بلال المحسني: معلول سلبني حق التواجد في المونديال رغم أنني أفضل مدافع في تونس - الصباح نيوز | Assabah News
Jun.
25
2018

تابعونا على

بلال المحسني: معلول سلبني حق التواجد في المونديال رغم أنني أفضل مدافع في تونس

الأربعاء 13 جوان 2018 13:55
نسخة للطباعة

أدلى المدافع الدولي السابق بلال المحسني بحوار لصحيفة "The Courier" الأسكتلندية عاد فيه على مسألة إبعاده من القائمة النهائية للمنتخب الوطني التونسي،حيث أشار إلى أنه كان يحلم بالتواجد في المونديال ولكنه كان يعلم منذ تواجده في التربص بأن نبيل معلول سيسلبه حق التواجد في هذه التظاهرة رغم أنه أفضل مدافع في تونس.

وأضاف المدافع السابق لنادي دانداي يونايتد الاسكتلندي بأن معلول أخبره بأنه ليس جاهزا من الناحية البدنية رغم أنه لعب 14 لقاء في شهرين،ولكنه في المقابل اختار لاعب لم يخض إلا مباراة واحد في عام واحد في إشارة إلى يوهان بن علوان لاعب ليستر سيتي.

وشدّد المحسني على أن المدرّب الوطني لم يمكنه من فرصة اللعب لأنه كان يعلم بأن تواجده في التشكيلة الأساسية يعني ضمان مقعد في قائمة الـ23 لاعبا،حيث أجلسه على البنك في وديّة البرتغال ووضعه في المدارج في وديّة تركيا.

وأشار المحسني بأن قرار إبعاده من المونديال غير رياضي،مشددا على أن سببه هو عدم تواجده في البطولة التونسية وعدم انتمائه لأحد الفرق الأربعة الكبرى في الدوري والتي لا تأثير كبير في المنتخب وفي الاختيارات النهائية للاعبين.

في نفس القسم

2018/6/25 18:19
انطلق اليوم بصفة فعلية مركاتو النادي الافريقي الصيفي وذلك بالتعاقد مع متوسط ميدان شبيبة القيروان صبري العماري لمدة ثلاثة مواسم قادمة ليكون بذلك اول انتدابات هيئة عبد السلام اليونسي. وكان العماري قد تألق بشكل كبير في الموسم الماضي وهو ما جعله مطلب عدة فرق قبل ان ينجح الافريقي في...
2018/6/25 18:18
توفي  منذ قليل عبد الرحيم محمد نجم الزمالك السابق بعد تعرضه لأزمة قلبية خلال تواجده لتحليل مباراة مصر والسعودية في ختام مباريات كأس العالم.(روسيا اليوم)
2018/6/25 17:10
انهى منتخب الاورغواي منافسات المجموعة الاولى من مونديال روسيا بالعلامة الكاملة وذلك بعد ان تغلب منذ قليل على روسيا البلد المستضيف بثلاثية نظيفة سجلها كل من سواراز وكافاني وتشتشؤاف ضد مرماه. وفي مواجهة عربية خالصة فازت  السعودية على مصر بهدفين لهدف لتحقق بذلك أول فوز عربي في...
2018/6/25 11:55
اعلن نادي حمام الانف على صفحته الرسمية بالموقع الاجتماعي "فايسبوك" ان الفرنسي جيرار بوشار سيكون مدرب فريق الاكابر لكرة القدم العائد الى مصاف النخبة خلال الموسم المقبل. 
وسيتكون الاطار الفني الى جانب بوشار من محمد المهدي فتح الله (مدرب مساعد) ونوفل اليازيدي (مدرب الحراس)...
2018/6/25 11:46
- لا صلاح للكرة التونسية في ظل هذه المنظومة   - بعض لاعبي المنتخب تناولوا ادوية تساعد على النوم بعد مباراة انقلترا   استفاقت جماهير كرة القدم التونسية وعشاق المنتخب الوطني التونسي بعد ظهر أول أمس السبت على وقع خيبة جديدة ومهزلة كروية متكاملة المعالم وذلك بعد أن انقاد المنتخب...