لون عام 2018 إلى العلن... - الصباح نيوز | Assabah News
Dec.
7
2019

تابعونا على

لون عام 2018 إلى العلن...

الاثنين 18 ديسمبر 2017 15:08
نسخة للطباعة

إن كنتِ تتابعين أخبار الموضة عن كثب فأنت ِحتماً تعلمين أنّ من يطلق موضة الألوان كلّ عام هي شركة بانتون المعنيّة بذلك والتي تختار لون العام، فهل تتساءلين ما لون عام 2018؟
وأخيراً، تمّ الكشف عن لون عام 2018 وهو من الألوان التي من الممكن أنّك لم تتوقّعيها أبداً والسبب أنّه من الألوان التي لا تلفت معظم النساء ولا تعتبر مفضّلة أو حتى مختارة من قبل أكثريتهنّ.
 إنّنا نتكلّم عن اللون البنفسجي الذي اختارته شركة بانتون لون عام 2018، فهل تتقبّلينه وترتدينه هذا العام؟ وإن كان الجواب نعم، هل تدركين كيف تنسّقينه بطرقٍ مميّزة؟
بدايةً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ اللون البنفسجي كما هو رائج في عالم الأزياء، إنّه أيضاً لون الأكسسوارات وتحديداً الحقائب إذ قدّمت العديد من الماركات العالميّة حقائب بهذا اللون حتى أنّ بعضها أعادت وقدّمت موديلات حقائب موجودة لديها بهذا اللون. يبقى السؤال كيف تنسّقينه لا سيّما أنّه لوناً قوياً؟
هناك طرق مختلفة لتنسيقه إذ يمكنكِ الاكتفاء باختيار قطعة واحدة باللون البنفسجي في حين تكون قطعك الأخرى بإحدى الألوان الأساسيّة كالأسود تحديداً أو الرمادي أو حتى الأبيض.
كذلك، يمكنكِ اعتماد الإطلالة المونوكروميّة التي تعتمد على تنسيق ملابسك جميعها باللون البنفسجي مع الحذاء أيضاً حيث تكون الحقيبة فقط بلونٍ آخر، من المفضّل أن يكون أساسيّاً كالبيج أو الأسود أو يمكنكِ اختيار ملابسك جميعها بنفسجيّة اللون ولكن الحذاء والحقيبة بلونٍ مختلف.
أخيراً، يبقى أن نشير إلى أنّه من الرائج اعتماد قاعدة الثلاثة ألوان مع اللون البنفسجي بمعنى أن تختاري إطلالتك منسّقة بقطعة بنفسجية وأخرى بلونٍ أساسيّ عادة ما ننصحكِ بأن يكون هذا اللون إما الأسود أو الأبيض أو الرمادي فيما القطعة الثالثة بلونٍ آخر يليق كالأحمر الدموي لإطلالة حيويّة أو البيج لإطلالة ناعمة وكلاسيكيّة أو الخردلي لإطلالة ما بين الأسلوبين مثلاً حيث تختارين مثلاً تنورة بنفسجيّة مع قميص كلاسيكيّ أبيض أو كنزة سوداء وحذاء كاحل أو طويل الساق أحمر أو خردليّ اللون.

كلمات دليلية: 

في نفس القسم

2019/9/21 10:54
تهيمن الإطلالة الأحادية على الموضة النسائية هذا الخريف والشتاء، لتمنح المرأة مظهراً جذاباً ينطق بالأناقة والفخامة. وأوضحت الستايلست الألمانية، فاليريا ليشت، أن الإطلالة الأحادية تقوم على تنسيق قطع ملابس ذات لون واحد فقط، مشيرة إلى أنها تجعل القوام يبدو أطول وأنحف بصرياً، خصوصاً...
2019/5/4 08:10
توجت تشيزلي كريست، وهي طالبة سابقة بجامعة كارولينا الجنوبية، بلقب ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية لعام 2019، في حفل أقيم أمس الخميس.وتم اختيار تشيزلي كريست، التي امتهنت المحاماة، بعد منافسة شرسة مع 51 شابة من كافة الولايات الأمريكية. وحصلت تشيزلي البالغة من العمر 27 سنة على...
2019/4/26 11:45
تنطلق يوم 3 ماي المقبل الدورة الرابعة لمهرجان مصممي الأزياء الشبان في المعهد الفرنسي  بتونس تحت محوره البارز "L'Afrique c'est Nous.                   وينظم هذا المهرجان الدولي الذي سيجمع  جل المتخصصين في الموضة بتونس والخارج المجمع المهني لصناعة النسيج والملابس  التابع...
2019/2/25 09:34
ليلة الأوسكار كانت حافلة ، ليلة اجتمع فيها النجوم ليضيئوا ليلة استثنائية ، ولإطلالات النجمات فيها على وجه الخصوص وقع مختلف ، ألوان زاهية ومشرقة وأخرى فاقعة ومميزة  من نجحت ومن لم  يحالفها الحظ باختيار فستانها ، هنا جمعنا لكم اطلالات مميزة للنجمات على السجادة الحمراء ! 
2018/12/31 09:50
ببساطة هي أجمل فتاة في العالم، وأجمل وجه على الأرض، ومن دون عمليات تجميل، وهو لقب تحصل عليه للمرة الثانية، مما يجعل الأمر ليس صدفة أو مرتبا كما في بعض المسابقات من هذا القبيل.العارضة الفرنسية تيلان بلوندو، البالغة من العمر 17 عاما، تم اختيارها أجمل فتاة في العالم، وهو لقب كانت...