قبل مواجهة النجم: حمدي المدّب يجتمع باللاعبين ويمنح بن يحيى فرصة أخيرة - الصباح نيوز | Assabah News
Nov.
20
2018

تابعونا على

قبل مواجهة النجم: حمدي المدّب يجتمع باللاعبين ويمنح بن يحيى فرصة أخيرة

الأربعاء 12 سبتمبر 2018 11:26
نسخة للطباعة

يواصل الترجي الرياضي التونسي تحضيراته لقمة ذهاب ربع نهائي رابطة أبطال إفريقيا والتي ستجمعه في تمام الساعة الثامنة من ليلة السبت 15 سبتمبر بشقيقه النجم الساحلي والتي لن يكون فيها لأبناء خالد بن يحيى من خيار سوى تحقيق أسبقية مريحة لتفادي مفاجآت لقاء ملعب سوسة خاصة وأن جماهير الترجي لم تعد تقوى على تقبل صدمة جديدة بحدة صدمة الخروج المبكر من الكأس العربية للأندية ضد الاتحاد السكندري بعد أن فاز الفريق بالنسخة الأولى منها.
حمدي المدّب رئيس الفريق المتهم في الفترة الأخيرة بالابتعاد عن أجواء الفريق وعدم الاهتمام بشؤونه وخاصة فيما يتعلق بصفقات الميركاتو،تواجد عشية أمس في حصة تمارين الفريق حيث اجتمع باللاعبين والإطار الفني لوضعهم أمام مسؤولياتهم مذكرّا إياهم بأنه لن يتسامح مع أية عثرة جديدة،كلام المدّب تضمن رسائل مبطنة لمدرب الفريق خالد بن يحيى مفادها بأن مواجهتي النجم قد تكون الأخيرة له على رأس الفريق في حال فشل في تحقيق التأهل إلى المربع الذهبي.
هذا وشهدت تمارين الفريق عشية أمس عودة جماعية للمصابين ونعني إيهاب المباركي وسعد بقير وغيلان الشعلالي مع عودة الدوليين ونعني معز بن شريفيّة وأنيس البدري وطه ياسين الخنيسي وهو ما سيمكن الإطار الفني من حلول عدة في مواجهة فريق جوهرة الساحل.
يذكر أن السلطات الأمنية قد سمحت للترجي بطباعة 26 ألف تذكرة لهذه المواجهة مع تحجير الدخول على جماهير النجم.  
 

كلمات دليلية: 

في نفس القسم

2018/11/20 12:41
ينتظر أن يمثل متوسط ميدان النادي الإفريقي مهدي الوذرفي أمام مجلس التأديب وذلك بعد تهجمه على رئيس الفرع حمزة الوسلاتي في أحد الحصص التدريبية. وبحسب القوانين الجاري بها العمل فإن اللاعب سيكون عرضة لعقوبة مالية.
2018/11/20 11:13
أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم في بلاغ نشرته ليلة أمس أنه وعلى إثر جلسة العمل التي جمعت رئيسها وديع الجريء بوزيرة شؤون الشباب والرياضة سنية بالشيخ فقد تقرّر اقتناء الة الصدمات القلبية لوضعها على ذمة اندية كرة القدم مناصفة بين وزارة شؤون الشباب والرياضة والجامعة التونسية لكرة...
2018/11/20 11:02
تقام نهاية الأسبوع الجاري مباريات الجولة الثامنة من البطولة الوطنية .وفيما يلي برنامج المواجهات و النقل التلفزي الخاص بها:  الجمعة 23 نوفمبر 2018 (14:00) النادي الافريقي / مستقبل قابس (الوطنية 1) السبت 24 نوفمبر 2018 (14:00) النجم الساحلي / النادي البنزرتي ( الوطنية 1 ) الملعب...
2018/11/20 10:52
تعرّض مدافع الترجي الرياضي التونسي محمّد علي اليعقوبي خلال مباراة فريقه ضد نجم المتلوي إلى إصابة أجبرته على مغادرة الملعب، وقد أكدت الفحوصات التي خضع لها حاجته إلى راحة بثلاثة أسابيع يخضع بعدها إلى فحوصات جديدة لمعاينة مدى تتطور حالته الصحيّة.
2018/11/20 10:38
يتبارى المنتخب الوطني لكرة القدم اليوم الثلاثاء على (الساعة السادسة مساء )بملعب رادس مع نظيره المغربي في مباراة ودية. وينتظر ان تبلغ المباراة الودية المغاربية مستوى رفيعا وتنافسا نظرا لقيمة نجوم المنتخبين خاصة وان المباراة تجري في سياق ودي بعيدا عن ضغوط النتيجة رغم ان مدربي...