نهائي كاس رابطة ابطال افريقيا.. انطلاق عملية بيع التذاكر بشبابيك ملعب المنزه - الصباح نيوز | Assabah News
Sep.
18
2020

تابعونا على

نهائي كاس رابطة ابطال افريقيا.. انطلاق عملية بيع التذاكر بشبابيك ملعب المنزه

الخميس 8 نوفمبر 2018 09:40
نسخة للطباعة

انطلقت صباح اليوم الخميس بشبابيك الملعب الاولمبي بالمنزه بالعاصمة عملية بيع التذاكر الخاصة بالمباراة التي ستجمع الترجي الرياضي التونسي بضيفه الأهلي المصري غدا الجمعة انطلاقا من الساعة 20 بالملعب الأولمبي برادس لحساب إياب الدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم .
وستمتد عملية البيع بشبابيك ملعب المنزه من الساعة الثامنة صباحا إلى غاية الساعة الخامسة مساء.
وقد وضعت اللجنة المنظمة كامل طاقة استيعاب مدرجات اولمبي رادس (60 الف) على ذمة أحباء الترجي في مباراة اياب الدور النهائي .
واشار الترجي الرياضي التونسي على صفحته الرسمية أنه بإمكان أصحاب الاشتراكات الدخول إلى الملعب دون الحاجة إلى اقتناء تذاكر .
وللتذكير فقد انتهت مباراة ذهاب الدور النهائي بفوز الاهلي المصري على الترجي بنتيجة 3-1 بملعب برج العرب في الإسكندرية.

(وات)

في نفس القسم

2020/9/18 16:48
بعد انتظار طويل، انهت اليوم المحكمة الرياضية الدولية الجدل بخصوص نهائي رابطة الأبطال الافريقية 2019 بين الوداد والترجي ،وذلك برفض طعن الفريق المغربي وتثبيت الترجي بطلا للقارة السمراء. يذكر ان النهائي المذكور لم تكتب له النهاية بعد ان غادر الوداد الملعب احتجاجا على عدم احتساب هدف...
2020/9/18 15:38
وصف رئيس شبيبة القيروان محمّد المامني قرار مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم والقاضي برفض احتراز الفريق وتثبيت نتيجة مباراته ضد النادي البنزرتي بالعار على كرة القدم التونسية، مفيدا في تصريح لـ"الصباح نيوز" عن استغرابه الشديد من اتخاذ مثل هذا القرار في خطأ واضح شاهده كل العالم...
2020/9/18 15:35
أعلنت هيئة الملعب التونسي في بلاغ رسمي عن سماحها للاعب الكونغولي جونيور لوسوكو بمغادرة الفريق وذلك بعد أن عبّر الأخير عن رغبته في المغادرة وخوض تجربة جديدة.
2020/9/18 14:59
علمت "الصباح نيوز" أن مكتب الرابطة الوطنية  لكرة القدم قد قرّر في اجتماعه المنعقد حاليا قبول احتراز شبيبة القيروان شكلا ورفضه في الأصل وبالتالي اقرار النتيجة الحاصلة في في مباراة النادي البنزرتي والشبيبة بما يعني تأكيد نزول الشبيبة إلى الرابطة الثانية.
2020/9/18 14:46
حل عدد من أحباء الشبيبة الرياضية القيروانية والنادي الرياضي لحمام الأنف أمام مقر الرابطة التونسية لكرة القدم للفت انتباه أعضاء الرابطة المجتمعين للنظر في احتراز الشبيبة القيروانية أثر مباراتها ضد النادي البنزرتي والذي جاء على أثر رمية تماس أعلن عنها مساعد الحكم والتي جاء على...