أول رد من عمرو خالد بعد الهجوم عليه بسبب "دجاج يأخذك إلى الجنة" (فيديو) - الصباح نيوز | Assabah News
Jan.
18
2019

تابعونا على

أول رد من عمرو خالد بعد الهجوم عليه بسبب "دجاج يأخذك إلى الجنة" (فيديو)

الاثنين 21 ماي 2018 12:50
نسخة للطباعة

خرج الداعية الإسلامي، عمرو خالد، ليرد على موجة الهجوم والسخرية التي طالته، بعد إذاعة الإعلان الذي يروج فيه لإحدى شركات الدواجن.

واعترف عمرو خالد في بيان بالصوت والصورة، أذاعه عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، الأحد 20 ماي  الجاري إن كان خانه التعبير خلال الإعلان، وأنه لم يكن يقصد أبدا أن يستغل الدين من أجل الترويج لمنتج محدد. 

وقال: "لن أعطي مبررات وأقول إن هذه الشركة وقف خيري، يعنى كل شغلها عبارة عن أعمال خيرية وموجه للأعمال الخيرية، ولا أقول إن كلامي اجتزئ من مكانه لأني أتحمل الخطأ كاملا وأنا المسؤول عنه".

واختتم عمرو خالد بيانه، بتوجيه الشكر لكل من دافع عنه وأحس الظن به.

وقال: "في الواقع أنا ظللت أعمل لمدة 20 عاما، والتيشهدت إنجازات وأخطاء، لأنني بشر أصيب وأخطئ، والله أعلم بنيتي، اللهم إني أشكو إليك ضعف قوتي، وقلة حيلتي وهواني على الناس، لكنني أشكر كل الناس التي ردت غيبتي ودافعت عني وأحسنت الظن بي".

وظهر عمرو خالد في إعلان رمضاني يروج لإحدى شركات الدجاج، واعتبر المتابعون أن عمرو خالد يروج للشركة خالطا بين ما هو ديني وما هو تجاري.

وربط عمرو خالد بين صحة الصيام وتناول الدجاج الذي يروج له في الإعلان.

ويقول خالد في الإعلان "لن ترتقي الروح إلا لما جسدك وبطنك يكونو صح مع الدجاج بخلطة آسيا".

ودشن رواد موقع "تويتر" هاشتاغ بعنوان "فراخ تأخذك إلى الجنة"، وتندروا كثيرا حول الإعلان الذي يظهر فيه عمرو خالد.(سبوتنيك)

كلمات دليلية: 

في نفس القسم

2019/1/18 12:19
ساهم المواطن الهندي محمد أمير، في إنشاء وترميم نحو 100 مسجد، ندماً على مشاركته مع مجموعة من الهندوس في هدم مسجد قبل أكثر من 20 عاما، لبناء معبد شمالي البلاد.وذكرت وسائل إعلام محلية، الخميس، أن أمير كان يدعى “بالبير سينغه” عندما كان يتبع الديانة الهندوسية، إلّا أنه اعتنق الإسلام...
2019/1/18 11:58
تمكنت قوات الجيش الليبي من مداهمة موقعين يعودان للقيادي البارز بتنظيم القاعدة عبد المنعم سالم خليفة الحسناوي المكني بـ"أبو طلحة الليبي" في منطقة الشاطئ جنوبي البلاد.وقالت مصادر عسكرية رفيعة من القيادة العامة لصحيفة "المرصد" الليبية، إن المداهمة جرت في وقت مبكر من صباح، اليوم...
2019/1/18 10:28
اعلنت الجزائر ان الثامن عشر من افريل المقبل سيكون موعدا للانتخابات الرئاسية 
2019/1/18 08:49
كشفت صحيفة لبنانية اليوم أن وزير الخارجية جبران باسيل أعدّ رسالة إلى الجامعة العربية تتعلق بإعادة سوريا إلى المنظمة، لكنه لم يرسلها بسبب موقف رئيس الحكومة المكلّف سعد الحريري.وحسب صحيفة "الجمهورية"، فإن باسيل أعد في 2 جانفي رسالة إلى الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو...
2019/1/18 08:34
سقطت مقاتلة من طراز "سو- 34"، اليوم الجمعة، في البحر بالقرب من مضيق تارتاري في المحيط الهادي أقصى شرق روسيا ما بين إقليمي خاباروفسك وساخالين. موسكو- سبوتنيك أفاد مصدر، لوكالة "سبوتنيك"، بأن قاذفة مقاتلة من طراز "سو-34" قد اختفت من شاشات الرادار، خلال تحليقها في الشرق الأقصى...

مقالات ذات صلة