تقرير الحكم ورطهم: عقوبات قاسية في انتظار 4 لاعبين من "الستيدة" و"الجليزة" - الصباح نيوز | Assabah News
Jan.
16
2019

تابعونا على

تقرير الحكم ورطهم: عقوبات قاسية في انتظار 4 لاعبين من "الستيدة" و"الجليزة"

السبت 17 فيفري 2018 22:28
نسخة للطباعة

شهد دربي قابس عشية اليوم والذي انتهى بفوز المستقبل على الملعب،نهاية مؤسفة حيث عمت الفوضى كامل أرجاء الملعب مع تسجيل حالات تبادل بالعنف بين بعض اللاعبين مع اجتياح الملعب من قبل جماهير مستقبل قابس،وهو ما سيتسبب للفريقين في عقوبات قاسية خاصة وأن تقرير حكم المواجهة هيثم القصعي قد تعرض لكل هذه التجاوزات،حيث أشار الى تبادل العنف بين حارس الملعب القابسي سامي هلال ومدافع المستقبل صدام بن عزيزة مع اشتباك بين خلدون منصور وعبد الحليم الدراجي مع اقصاء لمدرب المستقبل محمد مرسي محمود لقيامه بحركة لا أخلاقية،حيث سيتعرض هذا الخماسي الى تجميد النشاط الى حين انعقاد مكتب الرابطة وتحديد العقوبات التي يستحقونها.

كما بات الويكلو يتحدد المستقبل بعد ان دون القصعي اجتياح الملعب من قبل جماهير الفريق مع تسجيل اصابة 23 عون أمن.

في نفس القسم

2019/1/16 09:33
أعلنت هيئة النادي الصفاقسي عن نجاحها في تأهيل المنتدبين الجدد، ويتعلّق الأمر بالعراقي أيمن حسين غضبان والجزائري نذير القريشي والتونسي محمّد بن علي. وأعلنت هيئة نادي عاصمة الجنوب أن هذا الثلاثي سيكون تحت تصرّف الإطار الفني انطلاقا من مباراة اليوم ضد مستقبل قابس.
2019/1/16 09:04
احتفالات ستمتد سنة كاملة بمئوية الترجي الرياضي التونسي انطلقت مساء أمس الثلاثاء باحتفالات شعبية ورسمية بمركب حسان بلخوجة بالعاصمة. شباب وكهول رجال ونساء تجمعوا حاملين رايات الفريق والاعلام الموشحة بالأحمر والاصفر وسط اهازيج عشاق "المكشخة" والالعاب النارية والشماريخ التي ارتفعت...
2019/1/16 08:52
نجح عشية أمس الظهير الأيسر للترجي الرياضي التونسي مالك الشرفي في فسخ العقد الذي يربطه بالملعب القابسي وذلك بعد أن خرج من حسابات المدرّب مراد العقبي. هيئة الترجي وافقت على اعارة لاعبها إلى نجم المتلوي حيث وقع الأخير على عقد بستة أشهر مع نجم المناجم.
2019/1/15 21:20
تعاقد الترجي الرياضي قبل ساعات قليلة من غلق المركاتو الشتوي مع اللاعب الليبي حمدو الهوني الذي لعب في صفوف ديبورتيفو ألافيس البرتغالي في شكل الاعارة  لمدة 6 أشهر قادما من نادي بنفيكا و يمتد العقد على سنتين ونصف بين الطرفين   م ن
2019/1/15 16:51
في متابعة لخبر تعاقد اللاعب الليبي حمدو الهوني مع الترجي، علمت " الصباح نيوز ان الدولي الليبي قد وصل بعد ظهر اليوم الى تونس وقد خضع حال وصوله الى الفحص الطبي وقد تجاوزه بنجاح ليمضي مساء اليوم عقدا بموسمين ونصف مع الترجي ليكون ثالث انتدابات الفريق الشتوية بعد المزياني ولوساكو.