بطاقات "PANINI Football Arena" الرقميّة لكرة القدم متوفرة حصريا لدى أورنج تونس - الصباح نيوز | Assabah News
Jul.
16
2018

تابعونا على

بطاقات "PANINI Football Arena" الرقميّة لكرة القدم متوفرة حصريا لدى أورنج تونس

الجمعة 6 جويلية 2018 15:36
نسخة للطباعة

تؤكد أورنج تونس مجدّدا موقعها الريادي كمشغل رقمي وتكنولوجي مبتكر من خلال الشراكة المتميّزة مع شركة PANINIالعالمية التي تعدّ من الشركات الرائدة دوليا في الملصقات وبطاقات كرة القدم من خلال إطلاق اللعبة الرقميّة الجديدة حصريا "PANINI Football Arena.

 

وإذا كنتم من المهتمين وعشّاق لعبة كرة القدم والتحديات الكبيرة، والأكيد أنّكم تعرفون مجموعات PANINIبحجمها الورقي التقليدي بالملصقات وبطاقات لاعبي كرة القدم من خلال تجميعهم بهدف استكمال ألبوم الصور.

 

اليوم لعبة PANINIفي نسختها الجديدة تجعلك تعيش هذه التجربة الممتعة في عالم رقمي متاح حصريا لحرفاء أورنج تونس.

 

وعلى اعتبار أنّ هذه اللعبة موجهة لمشجعي وعشّاق كرة القدم تتيح البوابة الإلكترونية "PANINI Football Arena" الفرصة لجمع البطاقات الرقمية الخاصّة بنجوم كرة القدم المفضلة لتشكيل فريق الأحلام الخاصّ بكم والدخول في التحدي ضد منافسين في المباريات الافتراضية.

 

بالإضافة إلى ذلك ومن خلال اللعب على البوابة الإلكترونية PANINI Football Arena، يمكنكم جمع النقاط في الرصيد والتي تسمح لكم بالمشاركة في عملية القرعة والفوز بعدّة هدايا تصل إلى 500 دينار نقدا ودراجات نارية من نوع scootersوسيارة بقيمة 40 ألف دينار. 

 

للمشاركة يمكنكم زيارة  https://tn.paniniarena.com/winومتابعة مراحل إنشاء حسابكم الخاصّ، ويمكنكم الاستفادة بالأيام الثلاثة الأولى بالعضوية المجانية والحصول على هدية ترحيب من 6 بطاقات   و100 نقطة للانطلاق في التحدي ثمّ يتمّ فرض معلوم الاشتراك بـ0.5 دينار يوميا.

 

يمكنكم الاشتراك منذ الآن والاستمتاع بلعبة PANINIوالفوز بالعديد من الهدايا القيّمة.

 

لمزيد من المعلومات حول خدمة PANINIيمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني  www.orange.tn

في نفس القسم

2017/12/3 17:27
أشارت دراسة حديثة إلى خطر استخدام المراهقين المفرط للهواتف الذكية على أدمغتهم. ورأت أن حالة المدمنين على تلك الأجهزة ومواقع التواصل الاجتماعي والألعاب المختلفة فيها قد يسبب اضطرابات كيميائية تضر بالدماغ. (وكالات)
2017/5/8 17:44
في اطار استكمال برنامج التربية الرقمية الذي تمّ اطلاقه يوم 21 مارس 2017 في مرحلته الثالثة تمّ اليوم 8 ماي 2017 تزويد  المدرسة الابتدائية تلالت التابعة  لولاية تطاوين بمعدات وتجهيزات رقمية متمثلة في 50 لوحة رقمية تتضمن محتويات تربوية بيداغوجية وخوادم Raspberryوالات عرض فيديو  ...
2016/8/20 12:12
افتتح امس الجمعة الرئيس المدير العام لاتصالات تونس معز بوقيلة الفضاء التجاري الجديد للشركة بجهة حي التضامن وقال الرئيس المدير العام خلال حفل استقبال ان افتتاح المقر التجاري ياتي في اطار اعادة تموقع الشبكة التجارية لاتصالات تونس للاقتراب اكثر من الحرفاء وتوفير الخدمات باكثر حرفية...
2016/7/22 11:05
بعد النجاح الباهر الذي حققته الدورة الأولى  لمسابقة « Orange Bossaball Tour» سنة 2015، تجدّد أورنج الموعد هذه السنة بتنظيم الدورة الثانية للمسابقة وتقدّم عروض تنشيطية  في الشواطئ التونسية  من خلال لعبة Bossaballمتعددة الإختصاصات التي تجمع بين كرة الطائرة و كرة القدم ورياضة...
2016/7/4 15:39
اعلنت اليوم اتصالات تونس حرفاءها الكرام أنّ توقيت العمل الصيفي لمصالحها التجارية والإدارية خلال السنة الجارية، سيكون على النحو التالي : -الفضاءات التجـــارية للاتصالات: ستفتح شبابيكها للعـــموم من الاثنــــين إلى الخميس من الساعة 7و 15 دق صباحا إلى الســاعة الواحدة بعد الظهر،...