الغاء المباراة الودية بين الترجي الرياضي وترجي واد النيص الفلسطيني - الصباح نيوز | Assabah News
Jul.
19
2018

تابعونا على

الغاء المباراة الودية بين الترجي الرياضي وترجي واد النيص الفلسطيني

الجمعة 12 جانفي 2018 18:35
نسخة للطباعة

قررت الهيئة المديرة للترجي الرياضي التونسي إلغاء المباراة الودية التي كانت ستجمع غدا السبت 13 جانفي بالملعب الأولمبي برادس فريق أكابر كرة القدم بنادي ترجي وادي النيص الفلسطيني.
واوضحت الهيئة المديرة على الموقع الرسمي للترجي الرياضي على شبكة الانترنات ان «هذا القرار أملاه المنحى الذي يمكن أن يأخذه هذا اللقاء من تجاوزات وأحداث لا تحمد عقباها نظرا لموجة الإحتقان والغضب التي عمّت صفوف الأحباء بعد التغييرات المتعددة والمتتالية في تاريخ المباراة وتوقيت انطلاقها ثم التقليص في عدد التذاكر وأخيرا منع الأنصار من القيام بالدخلة التي أعدّوها خصيصا لهذه المناسبة «.
واضاف ذات المصدر ان «الهيئة المديرة للترجي الرياضي التونسي ستكرّم كل أعضاء الفريق الفلسطيني الشقيق خلال إقامتهم في تونس وستواصل برنامج الإحتفال بترجي واد النيص بصفة طبيعية «.
من جهة أخرى ستصدر لجنة التنظيم بالترجي الرياضي لاحقا بيانا توضح فيه كيفية وطريقة استعادة المستحقات بالنسبة للأنصار الذين اقتطعوا تذاكرهم.
ويذكر ان وحدات تابعة للامن الوطني قد تدخلت بعد ظهر اليوم الجمعة لتفريق عدد من احباء الترجي الرياضي الذين تعمدوا رشق دورية امنية بالحجارة وذلك في مستوى حديقة الرياضة حسان بلخوجة وفق ما افاد به «وات» وليد حكيمة الناطق الرسمي باسم الإدارة العامة للأمن الوطني.
واضاف حكيمة ان «عددا من احباء الترجي الرياضي قاموا برشق احدى الدوريات الامنية المتمركزة قرب حديقة الرياضة حسان بلخوجة وذلك اثناء مغادرتهم المكان اثر انتهاء الحصة التدريبية للفريق وقد قامت الوحدات الامنية بتفريقهم دون استعمال الغاز المسيل للدموع».
وكانت الشرطة فرقت أمس الخميس عددا من مشجعي فريق الترجي الرياضي بحديقة حسان بلخوجة عندما كانوا يطالبون بتذاكر لحضور مباراة فريقهم الودية ضد نادي ترجي واد النيص الفلسطيني التي كانت مقررة غدا السبت 13 جانفي المقبل بالملعب الأولمبي برادس وذلك بعد رشقهم دورية امنية بالحجارة وهو ما استدعى التدخل لتفريق المعتدين باستعمال الغاز المسيل للدموع.

(وات)

في نفس القسم

2018/7/19 17:01
اعلن الموقع الرسمي للنجم الساحلي بأن أكابر الفريق سيواجهون السبت القادم انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا على أرضية ملعب سوسة الأولمبي نادي برج بوعريريج الجزائري في مباراة ودية سيستغلها المدرّب شهاب الليلي لتجهيز كتيبته للقاء الجولة الرابعة من منافسات دوري المجموعات في رابطة...
2018/7/19 16:34
أعلن النجم الرياضي الرادسي انه تقرر تحديد يوم 27 جويلية الجاري موعدا لعقد الجلسة العامة الانتخابية لتجديد الهيئة المديرة للسنوات الثلاث المقبلة بعد تقديم الهيئة الحالية المشرفة لاستقالتها وحصول فراغ على مستوى تسيير الجمعية.   وبحسب البلاغ الذي أصدرته الهيئة اليوم الخميس ستعقد...
2018/7/19 16:01
تمكن منذ قليل النادي الصفاقسي من التغلب وديا على الأهلي القطري برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما في ملعب مجمعة صلالة في عمان.وسجل رباعيّة نادي عاصمة الجنوب كل من وليد القروي ونسيم هنيد وعلاء المرزوقي في مناسبتين.
2018/7/19 14:46
تلقت اليوم الخميس 19 جويلية هيئة النادي البنزرتي ضربة موجعة وقوية وذلك بعد أن وصلتها مراسلة من طرف الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تطالبها بضرورة تسديد القسط الثاني من مستحقات اللاعب النيجيري إبراهيم اليو أبوبكر و المقدرة إجمالا بمبلغ 500 ألف دينار. وتضمنت المراسلة تهديدا صريحا...
2018/7/19 13:45
وقع الاختيار على الحكم المصري جهاد جريشة لإدارة مباراة النفط العراقي والنادي الصفاقسي ضمن منافسات دور الـ32 من البطولة العربية للأندية.وسيقام اللقاء يوم 10 أوت المقبل في مدينة أربيل العراقية وفقا لما حدّدته قرعة البطولة. ومن المنتظر، أن يساعد جريشة، وليد أحمد ومحمد عبد الله،...