المؤسسة الدولية للنظم الانتخابية تنظم الدورة الأولى لملتقى النقاش الشبابي - الصباح نيوز | Assabah News
Aug.
5
2020

تابعونا على

المؤسسة الدولية للنظم الانتخابية تنظم الدورة الأولى لملتقى النقاش الشبابي

الأربعاء 12 سبتمبر 2018 16:54
نسخة للطباعة

في إطار الاحتفالات السنوية باليوم العالمي للديمقراطية تنظم المؤسسة الدولية للنظم الانتخابية (IFES)الدورة الأولى لملتقى النقاش الشبابي  "JID Youth Talk"وذلك يوم السبت 15 سبتمبر 2018 بقاعة سينما "الريو" بتونس العاصمة بداية من الخامسة ظهرا إلى الساعة الثامنة ليلا.

وتلتئم هذه التظاهرة التي تهدف إلى الاحتفاء بالمسارات المتميزة والناجحة لمجموعة من الشباب التونسيين بحضور كاتب الدولة للشباب عبد القدوس السعداوي حيث سيتم تقديم تجارب لمتحدثين ونشطاء في قطاعات متعددة على غرار المغنية الموهوبة صابرين الجنحاني من المجموعة الموسيقية "يوما" ،الفكاهية سامية أوروسمان ،الناشط أيمن الجبالي ،"التلميذ المتمرد" مهدي الشريف وبطلة العالم في رمي الجلة ريما العبدلي إلى جانب المستشار البلدي المنتخب حديثا هيثم السريحي.

 ومن المنتظر أن ينشط التظاهرة الاعلامي المتميز مكي هلال مع تقديم وصلات فنية من الفنانين ياسر جرادي ولبنة نعمان و'جراج الفن'.

في نفس القسم

2020/8/5 13:52
مثل بحث سبل دعم تونس للشعب اللبناني الشقيق على إثر الانفجار الضخم الذي هز أمس العاصمة اللبنانية بيروت، محور استقبال رئيس الجمهورية قيس سعيد صباح الأربعاء 5 أوت 2020 بقصر قرطاج لكل من وزير الدفاع الوطني السيد عماد الحزقي ووزير الشؤون الاجتماعية ووزير الصحة بالنيابة السيد محمد...
2020/8/5 13:46
على إثر الانفجار الضخم الذي جد ببيروت يوم أمس الثلاثاء وأسفر عن حصيلة ثقيلة في الأرواح البشرية والبنية التحتية، تقدم الحزب الدستوري الحرّ بأحر التعازي وأصدق عبارات المواساة للشعب اللبناني ولعائلات الضحايا متمنيا الشفاء العاجل للجرحى.   كما أعلن الدستوري الحر تضامنه مع الشعب...
2020/8/5 13:45
أفاد عضو مجلس نواب الشعب، مبروك كرشيد، اليوم الأربعاء، أن لقاءه بالمكلف بتشكيل الحكومة هشام المشيشي، تمحور حول ضرورة تجنيب الحكومة المرتقبة ما أسماه "ألغام ما بعد التزكية".   ودعا كرشيد، في تصريح إعلامي عقب اللقاء، المشيشي إلى تنظيم حوار وطني جامع يكون رديفا لعمل الحكومة وتحت...
2020/8/5 13:44
تراجعت نسبة التضخم عند الاستهلاك لشهر جويلية 2020 بشكل طفيف إلى مستوى 5،7 بالمائة بعد أن كانت في حدود 5،8 بالمائة في جوان 2020، وفق معطيات نشرها المعهد الوطني للاحصاء، الاربعاء. (وات)
2020/8/5 13:15
وجهت الأمانة العامة للاتحاد الشعبي الجمهوري مُراسلة إلى رئيس الحكومة المكلف هشام المشيشي. وأكد الاتحاد الشعبي الجمهوري انه غير ملزم بما سيخوضه ممثلون عن كتلة المستقبل في لقائهم بالمشيشي. وفي التالي فحوى المراسلة التي تلقت "الصباح نيوز" نسخة منها: