الغاء المباراة الودية بين الترجي الرياضي وترجي واد النيص الفلسطيني - الصباح نيوز | Assabah News
Oct.
21
2018

تابعونا على

الغاء المباراة الودية بين الترجي الرياضي وترجي واد النيص الفلسطيني

الجمعة 12 جانفي 2018 18:35
نسخة للطباعة

قررت الهيئة المديرة للترجي الرياضي التونسي إلغاء المباراة الودية التي كانت ستجمع غدا السبت 13 جانفي بالملعب الأولمبي برادس فريق أكابر كرة القدم بنادي ترجي وادي النيص الفلسطيني.
واوضحت الهيئة المديرة على الموقع الرسمي للترجي الرياضي على شبكة الانترنات ان «هذا القرار أملاه المنحى الذي يمكن أن يأخذه هذا اللقاء من تجاوزات وأحداث لا تحمد عقباها نظرا لموجة الإحتقان والغضب التي عمّت صفوف الأحباء بعد التغييرات المتعددة والمتتالية في تاريخ المباراة وتوقيت انطلاقها ثم التقليص في عدد التذاكر وأخيرا منع الأنصار من القيام بالدخلة التي أعدّوها خصيصا لهذه المناسبة «.
واضاف ذات المصدر ان «الهيئة المديرة للترجي الرياضي التونسي ستكرّم كل أعضاء الفريق الفلسطيني الشقيق خلال إقامتهم في تونس وستواصل برنامج الإحتفال بترجي واد النيص بصفة طبيعية «.
من جهة أخرى ستصدر لجنة التنظيم بالترجي الرياضي لاحقا بيانا توضح فيه كيفية وطريقة استعادة المستحقات بالنسبة للأنصار الذين اقتطعوا تذاكرهم.
ويذكر ان وحدات تابعة للامن الوطني قد تدخلت بعد ظهر اليوم الجمعة لتفريق عدد من احباء الترجي الرياضي الذين تعمدوا رشق دورية امنية بالحجارة وذلك في مستوى حديقة الرياضة حسان بلخوجة وفق ما افاد به «وات» وليد حكيمة الناطق الرسمي باسم الإدارة العامة للأمن الوطني.
واضاف حكيمة ان «عددا من احباء الترجي الرياضي قاموا برشق احدى الدوريات الامنية المتمركزة قرب حديقة الرياضة حسان بلخوجة وذلك اثناء مغادرتهم المكان اثر انتهاء الحصة التدريبية للفريق وقد قامت الوحدات الامنية بتفريقهم دون استعمال الغاز المسيل للدموع».
وكانت الشرطة فرقت أمس الخميس عددا من مشجعي فريق الترجي الرياضي بحديقة حسان بلخوجة عندما كانوا يطالبون بتذاكر لحضور مباراة فريقهم الودية ضد نادي ترجي واد النيص الفلسطيني التي كانت مقررة غدا السبت 13 جانفي المقبل بالملعب الأولمبي برادس وذلك بعد رشقهم دورية امنية بالحجارة وهو ما استدعى التدخل لتفريق المعتدين باستعمال الغاز المسيل للدموع.

(وات)

في نفس القسم

2018/10/21 10:36
أعلن نادي برشلونة الاسباني أن نجمهالأرجنتيني ليونيل ميسي، سيغيب عن الملاعب لمدة ثلاثة أسابيع، بعد تعرضهلكسر في ذراعه، مساء أمس السبت خلال المباراة التي جمعت فريقه مع إشبيليةلحساب الجولة التاسعة من البطولة الاسبانية لكرة القدم. وسيغيب ميسي بالتالي عن مواجهة فريق انتر ميلان...
2018/10/20 17:44
قرر المكتب الجامعي في اجتماع عاجل عشية اليوم اقالة فوزي البنزرتي من تدريب المنتخب الوطني وذلك بسبب خلافاته مع اكثر من لاعب.كما قرر المكتب الجامعي تكليف مراد العقبي وماهر الكنزاري بقيادة المنتخب في مباراتي مصر وسوازيلاند الى حين تعيين مدرب جديد.
2018/10/20 17:11
واصل هلال الشابة عروضه القوية في بطولة الرابطة الثانية وذلك بتحقيقه الفوز الرابع على التوالي والذي جاء على حساب مستقبل القصرين بهدف لصفر ليواصل تصدر المجموعة الثانية بـ12 نقطة. وفي المجموعة الأولى انفرد مستقبل سليمان مؤقتا بصدارة المجموعة بعد تعادله مع ضيفه جمعية جربة دون أهداف...
2018/10/20 16:48
انفرد النادي البنزرتي بصدارة ترتيب الرابطة الأولى بشكل مؤقت وذلك بعد تعادله بهدف لهدف في مستهل مباريات الجولة الخامسة مع مضيفه اتحاد تطاوين في مباراة مشوقة سيطر فيها المحليون وتقدموا فيها بالنتيجة بهدف وليد زغدود ولكن يوسوفا مبيغي نجح في التعديل ومنح فريقه نقطة ثمينة واصل من...
2018/10/20 14:27
أعلن الترجي الرياضي التونسي أن انطلاق عملية بيع تذاكر مقابلة إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا ضد غرة أوت الأنغولي سيكون  بداية من يوم غد الأحد 21 أكتوبر وتتواصل إلى يوم الثلاثاء موعد المباراة. وتنطلق عملية البيع غدا من الساعة التاسعة صباحا إلى غاية الساعة الخامسة مساء...