أربع نظريات مؤامراتية مثيرة تلاحق ميلانيا ترامب - الصباح نيوز | Assabah News
Jan.
18
2019

تابعونا على

أربع نظريات مؤامراتية مثيرة تلاحق ميلانيا ترامب

الأربعاء 23 ماي 2018 20:33
نسخة للطباعة
لا تزال السيدة الأولى في الولايات المتحدة، ميلانيا ترامب، هدفا لعدد كبير من نظريات المؤامرة، منذ انتخاب زوجها دونالد ترامب عام 2016، وقد نفاها البيت الأبيض جميعا. وفيما يلي 4 نظريات مؤامراتية غريبة عنها، والسبب وراء انتشارها.
 
جاسوسة روسية
 
يستند المعلقون في الإنترنت في هذه الفرضية إلى محادثة أجرتها ميلانيا مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتن خلال مأدبة عشاء، وذلك في قمة مجموعة العشرين العام الماضي.
 
وعلى الرغم من أن ميلانيا لا تتحدث اللغة الروسية، فإنها تعرف الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية والصربية، بالإضافة إلى لغتها الأم السلوفينية، وهي تتقن لغات أكثر من أي سيدة أولى أميركية سابقة.
 
وقد رآهما كثيرون وهما يتبادلان الحديث خلال العشاء المذكور، ووصفت تقارير محادثة ميلانيا وبوتن بأنها "ودية".
 
لكن لا يوجد أي دليل على أن المحادثة بين ميلانيا وبوتن كانت لهدف آخر غير تمضية بعض الوقت، كما لا يوجد سبب للاعتقاد بأنها تعمل جاسوسية لروسيا لمجرد محادثة عابرة.
 
لا تعيش في البيت الأبيض
 
لا تزال هذه الشائعة تلاحق ميلانيا منذ دخول زوجها البيت الأبيض في يناير 2017، وراج بأن ميلانيا تعيش في منزل منفصل في العاصمة واشنطن مع والديها وابنها بارون ترامب.
 
لكن صحيفة "واشنطن بوست" وفي قصة عن حياة السيدة الأولى الخاصة، نشرت نفي مكت ميلانيا هذه الشائعات، مؤكدا أن العلاقة "زائفة بنسبة 1000 بالمئة".
 
وقالت ستيفاني غريشام، المتحدثة باسم ترامب: "نحن نضحك على مثل هذه الشائعات طوال الوقت".
 
وفي يونيو 2017، انتقلت ميلانيا وابنها إلى البيت الأبيض، والتحق بارون بمدرسة سانت أندرو الأسقفية في بوتوماك بولاية ميريلاند.
 
تمتلك جسدا مزدوجا
 
نشأت هذه النظرية عندما ظن البعض أنه قد تم استبدال ميلانيا بامرأة أخرى شبيهة، في إحدى إطلالاتها العامة، واستمرت هذه الشائعة في الانتشار عندما تم مقارنة صورتها مع المسؤولة عن أمنها.
 
هذه الشائعات نفتها بشدة المتحدثة باسم ميلانيا، ستيفاني غريشام، لكن ذلك لم يمنع انتشارها في الإنترنت انتشار النار في الهشيم.
 
تقضي القليل من الوقت مع زوجها
 
من الطبيعي أن يكون جدول الرئيس مزدحما إلى درجة يضطر فيها إلى قضاء وقت قليل مع أسرته. كما أن جدول ميلانيا، باعتبارها سيدة أميركا الأولى، مشغول دائما، وهذا ما يجعل لقائهما محدود.
 
وأفادت تقارير أن ميلانيا لا تقضى سوى القليل من الوقت مع زوجها في الجناح الغربي من البيت الأبيض، وهو ما يعزوه كثيرون إلى جدول عمل الزوجين المزدحم.
 
لكن المتحدثة غريشام قالت "إن تركيز ميلانيا ينصب بالدرجة الأولى على أنها أم ثم زوجة فالسيدة الأولى، مضيفة أن "بقية ما يقال مجرد ضجيج وزويعة في فنجان". سكاي نيوز عربية
 

في نفس القسم

2019/1/18 15:14
نددت إسرائيل بما وصفته بمعاداة السامية المسعورة لدى رئيس الوزراء الماليزي مهاتير محمد، وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الإسرائيلية إيمانويل نحشون، في بيان، إن فريق السباحة الخاص بالمعوقين لن يحق له المشاركة في المنافسة في مسابقة اللجنة البارا أولمبية الدولية في ماليزيا، ووصف...
2019/1/18 13:26
شارك الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان في تحدي العشر سنوات ” 10year challenge” الذي انتشر في الأيام الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي. ونشر الحساب الرسمي لحزب العدالة والتنمية على تطبيق انستغرام، صورتين لأردوغان، الأولى عام 2009 وهو يحمل طفلة رضيعة في مدينة اسبرطة التركية، وصورة...
2019/1/18 12:26
قامت الشرطة الألمانية بعملية نوعية واسعة النطاق في البلاد، استهدفت عصابة يمينية متطرفة، وضبطت بحوزتها أسلحة نارية متنوعة وشارات نازية.وأكد جهاز الشرطة أنه يجري حاليا التحقيق مع 40 مشتبها به، في حين شارك أكثر من 200 عنصر أمن ومداهمة في العملية الأمنية، التي استهدفت 12 موقعا...
2019/1/18 08:20
في حادث مأساوي، فريد من نوعه، لقي شاب في سن المراهقة حتفه، بعد سقوطه من سفينة سياحية تابعة لشركة "رويال كاريبيان"، قرب هايتي الأسبوع الماضي.وقال موقع "أي بي سي نيوز" الأميركي إن الشاب، الذي يبلغ من العمر 16 عاما، توفي الجمعة الماضي، بعدما حاول دخول غرفته المتواجدة في الطابق...
2019/1/17 17:05
استقبل سرب من مقاتلات "ميغ 29" طائرة الرئيس الروسي فلاديمير بوتن فور دخولها إلى الأجواء الصربية، قبيل هبوطها في العاصمة بلغراد.       ووصل بوتن إلى صربيا في رابع زيارة لها منذ 2001، وأضيئت النافورة في الساحة الرئيسية لبلغراد بألوان العلمين الروسي والصربي، كما عرضت المكتبات في...