بعد زيارة الوالي للملعب: 500 متفرّج لمباراة سبورتينغ بن عروس والأولمبي الباجي - الصباح نيوز | Assabah News
Feb.
23
2019

تابعونا على

بعد زيارة الوالي للملعب: 500 متفرّج لمباراة سبورتينغ بن عروس والأولمبي الباجي

الثلاثاء 13 فيفري 2018 14:17
نسخة للطباعة

أدى عشية أمس والي بن عروس رفقة رئيس الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة زيارة تفقد إلى الملعب البلدي ببن عروس وذلك إثر الطلبات الملحة التي أطلقتها الهيئة المديرة لسبورتينغ بن عروس من أجل رفع الفيتو المرفوع في وجه الجماهير.

 

وبعد معاينة الملعب والتأكد من مطابقته لكل ضوابط السلامة،تقرر السماح للهيئة بتمكين 500 متفرج من متابعة اللقاء المصيري الذي سيجمع عشية الجمعة القادم السبورتينغ بالأولمبي الباجي لحساب الجولة الثامنة إيابا من بطولة الرابطة الثانية والذي سيحدد مصير الفريقين في هذا الموسم حيث سيفقد المنهزم فيه حظوظه في البقاء.

 

هيئة كريم الكيلاني ولضمان حضور أكبر عدد من الأحباء أقرت مجانية الدخول حيث ستفتح أبواب الملعب انطلاقا من الساعة العاشرة صباحا.

كلمات دليلية: 

في نفس القسم

2019/2/23 16:51
أقيمت عشية اليوم السبت الدفعة الأولى من مباريات الجولة الخامسة إيابا من بطولة الرابطة الثانية والتي شهدت صعود مستقبل سليمان إلى صدارة المجموعة الأولى بعد فوزه العريض على الرالوي بأربعة أهداف لهدف وتعادل منافسيه المباشرين مستقبل المرسى والأولمبي الباجي وهزيمة الترجي الجرجيسي. وفي...
2019/2/23 16:43
في تواصل لمسلسل التجاوزات في الرابطات الجهوية وفي بطولة الهواة، علمت "الصباح نيوز" من مصادرها الخاصة، أن رئيس فريق ينشط ضمن المجموعة الأولى في بطولة الرابطة المحترفة الثانية قد عمد مؤخرا إلى طلب رشوة من مسؤول بارز بالملعب الرياضي بالمكناسي مقابل تسهيل فوز فريقه بمبارياته ولما لا...
2019/2/23 16:03
انفرد النادي البنزرتي بالمركز الثاني في ترتيب البطولة على بعد نقطتين فقط من الترجي المتصدّر، وذلك بعد فوزه منذ قليل على ضيفه مستقبل قابس بهدف لصفر في أول مباريات الجولة الثانية إيابا. نادي عاصمة الشمال كان الأفضل على كامل ردهات المباراة واستغل على النحو الأفضل الصعوبات التي...
2019/2/23 13:54
يستقبل النادي البنزرتي بعد أقل من نصف ساعة مستقبل قابس لحساب الجولة الثانية إيابا من البطولة. وسيعتمد منتصر الوحيشي على التشكيلة الأساسية التالية في هذه المواجهة: المثلوثي – يكن – الماجري – سيساي – الجباري – المعواني – مبيقي – الحباسي – بن شوق – الدراجي – واتارا.
2019/2/23 13:51
أعلن كمال بن خليل الناطق الرسمي باسم النادي الإفريقي على صفحته الرسمية على الفيسبوك عن تعرّض رئيس النادي الإفريقي عبد السلام اليونسي ومرافقه الهادي البياري إلى حادث مرور في مدخل قابس. مشيرا إلى أنه تم نقلهما إلى المستشفى الجهوي بقابس وصحتهما في حالة مستقرة.