة أهداف لصفر.
2018/12/17 10:50
أسند الاتحاد الإفريقي مهمّة إدارة لقاء إياب الدور 16 من مسابقة رابطة أبطال إفريقيا والذي سيجمع الاحد 23 ديسمبر الهلال السوداني بالنادي الإفريقي للحكم البورندي نادا بهاوينما. يذكر أن نادي باب الجديد قد فاز أمس في لقاء الذهاب بثلاثة أهداف لهدف واحد.
2018/12/17 09:35
تعرّض الظهير الأيسر للنادي الصفاقسي محمد علي الجويني خلال لقاء فريقه ضد غرين بافالوس الزمبي إلى كسر حاد على مستوى الساق،سيفرض عليه الغياب لمدة تتراوح بين شهر ونصف و3 أشهر وهو ما سيشكل خسارة كبيرة للفريق خاصة مع القيمة الفنية الكبيرة لهذا اللاعب. يذكر أن نادي عاصمة الجنوب كان قد...
2018/12/17 09:03
تقام اليوم الاثنين في مدينة ابو ظبي عاصمة الامارات العربية المتحدة عملية سحب قرعة الدور ربع النهائي لكاس زايد للاندية الابطال بداية من الساعة الواحدة ظهرا بحضور رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم تركي ال الشيخ.وسيتنافس 08 فرق عربية في هذا الدور على حجز 4 مقاعد في المربع الذهبي...