مدير عام شركة البروموسبور لـ"الصباح": هذه أبرز مفاجآتنا للمتراهنين.. وألعاب جديدة في الموعد - الصباح نيوز | Assabah News
Nov.
20
2018

تابعونا على

مدير عام شركة البروموسبور لـ"الصباح": هذه أبرز مفاجآتنا للمتراهنين.. وألعاب جديدة في الموعد

الجمعة 14 سبتمبر 2018 12:03
نسخة للطباعة
◄ نحو انطلاق الرهان متعدد الاحتمالات مع بداية 2019

أكد مكرم شوشان الرئيس المدير العام لشركة النهوض بالرياضة في تصريح لـ«الصباح» أن الشركة حريصة على إرضاء حرفائها من خلال تنويع المسابقات وتوفير أكثر فرص للربح مبرزا أن المساعي متواصلة لإطلاق الرهان متعدد الاحتمالات ومسابقة البروموماتش.
وبخصوص برمجة المسابقة الوطنية من عدمها أبرز مدير عام شركة البروموسبور أن هناك مساع تبذلها الشركة من أجل برمجة المسابقة الوطنية هذا الموسم وقال في هذا السياق: «للأسف في الموسم الفارط تعهدت الجامعة بتوفير شبكة كل أسبوع وأمضينا الاتفاقية مع الرابطة المحترفة لكرة القدم غير أن لخبطة الروزنامة وتحضيرات المنتخب الوطني للمونديال حالت دون ذلك وسنعمل هذا الموسم على الوصول إلى اتفاق مع جامعة كرة القدم من أجل اعتماد مباريات الرابطة المحترفة الأولى والرابطة المحترفة الثانية في المسابقة الوطنية».
وشدّد مكرم شوشان على الاهتمام الكبير الذي توليه الشركة لحرفائها من خلال حرصها على تنويع المنتوج كمّا وكيفا قائلا في هذا الصدد: «نحن بصدد العمل على إسعاد المتراهنين ونعدّ لمفاجأة في الأيام القليلة القادمة من خلال إطلاق مسابقة «البروموماتش» لأن هدفنا الأساسي تنويع المسابقات والألعاب وتوفير أكثر ما يمكن من فرص للربح».
وعن مآل القضايا المرفوعة ضد إحدى الشركات الموازية أوضح مكرم شوشان أن المساعي متواصلة للقضاء على الرهان الموازي مشدّدا على أن القضاء سينصف الشركة قريبا وقال في هذا الصدد: «ان هناك اعترافا بان نشاط الرهان الرياضي حصري لشركة البروموسبور وبالتالي هناك حلول كثيرة للقضاء أو على الأقل للحد من الرهان الموازي والمتمثلة في تحيين النصوص التي تنظم نشاط الشركة وقد تمت إحالة مشروع القانون على مصالح رئاسة الحكومة».
وأفاد مكرم شوشان إلى أن الشركة انطلقت منذ 2017 في تطبيق منظومة جديدة في إطار الرهان التبادلي في انتظار انطلاق الرهان متعدد الاحتمالات مع بداية 2019.. وأضاف قائلا:» لدينا أيضا ألعاب جديدة سيتم إحداثها مثل مسابقة «لوتو» و»ألعاب الشطب».
وبين مكرم شوشان أن هناك إقبالا على البروموسبور وأنه ليس من السهل أن يفوز متراهن واحد بأكثر من 200 ألف دينار وقال في هذا السياق: «في ظل عجز البنوك على تقديم قروض والشركات الموازية على توفير مبالغ مالية لمتراهنيها تصل إلى حدود المبلغ السالف ذكره فان شركة البروموسبور كانت في الموعد لإسعاد متراهنيها وهي أحد أهم آليات التمويل الرياضي بما أنها تساهم في تمويل الجمعيات الرياضية وتساعدهم على مجابهة مختلف المصاريف وأعتقد أنه إذا همّشنا البروموسبور فإننا سنقضي على منظومة التمويل الرياضي».
 

نجاة أبيضي

جريدة الصباح

في نفس القسم

2018/11/20 12:41
ينتظر أن يمثل متوسط ميدان النادي الإفريقي مهدي الوذرفي أمام مجلس التأديب وذلك بعد تهجمه على رئيس الفرع حمزة الوسلاتي في أحد الحصص التدريبية. وبحسب القوانين الجاري بها العمل فإن اللاعب سيكون عرضة لعقوبة مالية.
2018/11/20 11:13
أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم في بلاغ نشرته ليلة أمس أنه وعلى إثر جلسة العمل التي جمعت رئيسها وديع الجريء بوزيرة شؤون الشباب والرياضة سنية بالشيخ فقد تقرّر اقتناء الة الصدمات القلبية لوضعها على ذمة اندية كرة القدم مناصفة بين وزارة شؤون الشباب والرياضة والجامعة التونسية لكرة...
2018/11/20 11:02
تقام نهاية الأسبوع الجاري مباريات الجولة الثامنة من البطولة الوطنية .وفيما يلي برنامج المواجهات و النقل التلفزي الخاص بها:  الجمعة 23 نوفمبر 2018 (14:00) النادي الافريقي / مستقبل قابس (الوطنية 1) السبت 24 نوفمبر 2018 (14:00) النجم الساحلي / النادي البنزرتي ( الوطنية 1 ) الملعب...
2018/11/20 10:52
تعرّض مدافع الترجي الرياضي التونسي محمّد علي اليعقوبي خلال مباراة فريقه ضد نجم المتلوي إلى إصابة أجبرته على مغادرة الملعب، وقد أكدت الفحوصات التي خضع لها حاجته إلى راحة بثلاثة أسابيع يخضع بعدها إلى فحوصات جديدة لمعاينة مدى تتطور حالته الصحيّة.
2018/11/20 10:38
يتبارى المنتخب الوطني لكرة القدم اليوم الثلاثاء على (الساعة السادسة مساء )بملعب رادس مع نظيره المغربي في مباراة ودية. وينتظر ان تبلغ المباراة الودية المغاربية مستوى رفيعا وتنافسا نظرا لقيمة نجوم المنتخبين خاصة وان المباراة تجري في سياق ودي بعيدا عن ضغوط النتيجة رغم ان مدربي...