الأمن المصري يقتحم شقة الفنانة أمال ماهر - الصباح نيوز | Assabah News
Dec.
16
2018

تابعونا على

الأمن المصري يقتحم شقة الفنانة أمال ماهر

الاثنين 24 سبتمبر 2018 08:31
نسخة للطباعة

قالت الإعلامية المصرية شهيرة أمين، إن قوات الأمن اقتحمت البناء الذي توجد فيه شقة المطربة المصرية أمال ماهر، أمس الأحد، وشمّعتها بالشمع الأحمر.
وفي الوقت الذي لم تعلن الداخلية المصرية عن سبب اقتحام شقة ماهر، ربط رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين اقتحام الشقة والخلافات بين المطربة المصرية، وتركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية.
وكان اقتحام الشقة جاء بعد ساعات من رسائل غريبة نشرها آل الشيخ، وصفها متابعون بأنها «غامضة»، وردّت عليها ماهر، فيما بدا أنها رسائل وجهها كل منهما إلى الآخر، إذ كتب آل الشيخ رسالتين قال في إحداهما «عيد الميلاد الذي لم يتم.. هديته غداً»، وأضاف في منشور آخر «أحياناً عدم الخروج لا يكفي».
الأمر الذي ردت عليه ماهر في تدوينتين نشرتهما عبر صفحتها على موقع تويتر وقالت: «أحياناً عدم الخروج لا يكفي! الباب أغلق للأبد». وأضافت في منشور لاحق «إذا عزمت فتوكل فالهدية مردودة».
وكانت الخلافات بين ماهر وآل الشيخ عادت إلى سطح الأحداث، عندما طرحت أنغام أغنيتها الجديدة «بخاف أفرح»، وهي من كلمات آل الشيخ، الأمر الذي أغضب ماهر، كون الأغنية كانت لها.
وكشفت مصادر عن قرار بمنع إذاعة أغاني أو كليبات ماهر على القنوات التلفزيونية أو الشبكات الإذاعية وإذاعة «راديو مصر».
وسجلت ماهر الأغنية بصوتها لتصدرها ضمن الألبوم الذي تحضّر له، ولكن آل الشيخ، وبسبب الخلافات بينه وبين ماهر، سحب الأغنية لمصلحة أنغام، فما كانت من ماهر إلا أن سرّبتها عبر الإنترنت بصوتها.
ومنذ أكثر من عام، ارتبط اسم آل الشيخ بالفنانة آمال ماهر، عندما أعلن الإعلامي المصري محمد الغيطي في برنامجه، أنّهما متزوجان.
وقبل فترة، انشغلت الصحافة بخبر ضرب آل الشيخ لماهر وقيامها بتقديم شكوى ضده لدى الشرطة.
يأتي ذلك فيما يواصل آل الشيخ محاولاته للتدخل في الرياضة المصرية، والدخول في مشاحنات مع مجلس إدارة النادي الأهلي أكبر الأندية المصرية والعربية، خاصة بعد رفض الأهلي المشاركة في كأس السوبر المصري السعودي.
وهاجمت جماهير النادي الأهلي آل الشيخ خلال حضورها مباراة الأهلي أمام حوريا الغيني.
ورددت هتافات أعلنت من خلالها رفض المشاركة في بطولة السوبر المصري السعودي، والتي كان مقررا لها السادس من أكتوبر، أمام نادي الهلال.
وطالبت جماهير الأهلي بعدم المشاركة في مباراة السوبر المصري السعودي، ورددت هتافات منها «سوبر إيه يا عم .. كاس أفريقيا أهم».
كما هاجمت آل شيخ، ورددت هتافات تطالب بإطلاق المعتقلين من صفوف التراس الأهلي.

 

(القدس العربي)

في نفس القسم

2018/12/15 14:07
يشارك الفنان الإماراتى حسين الجسمى فى حفل أعياد الميلاد الخيرى السنوى Concerto di Natale النسخة الـ 26 فى "الفاتيكان"، وذلك فى قاعة Paul VI Audience Hall  مساء اليوم السبت 15 ديسمبر، بمشاركة مجموعة كبيرة من نجوم الغناء العالميين وهى المشاركة الأولى عربيا فى ذلك الحدث الكبير . من...
2018/12/13 10:08
أكد الكاتب العام للنقابة المستقلّة لمحترفي الفنون الدراميّة جمال العروي على ضرورة تعاون النقابات الفنيّة والمسرحيّة العربيّة منوّها بأهميّة الوصول لاتحاد هذه النقابات وتبادل الخبرات والتنسيق والتشابك بينها مضيفا أنّ الالتفاف حول المسرحيّين في العالم العربي ضروري في الوقت.جاء ذلك...
2018/12/12 21:39
ضمت قائمة أكثر المشاهير بحثًا على"GOOGLE" عددا من مشاهير الغناء والتمثيل، وتصدرت القائمة النجمة العالمية ديمي لوفاتو التي كانت محور أحاديث المواقع الفنية بسبب دخولها تعرض حياتها للخطر بسبب تعاطيها جرعة مخدرات زائدة ثم دخولها مركز إعادة التأهيل، تعرف على أكثر 10 مشاهير بحثًا على...
2018/12/12 13:41
قدّم نادي المسرح بالسجن المدني بالهوارب من ولاية القيروان، عمله المسرحي "داموس 34" صباح اليوم الأربعاء بدار الثقافة المغاربية ابن خلدون بالعاصمة، وذلك ضمن الدورة 20 لأيام قرطاج المسرحية (8- 16 ديسمبر 2018). تدور أحداث المسرحية في كهف (داموس) حيث قبع هناك مجموعة من العمال منذ سنة...
2018/12/11 22:29
كشفت ريهام سعيد خلال تقديمها حلقة الإثنين، من برنامجها "صبايا" المذاع عبر فضائية "الحياة"، إنها كانت تنظر للسيدة المُدخّنة على أن التدخين "عيب" ولكنها اكتشفت فيما بعد أن التدخين مُضّر وليس عيبًا. وأوضحت ريهام سعيد أنها وجدت "الشيشة" مسلية نظرًا لأنها لا تهتم بمشاركة صديقاتها في...