كاتب عام نقابة موظفي الشرطة البلدية لـ"الصباح نيوز": تسليح الامنيين أصبح ضرورة - الصباح نيوز | Assabah News
Nov.
25
2017

تابعونا على

كاتب عام نقابة موظفي الشرطة البلدية لـ"الصباح نيوز": تسليح الامنيين أصبح ضرورة

الثلاثاء 14 نوفمبر 2017 09:33
نسخة للطباعة

شدد، اليوم الثلاثاء، كاتب عام نقابة موظفي الشرطة البلدية محمد الولهازي على ضرورة تسليح الامنيين اثناء وخارج اوقات العمل.

وأوضح في تصريح لـ"الصباح نيوز" أنّ وزارة الداخلية استجابت لطلب أعوان الشرطة البلدية بحمل السلاح الفردي منذ سنة 2012، داعيا إياها إلى تسليح الأمنيين بمختلف أسلاكهم بما في ذلك الشرطة البلدية اثناء مباشرة مهامهم وكذلك خارج اوقات العمل حماية لهم من أي خطر قد يتهددهم، وخاصة منهم العاملين بالشريط الحدودي، ما من شأنه أن يجعلهم "فريسة للإرهابيين"، لا سيما في ظل التهديدات التي تستهدف الأمنيين.

وفي هذا السياق، أشار كذلك إلى العمل الذي تقوم به الشرطة البلدية في الفترة الأخيرة من خلال الكشف على مخازن مواد غذائية ومواد تجميل فاسدة.

عبير

كلمات دليلية: 

في نفس القسم

2017/11/24 22:02
علمت " الصباح  نيوز " من مصادر طبية بالمستشفى الجهوي بالقصرين ان حارس الغابات الذي  اصيب مساء اليوم الجمعة باصابة بليغة على مستوى رجله اليمنى ادت الى بترها ، اثر انفجار لغم ارضي بمرتفعات جبل " عبد  العظيم " ( جنوب الشعانبي ) ، تم نقله هذه الليلة الى المستشفى العسكري بتونس...
2017/11/24 21:58
استقبل رئيس الحكومة يوسف الشاهد مساء اليوم بمطار تونس قرطاج الدولي رئيس وزراء ايطاليا باولو جينتيلوني الذي يؤدي زيارة عمل الى تونس أيام 24 و25 و26 نوفمبر الجاري.
2017/11/24 21:54
 أكد وزير العدل غازي الجريبي أن وزارة العدل تلقت 54 شكاية ضد قضاة تمت إحالة 32 منهم على مجلس التأديب ورفع الحصانة عن 4 آخرين، مقرا في هذا السياق بوجود إخلالات وتجاوزات في قطاع القضاء على غرار كل القطاعات.    وبين الوزير، في معرض رده على ملاحظات النواب بخصوص تجاوزات القضاة وأعوان...