المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية بتونس تنتدب 94 ​منشطا ​ثقافيا - الصباح نيوز | Assabah News
Dec.
15
2017

تابعونا على

المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية بتونس تنتدب 94 ​منشطا ​ثقافيا

الاثنين 4 ديسمبر 2017 10:04
نسخة للطباعة

أعلنت المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية بتونس في بلاغ لها عن فتح باب ترشح منشطين من ذوي الكفاءات في الاختصاصات ذات العلاقة بالمجالات الثقافية والفنية والعلميّة بالتعاقد لمدّة سنة قابلة للتجديد للعمل بالمؤسسات الثقافية بكامل ولاية تونس.
اعلان فتح باب ترشح للتعاقد مع منشطين في المجال الثقافي عدد 01/لسنة 2018.
تبعا لصدور الأمر الحكومي عدد 986 لسنة 2017 المؤرّخ في 17 أوت 2017 والمتعلّق بالتعاقد الخاص بتأمين حصص التنشيط الثقافي بالمركبات الثقافية ودور الثقافة، تعلن المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية بتونس فتح باب ترشح منشطين من ذوي الكفاءات في الاختصاصات ذات العلاقة بالمجالات الثقافية والفنية والعلميّة بالتعاقد لمدّة سنة قابلة للتجديد للعمل بالمؤسسات الثقافية بكامل ولاية تونس. ويتم التوزيع حسب الاختصاصات ومكان العمل طبقا للجدول المصاحب:
الوثائق المطلوبة:
ـ مطلب كتابي في الغرض
ـ نسخة واضحة من بطاقة التعريف الوطنية
ـ استمارة الترشح ممضاة من المترشح
ـ شهادة التسجيل بمكتب التشغيل والعمل المستقل بالنسبة لطالبي الشغل (شخص طبيعي)
ـ شهادة عمل بالنسبة للعون العمومي
ـ نسخة مطابقة للأصل من الشهادة العلمية أو الديبلوم المتحصل عليه
ـ شهادة في الخبرة في مجال التنشيط الثقافي حسب الاختصاص
ـ سيرة ذاتية
ـ ظرفان متنبران يحملان عنوان المترشح
ـ توجه مطالب الترشح وجوبا باسم المندوب الجهوي للشؤون الثقافية بتونس عن طريق البريد السريع أو مضمون الوصول أو ايداعها مباشرة بمكتب الضبط في ظرف مغلق تحمل عبارة « لا يفتح » إلى عنوان مقرّ المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية بولاية تونس 71 نهج راضية الحداد 1000 تونس. ويتم اعتماد ختم مكتب الضبط للمندوبية بالنسبة (للايداع المباشر) أو ختم البريد (بالنسبة للملفات المرسلة عن طريق البريد) لتحديد تاريخ الوصول.
ويرفض وجوبا كلّ ملف يرد بعد التاريخ المحدّد لغلق الترشحات أو لا يتضمن الوثائق المطلوبة.

لا تؤخذ بعين الاعتبار جميع المطالب والملفات الواردة على المندوبية قبل صدور البلاغ وبعد غلق باب الترشح، أو التي لم تحترم الشروط أو المتطلبات المنصوص عليها.
ـ يتم سحب استمارة الترشح من دار الثقافة أو من المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية بتونس أو من موقع الواب لوزارة الشؤون الثقافية.
آخر أجل لقبول الملفات يوم 7 ديسمبر 2017.

في نفس القسم

2017/12/14 12:07
تعتزم وزارة الدفاع الوطني فتح مناظرة خارجية لإنتداب تلامذة صف لجيش الطيران للتكوين و الحصول على مؤهل الإختصاصشروط الترشح :أن يكون المترشح تونسي الجنسيةأعزبالعمر : من 18 إلى 23 سنة في تاريخ ( 31 ديسمبر 2018)24 سنة على الأكثر بالنسبة لمن أدّى أو بصدد أداء الخدمة العسكريةالقامة : 1...
2017/12/8 10:48
أعلنت وزارة العدل عن فتح مناظرة خارجية بالإختبارات للدخول لمرحلة تكوين عدد 100 ضباط إصلاح مساعدين بالمدرسة الوطنية للسجون والإصلاح .وقد حددت الوزارة اخر أجل لقبول الترشحات بيوم 22 ديسمبر 2017 آخر أجل لقبول الترشحات.وعلى الراغبين في المشاركة  تعمير استمارة الترشح عن بعد على موقع...
2017/8/17 15:30
أعلنت وزارة الصحة عن فتح مناظرة لانتداب مقيمين في الطب وذلك يوم 3 أكتوبر 2017 والأيام الموالية بكليات الطب بتونس وسوسة والمنستير وصفاقس. وتوزع الخطط المفتوحة لهذه المناظرة ضمن قائمة عامة وقائمة خاصة بالجهات ذات الأولوية وقائمة لفائدة وزارة الدفاع الوطني. وعلى الراغبين في الترشح...
2017/8/8 14:22
تعتزم اتصالات تونس انتداب 90 تقني في الاتصالات بصفة متعاقدين للعمل بالادارت الجهوية.وقد حُدّد آخر أجل لتقديم الترشّحات يوم 18 أوت .
2017/7/17 17:08
يعتزم الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي تنظيم مناظرات خارجية بالملفات مشفوعة باختبار شفاهي لانتداب اطباء اختصايين يعملون كامل الوقت ويكون اخر اجل لقبول الترشحات يوم 31 جويلية 2017. وتشمل هذه المناظرات اطباء اختصاص امراض القلب والشرايين وامراض الاذن والانف والحنجرة وامراض العيون...