أورنج تونس تفتتح فضائها التجاري الرقمي التفاعلي بمواصفات عالمية في شارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة - الصباح نيوز | Assabah News
Aug.
22
2019

تابعونا على

أورنج تونس تفتتح فضائها التجاري الرقمي التفاعلي بمواصفات عالمية في شارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة

الأربعاء 7 نوفمبر 2018 12:20
نسخة للطباعة

افتتحت أورنج تونس الثلاثاء 06 نوفمبر 2018  فضائها التجاري Smart Store بشارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة، الذي يعدّ فضاء تجاريا رقميا تفاعليا بمواصفات عالمية وذلك بحضور السيّد الشاذلي بوعلاق والي تونس و السيّدة بياتريس ماندين المديرة التنفيذية للاتصال والمسؤولة عن العلامة التجارية بمجموعة أورنج العالمية والسيّد جون فرانسوا رودريغيز مدير العلامة التجارية بمجموعة أورنج والسيّد تييري فان دان بريل مدير التخطيط الاستراتيجي بإدارة العلامة التجارية بمجموعة أورنج والسيّد مايكل فاور مدير استراتيجية العلامة التجارية والمردودية بمجموعة أورنج والسيّدة نافيستو ديا مديرة الاتصال بمنطقة افريقيا والشرق الأوسط والسيّد لودوفيك بيتش المدير المالي لأورنج في منطقتي افريقيا والشرق الأوسط.

ويعتبر الفضاء الجديد بتصميمه الجديد من أحدث الفضاءات التجارية، وقد اعتمد التصميم الجديد لمجمع أورنج خصيصا لمزيد تقريب الخدمات للحرفاء وتوفير آخر الإصدارات التكنولوجية في عالم الهواتف الذكيّة والأجهزة اللوحية في تجربة فريدة ومميّزة.

وفي إطار مزيد تقريب الخدمات للحرفاء يوفر الفضاء التجاري التفاعلي الجديد مجموعة متكاملة من الخيارات والاستخدامات الجديدة، ويتيح كذلك القيام بالتجارب المباشرة وتقديم نصائح للحريف باعتبارهما دعامتين أساسيتين لتحقيق جودة عالية في الخدمات في هذا الفضاء الذي يمكّن الحريف من مواصلة التجربة والتفاعل مع اخر الاصدارات التكنولوجية.

كما تتوفر أيضا الفرصة لإكتشاف والإطلاع على الفضاء الجديد عبر الاعتماد على الحلول التكنولوجيّة المبتكرة التي تتيحها أورنج تونس لفائدة حرفائها."

ولضمان جودة خدمات عالية للحريف يعتمد الفضاء الرقمي التفاعلي على مجموعة من الحلول والخيارات في عملية البيع وذلك في إطار تجربة متواصلة للحرفاء تجمع بين أحدث التكنولوجيات الرقميّة والحضور الحيني تتجاوز فيها كلّ الحواجز بهدف تحقيق أفضل الخدمات.

وخلال فعاليات الافتتاح أكّد السيّد تييري مايي المدير العام لأورنج تونس: "نعلم جيّدا أن الفضاءات التجارية لأورنج تمثّل أداة عرض لعلامتنا التجارية لأورنج وتمثل ضمانًا للقرب لحرفائنا الكرام وقد اتخذنا الاختيار منذ بداية سنة 2018 للاستثمار بكثافة في تجديد وإعادة تهيئة شبكة البيع المباشر التي تتضمن 24 فضاءا تجاريا من خلال برنامج رائد وطموح.

اليوم وبفضل مجهودات العاملين في أورنج تمكّنا من تجديد 10 فضاءات تجارية بمواصفات عالمية مستوحاة من الفضاء التجاري Smart store، وهناك 6 فضاءات تجارية أخرى بصدد التهيئة والأشغال فيها متواصلة وسيتمّ إعادة افتتاحها مع نهاية السنة والفضاءات الأخرى خلال سنة 2019."

ومن جهتها قالت السيّدة بياتريس ماندين المديرة التنفيذية للاتصال والمسؤولة عن العلامة التجارية بمجموعة أورنج العالمية: "من المهم بالنسبة لأورنج التي تمثّل علامة تجارية قريبة من حرفائها وفريدة من نوعها، لها تاريخ وتعمل على تبسيط التكنولوجيا أن يكون لها موقع متميّز وجميل في الشارع الرئيسي الحبيب بورقيبة بالعاصمة."

كما أضافت: "أنّه من المهم ان يكون الفضاء التجاري متواجدا في مكان ممتاز لاستقبال الحرفاء وتقريب الخدمات لهم."

وخلال هذه المناسبة أكدت السيّدة بياتريس ماندين أن أورنج تعتبر علامة تجارية فريدة تمّ إنشاؤها سنة 1994 ولها تاريخ وعملت دائما على التفرّد والبساطة والحيوية والتميّز مضيفة أن أورنج تعدّ علامة تجارية عالمية تتواجد في 30 دولة في مختلف أنحاء العالم. 

في نفس القسم

2019/8/20 14:12
بمناسبة العودة المدرسية لهذه السنة، اطلقت Ooredoo تونس، بالاشتراك مع وزارة التربية، خدمة دفع رسوم التسجيل بالمدارس الابتدائية عبر الهاتف الجوال.  وافادت انه لا حاجة بعد الآن لساعات الانتظار الطويلة أو التنقل إذ يكفي التسجيل على الموقع  https://inscription.education.tn ثم طلب...
2019/8/7 12:54
أطلقت "أوريدو" مجموعة من المسابقات الفريدة من نوعها بصّفة حصّرية على تطبيقتها My Ooredoo  والتي تسمح للحرفاء باللّعب في أي مكان والفوز بمجموعة كبيرة من الجوائز القيّمة من هواتف ذكية ولوحات رقمية ومجموعة وغيرها.   واللّعبة الأولى هي "Grati واربح"وللفوز يمكن ببساطة الدخول إلى...
2019/8/2 12:45
توجت مؤسسة اتصالات تونس خلال الندوة الدولية لمستعملي منظومات المعلومات الجغرافية المنعقدة من 8 الى 12 جويلية 2019 بسان دياغو بكليفورنيا بحصولها على جائزة اعترافا بالجهود المبذولة والخدمات التي تقدمها هذه المؤسسة في مجال الرقمنة.وقد أحرزت اتصالات تونس وفق بلاغ صادر عنها اليوم...
2019/8/1 10:28
تقدم "أوريدو" تونس لمشتركيها فرصة الفوز بتذكرة سفر نحو مراكش أو باريس أو القاهرة أو برشلونة أو إسطنبول مقابل ثلاثة دنانير فقط.وتُمكّن هذه المسابقة كلّ مشترك يقوم بعملية شحن هاتفه بقيمة 3 دينارات أو أكثر، أيام 1 و2 و3 أوت الجاري، من الدخول بصفة آليّة في عمليّة السحب والفوز بتذكرة...
2019/7/26 16:09
أصدرت الجامعة التونسية لكرة القدم استشارة حول حقوق البث التلفزي لمبارايات الرابطتين المحترفيتن الأولى والثانية ومباريات كأس تونس وكل المسابقات التي تنظمها الجامعة لمواسم 2019-2020 و 2020-2021 و 2011-2022 حسب البلاغ التالي: