بطاقات "PANINI Football Arena" الرقميّة لكرة القدم متوفرة حصريا لدى أورنج تونس - الصباح نيوز | Assabah News
Aug.
23
2019

تابعونا على

بطاقات "PANINI Football Arena" الرقميّة لكرة القدم متوفرة حصريا لدى أورنج تونس

الجمعة 6 جويلية 2018 15:36
نسخة للطباعة

تؤكد أورنج تونس مجدّدا موقعها الريادي كمشغل رقمي وتكنولوجي مبتكر من خلال الشراكة المتميّزة مع شركة PANINIالعالمية التي تعدّ من الشركات الرائدة دوليا في الملصقات وبطاقات كرة القدم من خلال إطلاق اللعبة الرقميّة الجديدة حصريا "PANINI Football Arena.

 

وإذا كنتم من المهتمين وعشّاق لعبة كرة القدم والتحديات الكبيرة، والأكيد أنّكم تعرفون مجموعات PANINIبحجمها الورقي التقليدي بالملصقات وبطاقات لاعبي كرة القدم من خلال تجميعهم بهدف استكمال ألبوم الصور.

 

اليوم لعبة PANINIفي نسختها الجديدة تجعلك تعيش هذه التجربة الممتعة في عالم رقمي متاح حصريا لحرفاء أورنج تونس.

 

وعلى اعتبار أنّ هذه اللعبة موجهة لمشجعي وعشّاق كرة القدم تتيح البوابة الإلكترونية "PANINI Football Arena" الفرصة لجمع البطاقات الرقمية الخاصّة بنجوم كرة القدم المفضلة لتشكيل فريق الأحلام الخاصّ بكم والدخول في التحدي ضد منافسين في المباريات الافتراضية.

 

بالإضافة إلى ذلك ومن خلال اللعب على البوابة الإلكترونية PANINI Football Arena، يمكنكم جمع النقاط في الرصيد والتي تسمح لكم بالمشاركة في عملية القرعة والفوز بعدّة هدايا تصل إلى 500 دينار نقدا ودراجات نارية من نوع scootersوسيارة بقيمة 40 ألف دينار. 

 

للمشاركة يمكنكم زيارة  https://tn.paniniarena.com/winومتابعة مراحل إنشاء حسابكم الخاصّ، ويمكنكم الاستفادة بالأيام الثلاثة الأولى بالعضوية المجانية والحصول على هدية ترحيب من 6 بطاقات   و100 نقطة للانطلاق في التحدي ثمّ يتمّ فرض معلوم الاشتراك بـ0.5 دينار يوميا.

 

يمكنكم الاشتراك منذ الآن والاستمتاع بلعبة PANINIوالفوز بالعديد من الهدايا القيّمة.

 

لمزيد من المعلومات حول خدمة PANINIيمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني  www.orange.tn

في نفس القسم

2019/6/13 09:31
وقّع محمّد الفاضل كريّم الرئيس المدير العام لاتصالات تونس والسيّدة يسر الشواري المديرة العامة للخطوط التونسية السريعة  يوم الأربعاء 12 جوان 2019 اتفاقية شراكة، لمدة ثلاث سنوات. وصرّح محمّد الفاضل كريّم بهذه المناسبة : " لقد تمّ ٳرساء هذه الشراكة التّي تجمع بين شركتين وطنيتين...
2019/6/7 08:26
فيما تتواصل الحرب التجارية بين الصين والولايات المتحدة، التي وجدت هواوي نفسها متورطة فيها، يبدو أنها قررت أن تستعد لمواجهة المزيد من الضربات بسبب العقوبات الأميركية.   واستعدادا للمواجهة المرتقبة، خصوصا في حال قررت غوغل وقفت دعم الشركة الصينية ومنعها من التحديثات الجديدة استجابة...
2019/4/14 12:28
توقفت مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وإنستغرام وواتس آب عن العمل في أنحاء متفرقة من العالم، عند الساعة الثانية من بعد ظهر اليوم بتوقيت موسكو، حسب موقع DownDetector.ولم يصدر عن إدارة هذه المواقع حتى اللحظة أي تفسير.(روسيا اليوم)
2019/2/12 08:43
وضعت شركة "ستاتيستا" قائمة بالهواتف الذكية الأخطر على الإنسان، والتي يمكن وصفها بأنها بدرجة "قاتل للمخ".   ونشر موقع "ديجتال تريندز" التقني المتخصص قائمة بالهواتف الأكثر على مستوى الإشعاع، والهواتف الأقل على مستوى الإشعاع، والتي أجراها بالتعاون مع المكتب الاتحاد الألماني.  ...
2019/1/27 16:09
نشر خبراء في شركة"Avast" المتخصصة بأمن المعلومات قائمة بالأخطاء التي يرتكبها بعض مستخدمي الإنترنت، والتي قد تتسبب باختراق حواسبهم. ومن أهم ما حذر منه الخبراء، البرامج القديمة المثبتة على حواسب المستخدمين، حيث أظهرت إحصائيات"Avast" الأخيرة أن نحو 55% من مستخدمي الإنترنت يغفلون عن...