مدير عام شركة البروموسبور لـ"الصباح": هذه أبرز مفاجآتنا للمتراهنين.. وألعاب جديدة في الموعد - الصباح نيوز | Assabah News
Feb.
20
2019

تابعونا على

مدير عام شركة البروموسبور لـ"الصباح": هذه أبرز مفاجآتنا للمتراهنين.. وألعاب جديدة في الموعد

الجمعة 14 سبتمبر 2018 12:03
نسخة للطباعة
◄ نحو انطلاق الرهان متعدد الاحتمالات مع بداية 2019

أكد مكرم شوشان الرئيس المدير العام لشركة النهوض بالرياضة في تصريح لـ«الصباح» أن الشركة حريصة على إرضاء حرفائها من خلال تنويع المسابقات وتوفير أكثر فرص للربح مبرزا أن المساعي متواصلة لإطلاق الرهان متعدد الاحتمالات ومسابقة البروموماتش.
وبخصوص برمجة المسابقة الوطنية من عدمها أبرز مدير عام شركة البروموسبور أن هناك مساع تبذلها الشركة من أجل برمجة المسابقة الوطنية هذا الموسم وقال في هذا السياق: «للأسف في الموسم الفارط تعهدت الجامعة بتوفير شبكة كل أسبوع وأمضينا الاتفاقية مع الرابطة المحترفة لكرة القدم غير أن لخبطة الروزنامة وتحضيرات المنتخب الوطني للمونديال حالت دون ذلك وسنعمل هذا الموسم على الوصول إلى اتفاق مع جامعة كرة القدم من أجل اعتماد مباريات الرابطة المحترفة الأولى والرابطة المحترفة الثانية في المسابقة الوطنية».
وشدّد مكرم شوشان على الاهتمام الكبير الذي توليه الشركة لحرفائها من خلال حرصها على تنويع المنتوج كمّا وكيفا قائلا في هذا الصدد: «نحن بصدد العمل على إسعاد المتراهنين ونعدّ لمفاجأة في الأيام القليلة القادمة من خلال إطلاق مسابقة «البروموماتش» لأن هدفنا الأساسي تنويع المسابقات والألعاب وتوفير أكثر ما يمكن من فرص للربح».
وعن مآل القضايا المرفوعة ضد إحدى الشركات الموازية أوضح مكرم شوشان أن المساعي متواصلة للقضاء على الرهان الموازي مشدّدا على أن القضاء سينصف الشركة قريبا وقال في هذا الصدد: «ان هناك اعترافا بان نشاط الرهان الرياضي حصري لشركة البروموسبور وبالتالي هناك حلول كثيرة للقضاء أو على الأقل للحد من الرهان الموازي والمتمثلة في تحيين النصوص التي تنظم نشاط الشركة وقد تمت إحالة مشروع القانون على مصالح رئاسة الحكومة».
وأفاد مكرم شوشان إلى أن الشركة انطلقت منذ 2017 في تطبيق منظومة جديدة في إطار الرهان التبادلي في انتظار انطلاق الرهان متعدد الاحتمالات مع بداية 2019.. وأضاف قائلا:» لدينا أيضا ألعاب جديدة سيتم إحداثها مثل مسابقة «لوتو» و»ألعاب الشطب».
وبين مكرم شوشان أن هناك إقبالا على البروموسبور وأنه ليس من السهل أن يفوز متراهن واحد بأكثر من 200 ألف دينار وقال في هذا السياق: «في ظل عجز البنوك على تقديم قروض والشركات الموازية على توفير مبالغ مالية لمتراهنيها تصل إلى حدود المبلغ السالف ذكره فان شركة البروموسبور كانت في الموعد لإسعاد متراهنيها وهي أحد أهم آليات التمويل الرياضي بما أنها تساهم في تمويل الجمعيات الرياضية وتساعدهم على مجابهة مختلف المصاريف وأعتقد أنه إذا همّشنا البروموسبور فإننا سنقضي على منظومة التمويل الرياضي».
 

نجاة أبيضي

جريدة الصباح

في نفس القسم

2019/2/20 17:30
أكد بديع بن جمعة الصحفي بقنوات بيين سبورت القطرية في تصريح لراديو "ماد" أن النية تتجه نحو الغاء نهائي للنسخة الحالية للسوبر التونسي والذي كان من المفترض أن يجمع الترجي بالنادي الإفريقي الأحد القادم والذي أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم عن تأجيله إلى موعد لاحق بطلب من الاتحاد...
2019/2/20 17:16
تقدم نادي المحرق البحريني  بشكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد نبيل الكوكي، بدعوى مخالفته لعقده مع النادي، وترك منصبه بصورة سريعة ومفاجئة، دون أي اجتماع أو موافقة على الاستقالة التي قدمها. وكان نبيل الكوكي قد قدم استقالته من تدريب الفريق من أجل التعاقد مع نادي الهلال...
2019/2/20 16:39
أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم عن تجديد العقد مع قنوات الدوري والكأس القطرية والخاص بنقل مباريات البطولة الوطنية والكأس لمدة 3 سنوات اخرى، مفيدة بأن توقيع العقد سيكون خلال الأيام القليلة القادمة.
2019/2/20 16:02
نفت الجامعة التونسية لكرة القدم في بلاغ رسمي الأخبار التي تحدثت عن انسحاب الحكم الدولي يوسف السرايري من إدارة مباراة السوبر بين الترجي والإفريقي والتي تم تأجيلها إلى موعد لاحق.وجددت الجامعة في بلاغها ثقتها الكبيرة في طاقم التحكيم المعين وفي بقية الحكام. 
2019/2/20 15:59
كشفت منذ قليل الإدارة الوطنية التحكيم عن حكام الدفعة الأولى من مباريات الجولة الثانية إيابا من البطولة الوطنية والتي ستقام يومي السبت 23 والأحد 24 وفق البرنامج التالي:السبت 23 فيفري (14:00)النادي البنزرتي – مستقبل قابس (مختار دبوس)الأحد 24 فيفري (14:00)نادي حمام الأنف – شبيبة...