عبد الكريم الهاروني:" مصطفى خضر لا ينتمي لحركة النهضة..والتسريب في أي قضية جريمة يعاقب عليها القانون" - الصباح نيوز | Assabah News
Jan.
21
2020

تابعونا على

عبد الكريم الهاروني:" مصطفى خضر لا ينتمي لحركة النهضة..والتسريب في أي قضية جريمة يعاقب عليها القانون"

الاثنين 8 أكتوبر 2018 16:05
نسخة للطباعة

شدد اليوم الإثنين، رئيس مجلس شورى حركة النهضة، عبد الكريم الهاروني، على أن مصطفى خضر _الذي قالت هيئة الدفاع عن الشهيدين شكري بلعيد ومحمد البراهمي إنه «رئيس التنظيم الخاص لحركة النهضة_ لا ينتمي للنهضة.

 

وتساءل عبد الكريم الهاروني خلال حضوره اليوم الإثنين، في برنامج هنا شمس باذاعة "شمس اف ام"، كيف لحركة النهضة التي تتقلد حقيبتي الداخلية والدفاع أن تعين مواطنا لاختراق الدولة وهي في الحكم.متابعا "أن النهضة ليست لها أجهزة موازية ولا تحتاجها".

 

واعتبر رئيس مجلس شورى حركة النهضة، في تعليقه على التسجيلات التي قدمتها هيئة الدفاع عن الشهيدين شكري بلعيد ومحمد البراهمي، أن «التسريب في أي قضية جريمة يعاقب عليها القانون».

 

وقال الهاروني «إذا أردنا بناء دولة مدنية فيها الأمن والقضاء والقانون كلمة تسريبات جريمة في حق الدولة وفي حق كل التونسيين ومن المفروض مقاضاة من يقف وراء التسريبات».

 

وتابع الهاروني «ماهي علاقة ما سمعته في التسجيلات بالنهضة وما هي مسؤوليات النهضة فيها؟ راشد الغنوشي يذكر اسمه في أي جلسة كانت في البيت أو المقهى والنهضة دائما تتهم باطلا".

 

وأبرز الهاروني أن «من يريد تحويل النهضة إلى ملف أمني واعتبار أن لها أجهزة خاصة وهي ضد الدولة وخطر عليها فهذا خطاب بن علي الذي سبق وأن فشل فيه» وواصل «بن علي ذهب وظلت حركة النهضة».

 

كما أشار الهاروني، إلى أن حركة النهضة حزب قانوني له رصيد انتخابي واليوم في الحكم ومن يريد منافسته فلينافسه ببرنامج.

في نفس القسم

2020/1/20 22:02
قال الأمين العام لحزب التيار الديمقراطي غازي الشواشي بأنّ حزبه سيمنح الثقة مبدئيا للفخفاخ في انتظار التعرّف على التشكيلة الحكومية التي سيقترحها.
2020/1/20 22:01
اكد القيادي بحركة النهضة عماد الحمامي أن الحركة ليس لها أي اعتراض على تعيين الياس الفخفاخ لتشكيل الحكومة باعتبار أنه شخصية معروفة وعملت مع النهضة في الحكومات السابقة.
2020/1/20 21:53
ترأس كاتب الدّولة للشّؤون الخارجيّة المكلّف بتسيير وزارة الشّؤون الخارجيّة، صبري باش طبجي، اليوم الاثنين، الوفد التونسي المشارك في أشغال القمّة الأولى للإستثمار في إفريقيا، الملتئمة في العاصمة البريطانية لندن. وجاء في بلاغ إعلامي للوزارة، أن باش طبجي أجرى على هامش مشاركته في هذه...
2020/1/20 21:50
تعرّض، يوم الاثنين 20 جانفي 2020 ، رضيع عمره يناهز السنة والنصف الى حالة اختناق وصعوبة في التنفس داخل حمام عومي بمدينة توزر نقل على اثرها الى المستشفى الجهوي بتوزر الهادي جاب الله الا أنه توفي فيه، ولم تنجح محاولات اسعافه. وكان الرضيع مصحوبا بوالدته في الحمام، وهو أصيل منطقة...
2020/1/20 21:31
يتميز طقس الغد الثلاثاء 21 جانفي 2020 برياح جنوبية شرقية قوية جدا من 60 إلى 80 كلم/س قرب السواحل وبالمرتفعات وتصل إلى 100 كلم/س في شكل هبات وقوية نسبيا فقوية من 40 إلى 60 كلم/س ببقية الجهات حيث تكون مثيرة للرمال والأتربة، حسب توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي كما يتميز الطقس بسحب...