محمد علي البوغديري لـ"الصباح نيوز": لقاء الجهات لجامعة الثانوي سيناقش قرارات مصيرية ومسائل تتعلق بالمسار النضالي - الصباح نيوز | Assabah News
Oct.
20
2018

تابعونا على

محمد علي البوغديري لـ"الصباح نيوز": لقاء الجهات لجامعة الثانوي سيناقش قرارات مصيرية ومسائل تتعلق بالمسار النضالي

الثلاثاء 24 أفريل 2018 12:16
نسخة للطباعة

قال الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل محمد علي البوغديري أن لقاء  ​الجهات ​للجامعة العامة للتعليم الثانوي ​سيناقش ​قرارات الهيئة الإدارية الوطنية للمنظمة الشغيلة ​.

وأضاف البوغديري لـ"الصباح نيوز" أن اصدار مكتب الجامعة العامة للتعليم الثانوي لبلاغ أكد فيه على لقاء  ​القيادات النقابية ​للجامعة في الجهات لا يعتبر تمردا على المنظمة الشغيلة بل هو اجتماع لمناقشة مسائل تتعلق بالمسار النضالي.

وأشار البوغديري أنه لن تكون هناك أية تداعيات لقرار الجامعة العامة لعقد​هذا الاجتماع، مضيفا أن ​ المشاركين في ​لقاء الجهات من المنتظر ان يلتقوا الأمين العام للمنظمة الشغيلة نور الدين الطبوبي لإعلامه​ بالقرارات التي انبثقت عن اجتماعهم.

وأضاف البوغديري أنه "بعد هذا الاجتماع سوف نتجه للطرف الحكومي لإيجاد حلول لأزمة التعليم الثانوي"، مشيرا في هذا الصدد أن هناك جلسة تفاوضية ستعقد مساء اليوم بين الاتحاد ممثلا في الجامعة العامة للتعليم الثانوي وكذلك أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد العام التونسي للشغل والطرف الحكومي بوزارة المالية.

هذا ومن خلال هذا القرار الذي  ​من المنتظر ان يصدر رسميا​ مساء اليوم​، فإن عودة الدروس وارجاع الأعداد للتلاميذ سيكون غدا.

 

نزار مقني

في نفس القسم

2018/10/19 21:55
تمكن اليوم أعوان مركز أمن المدينة بالمنلوي من ايقاف منحرف ذو سوابق عدلية صادرة في حقه 8 مناشير تفتيش في قضايا ممختلفة بصدد القيام بعملية سرقة دراجة نارية و ذلك بعد نصب كمين محكم للايقاع به و تقديمه للنيابة العمومية.. رؤوف العياري
2018/10/19 21:54
جد مساء اليوم حادث شغل خطير قرب المغسلة 2 التابعة لاقليم شركة فسفاط قفصة بالمظيلة تمثل في انقلاب شاحنة ثقيلة محملة بالفسفاط ما اسفر عن اصابة سائقها بجروح طفيفة وفق مصدر طبي مسؤول بمستشفى المظيلة اين تم استقباله و اجراء الكشوفات الضرورية.. رؤوف العياري
2018/10/19 21:53
تعرضت طالبة بكلية العلوم الإقتصادية والتصرف بنابل إلى السقوط من الطابق الثاني بالكلية، فتم نقلها إلى قسم الطوارئ بالمستشفى الجامعي محمد الطاهر المعموري بالجهة، أين تم اسعافها.   وتجري الطالبة الآن عملية جراحية على الرأس حسب ما أكده مدير المستشفى فوزي الغربي لراديو ماد.

مقالات ذات صلة