حسين فهمي: نعم تعرّضت للتحرّش الجنسي - الصباح نيوز | Assabah News
Nov.
25
2017

تابعونا على

حسين فهمي: نعم تعرّضت للتحرّش الجنسي

الأربعاء 18 أكتوبر 2017 10:12
نسخة للطباعة

في تصريح صادم، أكد الفنان المصري حسين فهمي تعرضه مرارا لحوادث تحرش من نساء. وفي وقت تزداد فيه اليوم، قصص التحرش الجنسي والفضائح المسربة عن مشاهير تعرضوا لحوادث مماثلة، قال الممثل المعروف بوسامته والذي كرمه مهرجان الجونة منذ فترة قريبة، إنه تعرض لتحرش صريح وواضح من نساء داخل مصعد بناية.

وتناقل مستخدمون الفيديو من مقابلة لفهمي مع قناة “أون إي” في برنامج “أنا وأنا”، حيث أكد أنه أثناء وجوده في مصعد مع نساء بعد حفلة عرس، قامت تلك النساء بالاقتراب منه والتحرش به جسديا، فما كان منه إلا أن طلب رجال الأمن للتدخل.

وأوضح الفنان أنه في حياته كلها لم يتحرش بأية سيدة ولا يستطيع حتى “معاكسة أية ست” لأنه لا يعرف، كما قال. وأشار فهمي إلى أن الجمال ليس أول صفة تجذبه إلى النساء كما يظن بعضهم، موضحا: “بالعكس ثقافة السيدة. ثم خفة دمها. تجعلني أقع في حبها”.

(وكالات)

كلمات دليلية: 

في نفس القسم

2017/11/24 22:02
علمت " الصباح  نيوز " من مصادر طبية بالمستشفى الجهوي بالقصرين ان حارس الغابات الذي  اصيب مساء اليوم الجمعة باصابة بليغة على مستوى رجله اليمنى ادت الى بترها ، اثر انفجار لغم ارضي بمرتفعات جبل " عبد  العظيم " ( جنوب الشعانبي ) ، تم نقله هذه الليلة الى المستشفى العسكري بتونس...
2017/11/24 21:58
استقبل رئيس الحكومة يوسف الشاهد مساء اليوم بمطار تونس قرطاج الدولي رئيس وزراء ايطاليا باولو جينتيلوني الذي يؤدي زيارة عمل الى تونس أيام 24 و25 و26 نوفمبر الجاري.
2017/11/24 21:54
 أكد وزير العدل غازي الجريبي أن وزارة العدل تلقت 54 شكاية ضد قضاة تمت إحالة 32 منهم على مجلس التأديب ورفع الحصانة عن 4 آخرين، مقرا في هذا السياق بوجود إخلالات وتجاوزات في قطاع القضاء على غرار كل القطاعات.    وبين الوزير، في معرض رده على ملاحظات النواب بخصوص تجاوزات القضاة وأعوان...