الأمن المصري يقتحم شقة الفنانة أمال ماهر - الصباح نيوز | Assabah News
Jun.
16
2019

تابعونا على

الأمن المصري يقتحم شقة الفنانة أمال ماهر

الاثنين 24 سبتمبر 2018 08:31
نسخة للطباعة

قالت الإعلامية المصرية شهيرة أمين، إن قوات الأمن اقتحمت البناء الذي توجد فيه شقة المطربة المصرية أمال ماهر، أمس الأحد، وشمّعتها بالشمع الأحمر.
وفي الوقت الذي لم تعلن الداخلية المصرية عن سبب اقتحام شقة ماهر، ربط رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين اقتحام الشقة والخلافات بين المطربة المصرية، وتركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية.
وكان اقتحام الشقة جاء بعد ساعات من رسائل غريبة نشرها آل الشيخ، وصفها متابعون بأنها «غامضة»، وردّت عليها ماهر، فيما بدا أنها رسائل وجهها كل منهما إلى الآخر، إذ كتب آل الشيخ رسالتين قال في إحداهما «عيد الميلاد الذي لم يتم.. هديته غداً»، وأضاف في منشور آخر «أحياناً عدم الخروج لا يكفي».
الأمر الذي ردت عليه ماهر في تدوينتين نشرتهما عبر صفحتها على موقع تويتر وقالت: «أحياناً عدم الخروج لا يكفي! الباب أغلق للأبد». وأضافت في منشور لاحق «إذا عزمت فتوكل فالهدية مردودة».
وكانت الخلافات بين ماهر وآل الشيخ عادت إلى سطح الأحداث، عندما طرحت أنغام أغنيتها الجديدة «بخاف أفرح»، وهي من كلمات آل الشيخ، الأمر الذي أغضب ماهر، كون الأغنية كانت لها.
وكشفت مصادر عن قرار بمنع إذاعة أغاني أو كليبات ماهر على القنوات التلفزيونية أو الشبكات الإذاعية وإذاعة «راديو مصر».
وسجلت ماهر الأغنية بصوتها لتصدرها ضمن الألبوم الذي تحضّر له، ولكن آل الشيخ، وبسبب الخلافات بينه وبين ماهر، سحب الأغنية لمصلحة أنغام، فما كانت من ماهر إلا أن سرّبتها عبر الإنترنت بصوتها.
ومنذ أكثر من عام، ارتبط اسم آل الشيخ بالفنانة آمال ماهر، عندما أعلن الإعلامي المصري محمد الغيطي في برنامجه، أنّهما متزوجان.
وقبل فترة، انشغلت الصحافة بخبر ضرب آل الشيخ لماهر وقيامها بتقديم شكوى ضده لدى الشرطة.
يأتي ذلك فيما يواصل آل الشيخ محاولاته للتدخل في الرياضة المصرية، والدخول في مشاحنات مع مجلس إدارة النادي الأهلي أكبر الأندية المصرية والعربية، خاصة بعد رفض الأهلي المشاركة في كأس السوبر المصري السعودي.
وهاجمت جماهير النادي الأهلي آل الشيخ خلال حضورها مباراة الأهلي أمام حوريا الغيني.
ورددت هتافات أعلنت من خلالها رفض المشاركة في بطولة السوبر المصري السعودي، والتي كان مقررا لها السادس من أكتوبر، أمام نادي الهلال.
وطالبت جماهير الأهلي بعدم المشاركة في مباراة السوبر المصري السعودي، ورددت هتافات منها «سوبر إيه يا عم .. كاس أفريقيا أهم».
كما هاجمت آل شيخ، ورددت هتافات تطالب بإطلاق المعتقلين من صفوف التراس الأهلي.

 

(القدس العربي)

في نفس القسم

2019/6/16 11:06
أسدل الستار مساء السبت على فعاليات الدورة الثانية لمهرجان السينما التونسية التي كانت انطلقت يوم 10 جوان الحالي وشارك فيها 35 فيلما تونسيا روائيا قصيرا وطويلا ووثائقيا من إنتاج سنتي 2018 و2019. ومثل حفل الاختتام الذي أقيم بقاعة الأوبرا بمدينة الثقافة بحضور وزير الشؤون الثقافية...
2019/6/15 13:23
تواصل نجمة الدراما التونسية والعربية،درة زروق، زيارتها الى بلدها تونس  في اطار ترويجها لاحدى الماركات العالمية للعدسات اللاصقة.وتتواجد الممثلة درة زروق في تونس هذه الايام باعتبارها الوجه الترويجي للحملة الدعائية لماركة العدسات اللاصقة ADORE موضحة انه تم اختيارها باعتبار شهرتها...
2019/6/15 08:00
"ليس الرقص فن للتسلية فقط كما هو شائع من منظور عام، وليس الرقص هواية أو ممارسة اجتماعية فحسب، وإنما الرقص هو مهنة".بهذه الكلمات أعلنت مديرة الدورة الثانية لأيام قرطاج الكوريغرافية مريم قلوز، مساء الجمعة بمسرح الأبرا بمدينة الثقافة، عن انطلاق فعاليات الأيام، وذلك بحضور وزير...
2019/6/13 15:48
كشفت الفنانة اللبنانية  إليسا آخر تطورات حالتها الصحية، حيث تخضع لبعض الفحوصات الطبية في ألمانيا، موجهة رسالة عبر تغريدة في تويتر إلى جمهورها تطمئنهم خلالها على حالتها الصحية. وكانت إليسا سافرت إلى ألمانيا منذ ما يقارب الشهر؛ لاستكمال رحلتها العلاجية بعد إصابتها بالسرطان العام...
2019/6/11 16:21
ستضاء سماء مدينة طبرقة في سهرة الخميس 13 جوان 2019 بحوالي ثلاثة آلاف فانوس طائر، وذلك خلال افتتاح الدورة الخامسة لمهرجان الفوانيس الطائرة "حلمة" بطبرقة. وعقدت جمعية "شباب وآفاق"، صباح الثلاثاء بقاعة الفن الرابع بالعاصمة، ندوة صحفية أعلنت من خلالها عن برنامج الدورة الخامسة...