بلال المحسني: معلول سلبني حق التواجد في المونديال رغم أنني أفضل مدافع في تونس - الصباح نيوز | Assabah News
Dec.
13
2018

تابعونا على

بلال المحسني: معلول سلبني حق التواجد في المونديال رغم أنني أفضل مدافع في تونس

الأربعاء 13 جوان 2018 13:55
نسخة للطباعة

أدلى المدافع الدولي السابق بلال المحسني بحوار لصحيفة "The Courier" الأسكتلندية عاد فيه على مسألة إبعاده من القائمة النهائية للمنتخب الوطني التونسي،حيث أشار إلى أنه كان يحلم بالتواجد في المونديال ولكنه كان يعلم منذ تواجده في التربص بأن نبيل معلول سيسلبه حق التواجد في هذه التظاهرة رغم أنه أفضل مدافع في تونس.

وأضاف المدافع السابق لنادي دانداي يونايتد الاسكتلندي بأن معلول أخبره بأنه ليس جاهزا من الناحية البدنية رغم أنه لعب 14 لقاء في شهرين،ولكنه في المقابل اختار لاعب لم يخض إلا مباراة واحد في عام واحد في إشارة إلى يوهان بن علوان لاعب ليستر سيتي.

وشدّد المحسني على أن المدرّب الوطني لم يمكنه من فرصة اللعب لأنه كان يعلم بأن تواجده في التشكيلة الأساسية يعني ضمان مقعد في قائمة الـ23 لاعبا،حيث أجلسه على البنك في وديّة البرتغال ووضعه في المدارج في وديّة تركيا.

وأشار المحسني بأن قرار إبعاده من المونديال غير رياضي،مشددا على أن سببه هو عدم تواجده في البطولة التونسية وعدم انتمائه لأحد الفرق الأربعة الكبرى في الدوري والتي لا تأثير كبير في المنتخب وفي الاختيارات النهائية للاعبين.

في نفس القسم

2018/12/13 18:42
اعلنت الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة في بلاغ أصدرته اليوم الخميس ان المباراة المؤجلة بين اتحاد تطاوين والنادي الافريقي لحساب الجولة التاسعة ذهابا لبطولة الرابطة المحترفة ستدور يوم الخميس 27 ديسمبر الجاري بملعب نجيب الخطاب بتطاوين وذلك انطلاقا من الساعة الثانية بعد الظهر.
2018/12/13 17:23
عادة ما يحظى مسجلو الأهداف بالإشادة والتبجيل، غير أنه وفي السنوات الأخيرة تضاعف الاهتمام بأصحاب اللمسات الحاسمة والتمريرات الذهبية والتي أصبح لأصحابها شأن يضاهي أو يفوق شأن مسجل الهدف. وفي الشريط التالي جمع لأفضل التمريرات الحاسمة في البطولة التونسية خلال السنة الحالية...
2018/12/13 17:09
تعرّف الترجي الرياضي التونسي ليلة أمس على منافسه في ربع نهائي مونديال الأندية، حيث سيواجه السبت القادم مستضيف الدورة نادي العين الإماراتي الذي أزاح في الدوري التمهيدي نادي ولينغتون النيوزلندي بركلات الجزاء. وسيبحث أبطال إفريقيا عن التأهل إلى نصف نهائي المسابقة ومواجهة ريفر بلايت...
2018/12/13 15:47
كما كان متوقعا لم تعمر تجربة المدافع الدولي ياسين مرياح طويلا مع ألومبياكوس اليوناني طويلا وذلك بعد أن قررت إدارة النادي وضعه على قائمة المغادرين إما على سبيل الإعارة أو بالتفويت النهائي في حال نجحت في الحصول على العرض يغطي المبلغ الذي أنفقته من أجل التعاقد معه. وبحسب ما بلغنا...
2018/12/13 15:25
أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم في بلاغ رسمي عن تعيين المدرّب الفرنسي الان جيراس على رأس المنتخب الوطني التونسي خلفا لفوزي البنزرتي .ويمتد العقد الجديد إلى غاية 30 جوان 2020. وسيقع تقديم المدرب الجديد في ندوة صحفية غدا الجمعة بمقر الجامعة.