منع لطيفة العرفاوي من أداء مناسك العمرة؟.. سفارة السعودية بتونس تنفي - الصباح نيوز | Assabah News
Feb.
23
2020

تابعونا على

منع لطيفة العرفاوي من أداء مناسك العمرة؟.. سفارة السعودية بتونس تنفي

الثلاثاء 5 جوان 2018 08:33
نسخة للطباعة

نفت السفارة السعودية في تونس جملة وتفصيلا أن تكون الفنانة التونسية المعروفة لطيفة العرفاوي قد منعت من أداء مناسك العمرة، الأمر الذي أكدته الفنانة ذاتها.
وسارعت لطيفة العرفاوي الشهيرة باسم لطيفة التونسية إلى التأكيد أن كلامها حرّف، وأنها لم تقل إنها منعت من أداء العمرة، وهي لم تتقدم إلى أي سفارة سعودية بتاتا بطلب بهذا الشأن، مؤكدة بذلك ما أعلنته السفارة السعودية في تونس.
ووضعت لطيفة التونسية حدا للجدل حول هذه المسألة وغردت على حسابها في تويتر: "لا بد أن يعرف الجميع أني عاشقة للسعوديه حكومة وشعبا"، مضيفة: "لكل من يحاول تحريف كلامي ببرنامج مجموعة انسان أقول لم امنع من العمرة لاني لم اطلب من اي سفارة سعوديه ابدا وذلك لخوفي تكرار موقف حدث قبل سبع سنوات عندما ذهبت لإحياء عرس بفيزا زيارة من السفارة السعوديه في بيروت ..لابد أن يعرف الجميع اني عاشقة للسعودية حكومة وشعبا."
 
المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر
وكانت السفارة السعودية في تونس قد نفت قبل ذلك صحة الادعاءات بمنع فنانة تونسية من أداء مناسك العمرة، مشددة أن المعنية لم يسبق لها أن تقدمت مطلقا بطلب بالخصوص.
ونقلت صحيفة "سبق" الإلكترونية عن السفارة السعودية قولها: "المواطنة التونسية لطيفة العرفاوي والتي ظهرت في مقابلة تلفزيونية وادعت منعها من القدوم إلى المملكة لأداء مناسك العمرة، بأنها لم يسبق لها التقدم بطلب تأشيرة للحج أو العمرة".
إضافة إلى ذلك، أكدت السفارة السعودية في تونس أن لطيفة التونسية "بإمكانها التقدم بطلب الحصول على تأشيرة كغيرها متى ما رغبت".

(تويتر + سبق + سكاي نيوز)

كلمات دليلية: 

في نفس القسم

2020/2/21 09:37
ذكر موقع journaldusenegalان نجم الريغي  ألفا بلوندي تزوج يوم امس الخميس عن عمر 67 سنة في المسجد الكبير في ريفييرا-غولف ، وهي منطقة فخمة شرق أبيدجان بعليسة دراجي وهي فتاة من أصل تونسي إيطالي.
2020/2/21 09:07
- مزيد بلورة وتحقيق مبدإ الحق في الثقافة وتكريس اللامركزية الثقافية   تم ليل اول امس الأربعاء 19 فيفري 2020 الاعلان عن أعضاء الحكومة التي اقترحها رئيس الحكومة المكلف الياس الفخفاخ وكانت من بين المجموعة السيدة شيراز العتيري التي اختيرت لمنصب وزيرة للشؤون الثقافية وفي انتظار تعيين...
2020/2/20 09:13
على اثر الحفل الشبابي الكبير الذي شهده ملعب كرة القدم بالقاهرة بمصر بمناسبة عيد الحب وعرض فيه حسن شاكوش وعمر كمال أغنية بعنوان «بنت الجيران» التي صدرت في نهاية شهر ديسمبر 2019 وعرفت نجاحا منقطع النظير على اليوتوب اذ فاق عدد مشاهدتها 105 مليون مرة في وقت قصير جدا وانتشرت بطريقة...
2020/2/19 16:13
التقى سلطان الطرب جورج وسوف بعد طول غياب «ابنته» الوحيدة أثناء وجوده في دولة قطر، التي توّجه اليها وأحيا فيها حفلاً ناجحاً قدّم فيه مجموعة من أجمل أغانيه من ارشيفه الغنيّ. وكانت الرحلة الى قطر مناسبة التقى في خلالها وسوف ابنته الوحيدة «عيون» بعد نحو خمس سنوات على آخر لقاء، حيث...
2020/2/19 14:05
تخطت أغنية “إلى هنا” للفنانة اللبنانية ديانا حداد، حاجز الـ100 مليون مشاهدة على قناتها الرسمية في “يوتيوب”. وافتخرت ديانا حداد بهذا الرقم، واعتبرته نجاحا إضافيا لها في مسيرتها الفنية، ونشرت صورة على صفحتها الرسمية في “إنستغرام”، شكرت فيها جمهورها على دعمه المتواصل ومشاركتها...