خولة بن عائشة تمثل تونس في المؤتمر العالمي للنساء البرلمانيات بلندن - الصباح نيوز | Assabah News
Feb.
23
2020

تابعونا على

خولة بن عائشة تمثل تونس في المؤتمر العالمي للنساء البرلمانيات بلندن

الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 15:18
نسخة للطباعة

تشارك النائبة عن حركة مشروع تونس خولة بن عائشة في المؤتمر العالمي للنساء البرلمانيات الذي سينعقد ايام 8 و9 نوفمبر الجاري بلندن وذلك بمناسبة الذكرى الـ 100 لحق المرأة في التصويت في المملكة المتحدة.
وسيجمع هذا اللقاء للنساء البرلمانيات من جميع أنحاء العالم فرصة للاحتفال بإنجازاتهن فيما بخص تعزيز المشاركة السياسية للمرأة، ومناقشة آليات تمكين النساء البرلمانيات لمواصلة قيادة التغيير وطنيا وعلى الصعيد الدولي وسبل بناء أسس قوية لضمان مشاركة المرأة مشاركة كاملة و فعالة في مواقع القرار.
وستقدم بن عائشة كممثلة عن مجلس نواب الشعب مداخلة حول كيفية خلق الوعي لدى المجتمعات لدعم تمثيلية النساء في البرلمانات و قبول القيادة النسائية.
 

في نفس القسم

2020/2/23 16:24
تمكنت ، الوحدات الأمنية التابعة لفرقة الحدود المتنقلة بمعتمدية فوسانة من ولاية القصرين، أمس السبت، من حجز بندقية صيد عيار 12 مم و04 خراطيش بدون رخصة مسك لدى شخص يقطن بمنطقة أولاد محفوظ، بفوسانة وفق مصدر أمني بالجهة. و ذكر ذات المصدر في تصريح ل(وات) أنه تمت إحالة الشخص المذكور...
2020/2/23 15:12
انطلقت أمس السبت فعاليات معرض مسقط الدولي للكتاب في نسخته الخامسة والعشرين بمشاركة 32 دولة منها تونس. ويسجّل الكتاب التونسي حضوره بقوّة في هذه الدورة التي تتواصل إلى يوم 2 مارس القادم، وذلك من خلال مجموعة من الكتب الأكاديمية والبحوث الجامعية والدراسات التي تحظى برواج كبير من...
2020/2/23 14:53
تترأس الدكتورة سنية بالشيخ وزيرة الصحة بالنيابة الوفد التونسي المشارك في الاجتماع الوزاري الطارئ حول فيروس كورونا الذي ينظمه المركز الافريقي لمكافحة الأمراض والوقاية منها بمقر الاتحاد الافريقي بأديس أبابا أمس  السبت 22 فيفري 2020 وفق ما جاء في بيان لوزارة الصحّة.
2020/2/23 13:58
دعا الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي اليوم الأحد خلال انعقاد المؤتمر العادي للاتحاد المحلي للشغل بالصخيرة الحكومة القادمة الى ايلاء ملف الفسفاط الأولوية بأجندتها حتى يعود الى سالف نشاطه وانتاجه. وشدد الطبوبي على وجوب أن تقدم الحكومة و الدولة الدعم...
2020/2/23 13:53
أعلن الاتحاد المحلي للشغل ببن قردان في بيان أصدره اليوم أن يوم السبت 7 مارس سيكون يوم عطلة "يوم وطني للانتصار على الإرهاب. وندّد الاتحاد بعدم التزام الحكومة بتفعيل قرارها اعتبار يوم  7 مارس من كل سنة "يوم وطني للانتصار على الارهاب". وفي ماي يلي بيان الاتحاد: