أول رد من عمرو خالد بعد الهجوم عليه بسبب "دجاج يأخذك إلى الجنة" (فيديو) - الصباح نيوز | Assabah News
Sep.
23
2019

تابعونا على

أول رد من عمرو خالد بعد الهجوم عليه بسبب "دجاج يأخذك إلى الجنة" (فيديو)

الاثنين 21 ماي 2018 12:50
نسخة للطباعة

خرج الداعية الإسلامي، عمرو خالد، ليرد على موجة الهجوم والسخرية التي طالته، بعد إذاعة الإعلان الذي يروج فيه لإحدى شركات الدواجن.

واعترف عمرو خالد في بيان بالصوت والصورة، أذاعه عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، الأحد 20 ماي  الجاري إن كان خانه التعبير خلال الإعلان، وأنه لم يكن يقصد أبدا أن يستغل الدين من أجل الترويج لمنتج محدد. 

وقال: "لن أعطي مبررات وأقول إن هذه الشركة وقف خيري، يعنى كل شغلها عبارة عن أعمال خيرية وموجه للأعمال الخيرية، ولا أقول إن كلامي اجتزئ من مكانه لأني أتحمل الخطأ كاملا وأنا المسؤول عنه".

واختتم عمرو خالد بيانه، بتوجيه الشكر لكل من دافع عنه وأحس الظن به.

وقال: "في الواقع أنا ظللت أعمل لمدة 20 عاما، والتيشهدت إنجازات وأخطاء، لأنني بشر أصيب وأخطئ، والله أعلم بنيتي، اللهم إني أشكو إليك ضعف قوتي، وقلة حيلتي وهواني على الناس، لكنني أشكر كل الناس التي ردت غيبتي ودافعت عني وأحسنت الظن بي".

وظهر عمرو خالد في إعلان رمضاني يروج لإحدى شركات الدجاج، واعتبر المتابعون أن عمرو خالد يروج للشركة خالطا بين ما هو ديني وما هو تجاري.

وربط عمرو خالد بين صحة الصيام وتناول الدجاج الذي يروج له في الإعلان.

ويقول خالد في الإعلان "لن ترتقي الروح إلا لما جسدك وبطنك يكونو صح مع الدجاج بخلطة آسيا".

ودشن رواد موقع "تويتر" هاشتاغ بعنوان "فراخ تأخذك إلى الجنة"، وتندروا كثيرا حول الإعلان الذي يظهر فيه عمرو خالد.(سبوتنيك)

كلمات دليلية: 

في نفس القسم

2019/9/23 09:23
اعلنت سكاي نيز عربية عن بدء محاكمة 4 من رموز نظام بوتفليقة من بينهم شقيقه سعيد في الجزائر . 
2019/9/23 09:14
اعلنت رويترز عن مقتل 35 مدنيا خلال هجوم تنفذه القوات الأفغانية جنوبي البلاد
2019/9/22 15:21
أعلن مطار دبي الدولي عن تأجيل وصول رحلات جوية إليه، ظهر اليوم الأحد، على خلفية الاشتباه بنشاط طيران مسير فوقه. وقال متحدث باسم مطار دبي، في حديث لوكالة "رويترز": "تم تعطل وصول بعض الرحلات لمدة قصيرة من 12:36 حتى 12:51 بتوقيت الإمارات من ظهر اليوم، نظرا للاشتباه بنشاط طيران مسير...
2019/9/22 14:46
أصدر رئيس مجلس الوزراء السوداني، عبد الله حمدوك، السبت، قرارا بتشكيل لجنة تحقيق مستقلة في أحداث فض اعتصام القيادة العامة بالخرطوم، حسبما أفادت وكالة الأنباء السودانية الرسمية (سونا). وبموجب هذا القرار، سيكون للجنة جميع السلطات، وستعمل باستقلال تام عن أي جهة حكومية أو عدلية أو...
2019/9/22 14:36
بدأت سلطات الاحتلال الأحد بعمليات قطع التيار الكهربائي عن أجزاء واسعة من مناطق حيوية بالضفة الغربية، بحجة وجود ديون لصالح شركة الكهرباء الإسرائيلية التي تغذي المناطق الفلسطينية بالطاقة، وهو ما دفع وزارة الصحة الفلسطينية للتحذير من مخاطر هذه العملية، التي تأتي في سياق عمليات “...

مقالات ذات صلة