"سانغ يونغ " تونس تقدم السيارتين الجديدتين وتمضي عقد استشهار مع النجم الساحلي - الصباح نيوز | Assabah News
Sep.
23
2019

تابعونا على

"سانغ يونغ " تونس تقدم السيارتين الجديدتين وتمضي عقد استشهار مع النجم الساحلي

السبت 20 جانفي 2018 12:01
نسخة للطباعة

انتظم مساء امس حفلا ضخما في قاعة عرض السيارات لشركة سانغ يونغ بسوسة  حيث تم تقديم  النوعين الجديدين للماركة العالمية الكورية الجنوبية «كوراندو  Korando» ريكستون  Rexton»  الممثلة في تونس عن طريق مجمع الزواري .
وحضر هذا الحفل مؤسس مجمع الزواري ، حافظ الزواري والمدير التجاري والتسويق فارس  الزواري ووالي سوسة ورئيس النجم الساحلي رضا شرف الدين وعديد الوجوه الرياضية والسياسية البارزة .
تقديم «كوراندو «وريكستون»
تولى المدير التجاري والتسويق في شركة «سانغ يونغ» فارس الزواري تقديم المولودين الجديدين للماركة الكورية الجنوبية حيث قال :» نحتفل اليوم باطلاق النوعين الجديدين للماركة العالمية الكورية الجنوبية سانغ يونغ والتي سيتم تسويقها في تونس  بداية  من اليوم أي في نفس الوقت مع أوروبا وهو ما يدل على الثقة الكبيرة التي نحظى بها في السوق العالمية كما يدعم مكانة سيارات «سانغ يونغ «في السوق  وهو من شأنه  أن يعزز وضع العلامة التجارية «سانغ يونغ «في تونس  خلال هذا العام ...»
وواصل فارس الزواري حديثه قائلا :» كوراندو « الجديدة  عرفت تغييرات من الداخل ومن الخارج  في مظهرها كما عرفت تغييرات على مستوى المحرك ليجعلها اكثر راحة و ونجاعة في الطريق ...اما للنوع الثاني «ريكستون « فهي من الجيل الرابع لهذا النوع تتمتع باخر التكنوليجيات في عالم السيارات  وتتضمن تجديدا كبيرا على مستوى السلامة ....»
وانهى فارس الزواري حديثه بالقول : « لقد تمكنت العلامة التجارية سانغ يونغ في السنوات الأخيرة  من كسب الثقة في سوق السيارات في تونس بفضل أداء النماذج التي استوردناها فضلا عن كفاءة خدمة ما بعد البيع لدى شركتنا ...»
عقد استشهار مع النجم الساحلي
وتخلل حفل اطلاق  السيارتين الجديدتين «كوراندو « وريكستون «امضاء عقد استشهار بين شركة « سانغ يونغ» و  النجم الساحلي  . ويمتد العقد على ثلاث سنوات سيحصل على اثره فريق جوهرة الساحل  مبلغ 300 الف دينار في السنة .
«الصباح نيوز» حضر حفل التوقيع الذي امضاه حافظ الزواري صاحب مجمع الزواري وشركة «سانغ يونغ والذي  قال بالمناسبة  :» بمناسبة الكشف عن السيارات الجديدة لسانغ يونغ « كورندو و ريكستون ، اردنا ان نحتفل بامضاء عقد استشهار  مع فريق عزيز علينا في الساحل  وهو النجم الساحلي ..وهذه فرصة لنؤدي الواجب تجاه الفريق الذي نحبه كثيرا ...اقترحت الفكرة على رئيس النادي رضا شرف الدين و رحب بها كثيرا واتفقنا على كل بنود هذا العقد وانا سعيد بامضاء العقد مع فريق كبير في حجم النجم الساحلي ، ويشرفني   كموزع لسيارات «سانغ يونغ» وابن الجهة  ومحب للنجم ان أقوم بهذه الخطوة لانه  من واجبنا تدعيم الفريق  وأؤكد انه مهما كانت خلافاتنا فان الجم الساحلي يجمعنا  جميعا ...»
رئيس النجم الساحلي رضا شرف الدين قال من جهته  :»  عقدنا في وقت سابق اجتماعا موسعا مع رجالات النجم الساحلي  ورجال الاعمال من احباء الفريق من اجل دعم النادي  وقد بدأت هذه الجلسة تعطي اكلها وثمارها انطلاقا من عقد الشراكة الذي امضيناه اليوم مع مجمع الزواري المزود الرسمي لسيارات «سانغ يونغ « والأكيد ان هذه الشراكة ستساعد إدارة النجم على تخطي بعض المشاكل المالية ولذلك اشكر كثيرا رجل الاعمال حافظ الزواري على الاستجابة بسرعة وعلى قبوله دعم الفريق الذي هو في حاجة ماسة الى المساندة  من كل رجالات النادي واحبائه من جهة الساحل ومن كامل مناطق تونس ...»

منية الورفلي

في نفس القسم

2019/6/29 08:33
استعرضت شركة "بي إم دبليو" مؤخرا سيارة رياضية مميزة بتصميم فريد يجعلها تبدو كمركبة من مركبات أفلام الخيال العلمي. وجاءت سيارةVision M Next بهيكل انسيابي شبيه بهياكل سيارات "لامبورغيني" الرياضية، مصنوع من المعدن وألياف الكربون، تتداخل فيه الإضاءة بشكل فريد لتبدو المركبة وكأنها ...
2019/4/20 09:16
كشفت شركة "كيا" في معرض نيويورك الأخير للسيارات عن مركبة متطورة، ستصبح واحدة من أفضل السيارات الكهربائية الكروس أوفر في العالم.وتتميز مركبة "Habaniro" بتصميم مميز يجعلها تبدو كمركبة من أفلام الخيال العلمي، وهيكل انسيابي أنيق مزود بأربع أبواب تفتح للأعلى، كأبواب سيارات "لمبورغيني...
2019/4/19 13:21
كشفت "Genesis" التابعة لشركة "هيونداي" خلال معرض نيويورك الأخير للسيارات، عن مركبة متطورة، صنفت كواحدة من أجمل السيارات الكهربائية في العالم.   وجاءت هذه المركبة التي أطلق عليها اسم "سيارة الأحلام" بهيكل انسيابي صغير، غاية في الأناقة، تميزه مصابيح غريبة الشكل، تعمل بتقنية LED،...
2019/4/19 13:19
تتعاون "فولكس فاغن" مع شركة "FAW" الصينية لتطوير سيارة مميزة، ستصبح واحدة من أكثر سيارات الدفع الرباعي فخامة وأناقة. وستأتي هذه المركبة بقمرة تتسع لـ 7 ركاب، وهيكل أنيق بطول 5 أمتار وعشرين سنتيمترا، تزينه واجهة أمامية مطلية بالكروم، ومصابيح تعمل بتقنيات LED، وقبضات أبواب مميزة...
2019/4/7 14:36
استعرضت شركة "لادا" الروسية المملوكة من قبل "أوتوفاز" نموذجها القادم من سيارات الكروس أوفر العائلية متوسطة الحجم. وجاءت "Lada Granta Cross" بهيكل عصري بطول 4 أمتار ونصف تقريبا، تزينه أضواء تعمل بتقنية LED، وواجهة أمامية مميزة بشكل حرف "X"، يتداخل فيها الكروم مع المعدن والبلاستيك...