ستتواصل لـ3 أشهر ..علي معلول يبدأ اليوم رحلة علاجه في الأهلي - الصباح نيوز | Assabah News
Oct.
23
2020

تابعونا على

ستتواصل لـ3 أشهر ..علي معلول يبدأ اليوم رحلة علاجه في الأهلي

السبت 13 أكتوبر 2018 08:49
نسخة للطباعة

يبدأ اليوم، السبت، على معلول الظهير الأيسر لفريق الأهلي المصري تنفيذ البرنامج العلاجي الذى يؤديه للتعافي من إصابته الأخيرة التي تحتاج فترة علاج لا تقل عن ثلاثة أشهر.
وفي هذا الشأن ، قال الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق  أن كافة الأمور الخاصة بعلاج و تأهيل علي معلول  تسير بشكل طيب بعد الوقوف على الطريقة النهائية لعلاج اللاعب، واستبعاد فكرة التدخل الجراحي لعلاجه من الإصابة بالتمزق في العضلة الضامة.
وأضاف أن اللاعب يبدأ اليوم برنامجه التأهيلي على هامش مران الفريق الجماعي بعد عودته من بلاده عقب الخضوع للفحص الطبي تحت إشراف الجهاز الطبي لمنتخب تونس، والذي اتفق مع نظيره في الأهلي، وأيضا مع الرأي الطبي الذي تم الحصول عليه من الأطباء الألمان الذين اطلعوا على الفحوصات الطبية ونتائج الأشعة التي خضع لها اللاعب في القاهرة قبل سفره إلى تونس، والتي استبعدت فكرة التدخل الجراحي  والاعتماد على التدريبات التأهيلية والعلاجية.
وأوضح  طبيب الأهلي، أن طريقة علاج اللاعب ستعتمد على حقنه بمجموعة مختلفة ومتنوعة من الحقن التي تساعد على تجديد نشاط العضلة الضامة، مع إخضاعه لبرنامج تأهيلي محدد لتجهيزه للعودة للتدريبات.
وأشار إلى أن الجهاز الطبي بالنادي كان حريصا على الوصول إلى أفضل طريقة ممكنة لعلاج اللاعب من الإصابة، ومن ثم لم يتسرع في إعلان الطريقة النهائية لعلاجه إلا بعد إخضاعه لفحوصات طبية شاملة في القاهرة، مع الحصول على رأي عدد من الأطباء الألمان بعد اطلاعهم على كافة الأشعة التي خضع لها اللاعب، وأيضا بعد التنسيق مع الجهاز الطبي في المنتخب التونسي والذي أكد نفس التشخيص، وتم الاتفاق على استبعاد فكرة التدخل الجراحي.
يذكر أن علي معلول تعرض للإصابة بمزق في العضلة الضامة في نهاية مباراة وفاق سطيف الجزائري التي أقيمت في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
 

كلمات دليلية: 

في نفس القسم

2020/10/22 16:59
بعد تأكيده في وقت سابق مغادرته لمنصبه على رأس المنتخب السوري ،اوضح اليوم المدرب التونسي نبيل معلول بانه عدل عن فكرة الرحيل وقرر مواصلة التجربة مع المنتخب السوري رغم عدم حصوله وجهازه الفني على جراياتهم لسبعة اشهر متتالية. وشدد معلول في تصريح لاذاعة "موزاييك" بأن بقاءه يأتي نتيجة...
2020/10/22 15:45
امضى المهاجم الغيني اليا سيلا عقدا بثلاثة مواسم مع إتحاد تطاوين قادما من الاتحاد المنستيري. الوافد الجديد يبلغ من العمر 20 سنة وتوّج الموسم المنقضي هدافا لبطولة النخبة بـ16 هدفا..كما رفع بطولة تونس في صنف النخبة مع فريقه السابق.
2020/10/22 15:38
امضي لاعب الترجي الرياضي التونسي الجزائري بلال بن ساحة، عقدا مع فريق مولودية الجزائر على سبيل الاعارة لموسم واحد. هذا ويحق لمولدية الجزائر شراء عقد اللاعب عند نهاية فترة اعارته. يذكر ان بلال بن ساحة انضم الموسم الفارط لفريق الترجي الرياضي التونسي صحبة عدد من اللاعبين من البطولة...
2020/10/22 13:44
حافظ المنتخب التونسي لكرة القدم على مركزه في التصنيف الشهري للاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، الصادر اليوم الخميس 22 أكتوبر 2020. حيث واصل التمركز في المرتبة 26 عالميا ليكون بذلك في صدارة المنتخبات العربية وفي المركز الثاني إفريقيا بعد السينغال التي تحتل المركز 21 عالميا.
2020/10/22 12:58
نشرت منذ قليل ادارة هلال الشابة بيانا للراي العام ،نفت فيه ان تكون قد فوضت لاي كان الحديث باسمها أو عقد اتفاقات بالنيابة عنها في اشارة للاجتماع الذي جمع نوبا ورجال اعمال من المهدية مع رئيس الجامعة وديع الجريء لبحث سبل التراجع عن عقوبة تعليق النشاط. وأضاف بيان الهلال ان موقف...

مقالات ذات صلة