ملابس لن تتخلي عنها خلال شهر رمضان - الصباح نيوز | Assabah News
Dec.
7
2019

تابعونا على

ملابس لن تتخلي عنها خلال شهر رمضان

الجمعة 18 ماي 2018 12:12
نسخة للطباعة

عندما تفوح رائحة رمضان وتطغى أجوائه العربية على السهرات والإفطارات، تتبادر الأزياء الراقية الى ذهننا وتخطر ببالنا القفاطين والعباءات بتصاميمها وقصاتها المحتمشة التي تترجم روحية الشهر الفضيل.
لكنّ ماذا عن ساعات التحضير، التسوّق والاهتمام بالاسرة؟ أيبدو القفطان فكرة جيّدة؟ بالطبع لا! في أيام رمضان قد تحتاجين للملابس المريحة لكن أنيقة أيضاً، كي تظهري بكامل أناقتك طوال الوقت.
لهذا السبب، ترشدك ياسمينة الى قطع الملابس التي لن تتخلي عنها خلال الشهر الفضيل، وستكون وسيلتك لإبراز أناقتك على الدوام.
السروال الواسع:
تمنحك السراويل الواسعة إطلالة حيوية، محتشمة ومعاصرة. كما أنها سهلة التنسيق مع القمصان الضيقة أو القصيرة ويمكن اعتمادها مع سترات الدنيم وغيرها.
الفستان الطويل:
بدلاً من تمضية الوقت أمام الخزانة لتنسيق السروال والتوب، الجئي الى الفساتين الطويلة التي تصل الى الكاحل والتي تسلّط الضوء على أناقتك رغم بساطتها. اختاري التصماميم المرفقة بحزام الخصر حتى تبرزي شكل جسمك.
السترات الطويلة:
تنضم السترات الطويلة على أنواعها الى قائمة الملابس الأكثر عصرية وأناقة. لهذا السبب احرصي أن تكون في خزانتك خلال رمضان. واختاري القصة التي تناسب أسلوبك.

موقع ياسمينا

كلمات دليلية: 

في نفس القسم

2019/9/21 10:54
تهيمن الإطلالة الأحادية على الموضة النسائية هذا الخريف والشتاء، لتمنح المرأة مظهراً جذاباً ينطق بالأناقة والفخامة. وأوضحت الستايلست الألمانية، فاليريا ليشت، أن الإطلالة الأحادية تقوم على تنسيق قطع ملابس ذات لون واحد فقط، مشيرة إلى أنها تجعل القوام يبدو أطول وأنحف بصرياً، خصوصاً...
2019/5/4 08:10
توجت تشيزلي كريست، وهي طالبة سابقة بجامعة كارولينا الجنوبية، بلقب ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية لعام 2019، في حفل أقيم أمس الخميس.وتم اختيار تشيزلي كريست، التي امتهنت المحاماة، بعد منافسة شرسة مع 51 شابة من كافة الولايات الأمريكية. وحصلت تشيزلي البالغة من العمر 27 سنة على...
2019/4/26 11:45
تنطلق يوم 3 ماي المقبل الدورة الرابعة لمهرجان مصممي الأزياء الشبان في المعهد الفرنسي  بتونس تحت محوره البارز "L'Afrique c'est Nous.                   وينظم هذا المهرجان الدولي الذي سيجمع  جل المتخصصين في الموضة بتونس والخارج المجمع المهني لصناعة النسيج والملابس  التابع...
2019/2/25 09:34
ليلة الأوسكار كانت حافلة ، ليلة اجتمع فيها النجوم ليضيئوا ليلة استثنائية ، ولإطلالات النجمات فيها على وجه الخصوص وقع مختلف ، ألوان زاهية ومشرقة وأخرى فاقعة ومميزة  من نجحت ومن لم  يحالفها الحظ باختيار فستانها ، هنا جمعنا لكم اطلالات مميزة للنجمات على السجادة الحمراء ! 
2018/12/31 09:50
ببساطة هي أجمل فتاة في العالم، وأجمل وجه على الأرض، ومن دون عمليات تجميل، وهو لقب تحصل عليه للمرة الثانية، مما يجعل الأمر ليس صدفة أو مرتبا كما في بعض المسابقات من هذا القبيل.العارضة الفرنسية تيلان بلوندو، البالغة من العمر 17 عاما، تم اختيارها أجمل فتاة في العالم، وهو لقب كانت...